أجهزة ذكية سامسونج

أحدث الأجهزة الذكية من شركة سامسونج تستحق اهتمامك

تعتبر شركة سامسونج (Samsung) من الشركات الريادية العالمية التي تصنع منتجات ذكية كل يوم وتنشرها للعامة، فهي متصدرة لقائمة أفضل 5 شركات مصنعة للهواتف الذكية، وأجهزتها منتشرة في كل مكان سواء المنازل والمدارس والمكاتب. ويمكنني أن أراهنك بأي شيئ أنك تستخدم او استخدمت سابقاً على الأقل جهازاً واحداً من شركة سامسونج. كما أن للشركة تاريخ في تصنيع الأجهزة الذكية الجديدة، لذا ارتأينا في هذا المقال أن نقدم لك مجموعة من أبرز الأجهزة الذكية من شركة سامونج الحديثة التي يمكنك الحصول عليها والتي ستساعدك في جعل حياتك اليومية أكثر تقانة !

 

الساعة الذكية Samsung Galaxy Watch 3

إن كانت ساموسنج تشتهر بسلسلة S و Note في الهواتف الذكية، فتعرف على سلسلة Galaxy Watch في ساعات اليد الذكية. يصل سعر هذه الساعة حتى 399$، لكنها تستحق سعرها حقا.

فهي تأتي بكل الخصائص المتكاملة التي تود الحصول عليها في ساعتك الذكية، دعونا نبدأ أولا بخصائص الـ Theme أو وجه الساعة الذي يضم أكثر من 50.000 وجه مختلف يمكنك الإختيار من بينها، فحتى لو حددت وجهاً واحداً كل يوم سيستغرق الأمر سنوات لإستعراضها كلها مما يجعل ساعتك الذكية متجددة بشكل يومي. تدمج هذه الساعة بين خصائص الهاتف الذكي وخصائص الأجهزة الطبية كلها في معصمك، إذ يمكنك الإتصال مع هاتفك والتوصل بالإشعارات والتحكم الكامل فيه من خلال الساعة الذكية وحدها، أما خصائص الأجهزة الطبية فتكمن في إمكانية إطلاعك على حالتك الصحية كضغط الدم وحرارة الجسد، وإمكانية مراقبة حالتك الصحية على المدى البعيد كمتابعة وزنك و عادات النوم لديك، وتقديم نصائح لتحسينها كذلك. يمكنك الحصول عليها عبر أمازون.

 

الإضاءة الذكية Samsung SmartThings Smart Bulb

ما هو أرخص جهاز ذكي يمكنك الحصول عليه من شركة سامسونج؟ الإجابة قد تكون الإضاءة واللمبة الذكية Samsung SmartThings Smart Bulb المقدمة من قسم SmartThings المتخصص في مجال إنترنت الأشياء والتابع لشركة سامسونج. فهذه اللمبة متوفرة بسعر 9.99$ فقط، لكنها توفر لك العديد من الخصائص التي ترغب بها في لمبتك الخاصة.

أولا، هذه اللمبة تستخدم إضاءة LED، وهو صنف الإضاءة الذي يحافظ على الطاقة، كما يمكن لهذه اللمبة الإتصال مع باقي الأجهزة الذكية في المنزل وإمكانية التحكم بها من خلال مساعد أليكسا مثلا أو من خلال التطبيق في هاتفك. التطبيق الخاص باللمبة يسمح لك بالإطلاع على حجم الطاقة المستهلك من قبل هذه الإضاءة أيضا، ولا ننسى إمكانية التحكم أكثر في سطوعها وألوان الإضاءة. يمكنك استكشافها عن قرب من خلال الموقع الرسمي لها .

 

مكبر الصوت Samsung R Series Soundbar

هل أنت من عشاق الإستماع للموسيقى بجودة صوت عالية؟ فسواء كانت الإجابة نعم أو لا، سيدهشك حقا إمكانيات مكبر الصوت R Series Soundbar، وهي عبارة عن سلسلة من مكبرات الصوت ضمن سلسلة R التابعة لشركة سامسونج. فهي ذكية كفاية للإتصال بالبلوتوث مع الهاتف، التلفاز أو الحاسوب، وحتى المساعد الشخصي للحصول على تحكم كامل لمكبرات الصوت. شكلها الخارجي الطويل يتيح لك تنصيبها على عرض شاشة التلفاز لديك لمنحك صوت محيطي على طول أرباع الغرفة كاملة، حتى تحصل على تجربة متميزة في سماع الصوتيات بشكل عام.

أما الإضافة الجديدة، هي خاصية Game Mode التي يمكنك تفعيلها في مكبرات الصوت هذه، والتي تغير من جودة الصوت وترفعه لمستوى آخر يتوافق والتأثيرات الصوتية الموجودة في ألعاب الفيديو، وهذا ما يجعلها واحدة من أفضل الأجهزة المخصصة للـ Gamers أيضا. مكبر الصوت هذا متاح بسعر 199$ تقريبا، ويمكنك الإطلاع على السلسلة كاملة من الموقع الرسمي لها .

 

التلفاز الذكي Samsung QLED Smart 4K UHD TV

تشتهر شركة سامسونج بتصنيعها لشاشات تلفاز بالغة الإحترافية، وأفضل نموذك على ذلك هو شاشة التلفاز Samsung QLED Smart 4K TV، هذه الشاشة متاحة بسعر 799$ ويمكنك استكشافها من الموقع الرسمي، وسنخبرك بعد قليل لما حقا قيمتها 799$ .

الشاشة بأبعاد مختلفة أبرزها : 49، 55، 65 ثم 82 بوصة، بشاشة جودة QLED الشهيرة في دقة وسطوع الشاشة وتشبعها بالألوان الكثيرة، كما تدعم هذه الشاشة دقة 4K عزيزي القارئ ما يتيح لك مشاهدة أفلام وفيديوهات بجودات عالية. تأتي هذه الشاشة الذكية بما يسمى بالـ Ambient Mode، الذي يقوم بتحويلها إلى تحفة فنية معلقة شديدة الوضوح تُظهر لك تاريخ اليوم والتوقيت وتتحول من شاشة ذكية إلى لوحة فنية تقنية في منزلك. ولاننسى أنها ذكية وتأتي بنظام الأندرويد وقادرة على تشغيل تطبيقات كنتفلكس ويوتيوب والإستجابة للأوامر الصوتية وسريعة في الآداء أيضا.

 

جهاز Samsung Galaxy Home Bixby Smart Speaker

شركة سامسونج كغيرها من الشركات الأخرى مثل جوجل وآبل، لديها مساعد شخصي خاص بها وهو Bixby، ويمكنك إيجاده في معظم الأجهزة الحديثة لشركة سامسونج، بل وحتى يمكن تحميله من متاجر التطبيقات لاستخدامه في الهواتف غير التابعة لسامسونج.

مؤخرا، بدأت شركة سامسونج العمل على جهاز منزلي مدعوم من طرف هذا المساعد الشخصي، مثل Google Home المدعوم من Google Assistant او Echo Dot المدعوم من Alexa. سيأتي هذا الهاتف بشكل جذاب يضفي لمسة ذكية على منزلك، قادر على التجاوب مع الأوامر الصوتية التي توفرها له، ويستطيع ربط كل الأجهزة الذكية في منزلك من خلاله والوصول إليها والتحكم بها بكل سهولة.

لازال هذا الجهاز في مرحلة التطوير، ولازالت سامسونج لم تعلن بشكل رسمي عن سعره ولا إمكانية توافره حاليا، لكن من المهم ذكره في هذا المقال حول أحدث الأجهزة الذكية من شركة سامسونج. وحتى لا نترك لك أي خيبة أمل، نوفر لك هذا الرابط الذي يدلك على كل الأجهزة الذكية المنزلية من ابتكار شركة سامسونج للإطلاع على الأجهزة التي لم نذكرها فيه ذا المقال.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق