أجهزة ذكية منزلية

مجموعة أجهزة للمنزل الذكي نجزم أنك لم تسمع بها من قبل

في كل يوم في هذا العالم الحديث، يتم إصدار مجموعة من الأجهزة التقنية والتكنولوجية الجديدة والمختلفة. ونحن بدورنا نعشق تقصي هذه الأخيرة، وجلبها لك واستعراضها على طبق من ذهب. مقالنا الآتي سيضم مجموعة اقتراحات أجهزة للمنزل الذكي تقنية مخصصة بشكل أساسي للمنازل الذكية، والتي نجزم لك أنك لم تسمع بها من قبل. بل وحتى لم تكن تعرف أنه يوجد أجهزة قادرة على إنجاز هذه المهام، فتابع معنا حتى النهاية.

 

مرآة BLUVY – Shower Gadget

هل لديك مرآة في حمامك الخاص؟ لا بد أنها مرآة عادية يملأها الضباب والبخار كل مرة تستحم فيها. لذلك، لدينا لك مرآة أخرى أكثر احترافية، وأقوى من حيث الخصائص والمميزات. مرآة BLUVY smart shower mirror هي عبارة عن جهاز بسيط تقوم بتركيبه في حمام منزلك، أشبه بالتلفاز قليلا، لكن ليس بضخامته. يضم جهاز BLUVY منافذ صوت (Speakers) قادرة على بث الموسيقى أثناء الإستحمام. إلى جانب تضمينها لشاشة لا تتأثر بالبخار، وتبقى واضحة جداً، وتجلب لك رؤية قوية أثناء مقابلة المرآة. تأتي أيضا بخاصية البلوتوث للإتصال مع الأجهزة الأخرى كالهاتف الذكي وتشغيل الموسيقى من خلاله او استقبال المكالمات باستخدامها. وأخيراً، تأتي بخاصية الإشعاعات فوق البنفسجية لتنظيف حمامك والكشف عن أي عفن ينمو في الحمام الخاص بك. متاحة عبر كيكستارتر لدعم المشاريع بسعر 299$ ويمكنك استكشافها من الرابط التالي.

 

جهاز Portrait Holographic Display

المستقبل قد يضم بعض الأدوات القوية، وأدوات مخيفة أيضا. لا ندري إن كان يجب علينا تصنيف جهاز Portrait Holographic Display  كأداة قوية احترافية من المستقبل، أو أداة مخيفة قد تمحو بعض أهم التقاليد التي عرفها الإنسان منذ زمن. جهاز Portrait Holographic Display هو عبارة عن مرآة خاصة كبيرة نوعاً ما، تقوم من خلالها بالتقاط صور او فيديوهات قصيرة لأشخاص تحبهم، فيقوم بمحاكاتها وصناعة نسخة هولوغرامية ثلاثة الأبعاد داخلها. فتتحول إلى شاشة تستعرض صورة هولوغرامية للأشخاص الذين تحبهم. بشكل آخر، يمكنك مشاهدة الأشخاص الذين تقوم بتصويرهم في الجهاز بشكل ثلاثي الأبعاد وهولوغرامي كما لو كانو معك في الغرفة. صحيح أنه جهاز مختلف كليا، وجديد، وقادم من المستقبل، لكنه مخيف قليلا ! الجهاز متاح بسعر 249$ ويمكنك استكشافه أكثر من الرابط التالي .

 

جهاز SensorsCall

إن كان لديك أشخاص عزيزون عليك وتخشى عليهم دائما، فيمكنك البقاء على اتصال معهم بشكل دائم من خلال جهاز SensorsCall. ما يقوم به هذا الجهاز هو أنه يسمح لك بالإتصال مع الأشخاص الآخرين بشكل مباشر من خلاله دون الحاجة إلى هاتف ذكي أو أي شيء. كما يأتي بتقنيات أخرى مثل مستشعر للحركة، مستعشر لحالة الطقس الداخلية والرطوبة والحرارة والمزيد. الهدف من الجهاز أساساً هو مراقبة الأشخاص داخل غرفة محددة والتواصل معهم بشكل داخلي من خلاله. يستطيع الجهاز توفير خدمات كثيرة أيضا تساعدك على التواصل دائما مع الأشخاص الذين تحبهم. سعر الجهاز 149$ ومتاح للحصول عليه من الرابط التالي .

 

جهاز الإضاءة Ava LED Speaker Lantern

أحيانا، نريد فقط الحصول على أجهزة تقنية تقدم لنا خدمات بسيطة، لكن مع بعض المميزات الجيدة من حيث الشكل الخارجي. وهذا بالضبط ما يقدمه لنا جهاز الإضاءة Ava LED Speaker Lantern. فهو عبارة عن أحد أفضل أجهزة للمنزل الذكي من أجل الإنارة أو الإضاءة على شكل فانوس يمكن حمله من مقبض اليد، يوفر لك هذا الفانوس إضاءة LED بألوان مختلفة يمكن التحكم فيها. والمميز فيه أنه يأتي مع سماعات Speaker يتيح لك من خلاله الإتصال مع الهاتف الذكي أو أي جهاز آخر، وبث الموسيقى من خلاله بشكل واضح. جيد جداً للأشخاص الذين يبحثون عن جهاز واحد للإضاءة والإستماع للموسيقى الهادئة في غرفهم بعد يوم متعب في العمل. الجهاز متوفر بسعر 79.99$ ويمكنك الإطلاع عليه من الرابط التالي .

 

جهاز ChopBox

ثم أخيرا، جهاز ChopBox لك سيدتي خصيصاً من أجل الحصول على شيء جديد ومختلف كليا في مطبخك. جهاز ChopBox من بين الأجهزة التي تحتاجها كل نساء العالم المهتمات بأعمال المطبخ بشكل عام. هو عبارة عن جهاز تقطيع بسيط، يستطيع أولا تنظيف السكاكين عبر إدراجها في المكان المخصص لها، يأتي مع ميزان قادر على قياس الطعام، مع خصائص لنحت السكاكين لتصبح أكثر فاعلية، كذلك مجموعة من الأطباق المختلفة المدمجة في هذا الجهاز. يعتبر جهاز ChopBox جهاز مثالي لمساعدتك في تقطيع الخضار والفواكة واللحوم، لكن على مستوى مختلف كليا. متاح بسعر 299$ ويمكنك الحصول عليه من الرابط التالي .

لا توجد تعليقات

نشر تعليق