اجهزة تقنية جديدة

مجموعة أجهزة تقنية جديدة قد تود الحصول عليها في سنة 2021

كل يوم يتم إصدار العشرات من أصناف أجهزة تقنية تتميز بخصائصها الفريدة، بعضها بالطبع يثلج القلب من خلال الخصائص التي يقدمها الجهاز، والبعض الآخر قد يكون مجرد فكرة خرجت للواقع لكنها لم تحظى بتلك الشعبية والإحتياج الشديد لها من طرف المجتمع.

نحن بدورنا، قمنا بالبحث عن مجموعة من الأجهزة التقنية والتكنولوجية المتميزة، أجهزة ذكية قد يكون من الجيد حيازتها في سنة 2021، وذلك لكونها مفيدة لك، وتساعدك على تحقيق ” اليوم المثالي ” لديك، فاستكشف معنا هذه القائمة لأفضل الأجهزة الذكية التي يجب عليك الحصول عليها لسنة 2021.

 

جهاز The Couch Console

ما هو حلم كل جيمر؟ الجلوس في مكانه واللعب، هذا ما يطمح له جهاز بسيط جدا يسمى بـ The Couch Console والذي لازال في مرحلة التطوير. يتيح لك هذا الأخير أماكن مخصصة لوضع الكثير من الأغراض كالهاتف وكوب قهوة أو المشروبات وأماكن الطعام، إلى جانب أداة تحكم (Joystick) خاصة باللعب. الجهاز مخصص أكثر لألعاب الموبايل، بحيث تقوم بإضافة هاتفك في مكانه المخصص ثم التحكم في اللعبة باستخدم يد التحكم، بينما يبقى كل شيء من مأكولات ومشروبات قريب لك. الجهاز صغير نسبيا ويمكنك وضعه فوق ركبتيك من أجل اللعب، ويمكنك حمله معك في أي مكان في هذا العالم. تفضل استكشفه أكثر من الرابط التالي.

 

الساعة الذكية OnePlus Watch

قامت شركة OnePlus مؤخراً بإطلاق ساعتها الذكية الأولى، فالشركة معروفة بإطلاقها لهواتف ذكية خارقة، لكن هذه تجربتها الأولى في صناعة الساعات الذكية أو الـ Smartwatches. الساعة تحمل إسم OnePlus Watch وتأتي بشاشة من نوع AMOLED متشبعة بالألوان لرؤية محتوى الساعة بشكل جيد، مساحة رام 1GB و تخزين 4GB، إلى جانب مستشعرات كثيرة مثل المستشعر الجيروسكوبي المخصصة لمعرفة الإتجاه والوضعية، ومستشع الـ Accelerometer لقياس السرعة، كما أنها رياضية وتقوم بتتبع نشاطاتك الحيوية ( قياس ضغط الدم، الأكسيجين، قياس دقات القلب، الحرارة …)، ولا ننسى تقنية الـGPS لمعرفة مكانك دائما، كما أنها تتصل مع الهاتف الذكي لتستقبل من خلاله الإشعارات والرسائل والإتصالات. متاحة بسعر 159$ ويمكنك استشكافها أكثر من هنا .

 

 جهاز Vacos Baby Monitor

سهلت علينا التكنولوجيا مراقبة أطفالنا بشكل كبير، وذلك عبر مجموعة من الأجهزة المختلفة التي تنبثق للوجود في كل مرة، كجهاز Vacos Baby Monitor حديث الولادة، و الرخيص أيضا ( يأتي بسعر 119$ ). يأتي الجهاز في حزمته مع كاميرا بسيطة وجهاز تابلت صغير، تقوم بوضع الكاميرا في مكان ملائم لمراقبة طفلك، ثم وضع التابلت أو الجهاز اللوحي الذي يأتي مع الجهاز في غرفة نومك او أخذه معك لأي مكان في المنزل لمراقبة طفلك من خلاله. الجهاز يدعم الصوت بمعنى تستطيع التحدث مع طفلك وكذا سماعه عبر الجهاز، كما يأتي بخاصية الرؤية الليلية للإطلاع على حالة طفلك حتى في الليالي الحالكة. جهاز بسيط لكنه جديد، ويتضمن خصائص ملائمة بسعر مناسب لإبقاء عينيك على طفلك المحبوب. يمكنك استكشاف الجهاز أكثر من هنا .

 

جهاز Zendure SuperTank PowerBank

من أحدث الأجهزة التقنية والتكنولوجية الجديدة، جهاز Zendure SuperTank، هو عبارة عن جهاز PowerBank أو بنك الطاقة، لكنه ليس ببنك طاقة اعتيادي. فشكله الخارجي أولا يأتي على شكل حقيبة، ويمكنك بالطبع استنباط أن سعة هذا الجهاز ستكون هائلة من خلال شكله الخارجي فقط، سعته في الحقيقة 27.000mAh، هذا قادر على شحن هاتفك الذكي لمدة شهر كامل، قادر على شحن حتى حاسوبك كاملا بدون مشاكل، يأتي الجهاز بمنفذين 3.0 مع خاصية الشحن السريع بقوة 100W، وهو متاح لشحن الهواتف الذكية والحواسيب وحتى الأجهزة الرقمية البسيطة ( مثل سماعات الاذن مثلا )، كما يمكن التحكم في معدل الـ Watt لمنافذ الشحن في الجهاز، أثناء تجربته، استطاع هذا الباور بانك شحن Macbook Pro من 7 – 10 مرات من أجل قياس السعة التخزينية لهذا الباور بانك. يمكنك استكشافه كاملا من الرابط الرسمي التالي .

 

حاسوب الديسكتوب Acer Predator Orion 3000

ونختم معك هذا المقال مع جهاز خارق للديسك-توب حاسوب Acer Predator Orion 3000، يدمج هذا الحاسوب بين السعر الملائم و القدرات الجيدة، لا يأتي ببطاقة RTX حديثة بل يأتي ببطاقة RTX 2080، يأتي بمعالج Intel i7 الجيل التاسع، مساحة رام 16GB وتخزين داخلي 1TB وكذلك SSD بمساحة 256GB. قد لا يكون الأقوى في مجاله، لكن سعره مناسب للمقومات التي يأتي بها، ويتيح لك الإستفادة من الخواص الأساسية للحاسوب. فهو قادر مثلا على تشكيل كل أنواع الألعاب الحديثة بأعلى المقومات والخصائص، وقادر على شغيل كل البرامج التي تحتاجها أيضا. دون أن ننسى شكله الخارجي المهيب والذي يضفي لمسة جمالية على مكتبك الخاص. استكشفه أكثر من الموقع التالي.

1 تعليق

نشر تعليق