شركة Razer

5 أجهزة ذكية لحاسوبك مقدمة لك من شركة Razer عليك معرفتها

تعتبر شركة Razer من بين أشهر الشركات الرائدة في مجال صناعة الحواسيب وأكسيسواراتها. ومعشوقة الجماهير للمهتمين بمجال الحواسيب عامة. ففي كل شهر تستعرض شركة Razer حزمة من الأجهزة الخاصة بالألعاب أو الـ Gaming التي تزيد من فعالية حاسوبك الخاصة. وتجلب أيضا المتعة والرقي لعدة الـ Gaming لديك، إلى جانب الشكل الخارجي الذي تمتاز به تقريبا كل أجهزة Razer. في موضوعنا لليوم، نود أن نستعرض عليك حزمة من أحدث الأجهزة التي أعلنت عنها شركة Razer مؤخرا الخاصة بالحواسيب، والموجهة لعشاق هذه الفئة أيضا. فاربط حزام الأمان، وجهز نفسك لمجموعة من أقوى أكسيسوارات الحاسوب الحديثة.

 

لوحة المفاتيح الميكانيكية Razer Huntsman V2

تشتهر شركة Razer بمجموعة من لوحات مفاتيح (الكيبوردات) الميكانيكية فائقة الإحترافية، سواء من حيث الشكل الخارجي أو من خلال القدرات الفعالة لها. آخرها كان Razer Huntsman V2 التي تأتي بشكل احترافي، إضاءة LED جذابة، وأزرار ميكانيكية تستطيع تحمل قوة الضغطات. تتميز الكيبورد بأزرار Analog دائرية أيضا حين يتعلق الأمر بأزرار الإدارة ( ليس أزرار الكتابة )، كما يمكن تخصيص مجموعة من الثيمات للإضاءة حسب رغبتك. يمكن أيضا تغيير الأزرار او استبدالها في أي وقت، فهي قابلة للإزالة وإعادة التركيب بسهولة. سعر هذه الكيبورد يبدأ من 250$، ويمكنك الإطلاع على كافة تفاصيلها من هنا .

 

الكرسي الذكي Razer Project Brooklyn

لازال غير متاح للشراء، وهو مجرد Concept تم طرحه من شركة Razer في حدث الـ CES، لكنه يستحق الإضافة في هذا المقال. الكرسي الذكي والإحترافي Razer Project Brooklyn، هو عبارة عن كرسي مخصص للألعاب، مدمج مع شاشة عريضة أمام المستخدم. يأتي أيضا الكرسي مدمجاً مع حاسوب Gaming ذو مقومات عالية مرتبط بالشاشة العريضة التي أمامك. الفقرة هنا أن المستخدم يجلس على الكرسي ويتخذ وضعيته التي يريد، ثم يقوم بتشغيل الحاسوب ويستخدمه للعب ألعاب الفيديو بكل راحة. أنت ليست بحاجة إلى عدة مكتب أو Desktop بعد الآن، فكله موجود في هذا الكرسي الذكي من Razer. يمكنك الإطلاع على المشروع كاملا من الرابط التالي .

 

حاسوب الجيمينغ Razer Blade Pro 17 2021

تشتهر شركة Razer بتصنيعها لأقوى الحواسيب الخاصة بالـ Gaming على الإطلاق، وحاسوب Razer Blade Pro 17 2021 أحدثها. يأتي هذا الأخير بشكل خارجي متميز للابتوبات الإعتيادية من شركة Razer، لم تبدع الشركة كثيراً في الشكل الخارجي، لكنه تحفة مقارنة مع المنافسين. يأتي بشاشة بمعدل تحديث تصل إلى 360Hz للحصول على جودة لعب عالية لألعاب الفيديو، مدعم ببطاقة GeForece RTX 3000 أيضا. مع معالج Intei i7 من الجيل العاشر، ومساحة رام تصل إلى 16GB. مع تقنيات وخامات داخلية أخرى تجعل منه جهازاً متكاملاً للعب ألعاب الفيديو. يصل سعر هذا الجهاز إلى 2299$ ومتاح للطلب هنا.

 

سماعات الأذن اللاسلكية Razer Hammerhead TWS

أطلقت كذلك شركة Razer سماعاتها الخاصة من صنف TWS والتي تحمل إسم Razer Hammerhead. تأتي هذه الأخيرة بشكل خارجي جيد شبيه بكل أنواع الـ Earbuds TWS التي تعرفها، لكن مع شعار Razer عليها الذي يميزها بالطبع. يمكنك استخدام هذه السماعات لمدة 20 ساعة استخدام للإستماع للموسيقى بشكل متواصل. تأتي مزودة بمايكروفون أيضا من أجل التحدث من خلالها. تأتي مع خاصية Noise Canceling من أجل توفير صوت صافي جداً بعيدا عن عوامل الضجيج الخارجية. كما أن سرعة اتصالها لا تتجاوز 65ms مما يجعل تجاوب الصوت بين السماعات والمحتوى عبر الهاتف او الحاسوب سريع للغاية. سعر هذه الأخيرة 200$ ومتاحة هنا.

 

جهاز الـ Soundbar الذكي Razer Leviathan

قدمنا لك مقالاً سابقاً حول أفضل مكبرات الصوت الذكية التي ننصحك بالحصول عليها، وقد نود إضافة جهاز Razer Leviathan من Razer أيضا للقائمة. قد لا يكون عريضاً جداً كما الإقتراحات الموجودة في المقال السابق، لكنه يصلح للإستخدام كـ Soundbar للحاسوب أو شاشات التلفاز. يوفر لك جودة صوت عالية محيطية للإستماع للموسيقى والتأثيرات الصوتية على مدى واسع أثناء استخدام هذا الجهاز. كما يأتي بشكل خارجي احترافي أيضا. سعر الجهاز يبدأ من 229$ وهو متاح للحصول عليه من هنا.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق