أجهزة عطلة الصيفية

أجهزة مميزة لعطلة صيفية ممتعة … تعرف عليها ألآن

الصيف على الأبواب، وقد حان الوقت لتحظى بمجموعة من الأجهزة المميزة لعطلة صيفية ممتعة. فقد تم حرماننا السنة الماضية من العطلة الصيفية بسبب الحجر الصحي وإنتشار فيروس كورونا في العالم بأكمله. لكن هذه السنة الأمر مستبعد، لكن يجب استغلاله للأقصى والحصول على الإستفادة الكاملة من هذه العطلة الصيفية. لكن، من اجل تحقيقها، أنت بحاجة لمساعدة مجموعة من الأجهزة المختلفة، سواء ذكية او عكس ذلك، تقنية أو عكس ذلك، لكن حتما ستساعدك على الإستماتع بعطلتك الصيفية القادمة.

 

جهاز PoolCandy Splash Runner

إن كنت ستقضي عطلتك الصيفية داخل منزلك، أو داخل مجمع محدد يمتلك مسبحاً كبيراً وتريد استغلاله لصالحك، فنقترح عليك جهاز PoolCandy Splash Runner. هو عبارة عن كرسي بلاستيكي قابل للنفخ يمكنك ضخه بالهواء ووضعه داخل الماء واستخدامه ككرسي داخل الماء، لكن هذا ليس كل شيء. يأتي هذا الأخير بمحركات بسيطة أسفله، جهاز تحكم على راحة يد الجهاز، تتيح لك تحريكه في أي مكان تريد داخل المسبح دون بدل أي جهد. الأمر أشبه بالجلوس على كرسي متحرك، لكن داخل الماء، يمكنك التحرك أينما تريد و الإستمتاع بالحركة داخل المسبح. جهاز بسيط، لكن سيضفي لمسة متعة على عطلتك الصيفية. الجهاز متوفر بسعر 229$ ويمكنك الحصول عليه من الرابط التالي .

 

جهاز التبريد الشخصي POLAR SEAL GEMM

حين نذكر العطلة الصيفية، فحتما من بين الأشياء التي نتخيلها جميعا هي درجة الحرارة المرتفعة والتعرق الكثير أثناء الخروج او القيام بنشاطات مختلفة في الفترة الصيفية. وإن كان هذا الأمر يزعجك، فيمكنك الحصول على جهاز POLAR SEAL GEMM. هو عبارة عن جهاز بسيط تضعه على عنقك ويمتد حتى صدرك، مع جهاز تحكم خاص به. ما يفعله الجهاز حقا حين النقر على زر التشغيل، أنه يقوم بتشغيل مبرد محمول على عنقك، فتحارب الحرارة وتنتعش بالبرودة القادمة من الجهاز في جسدك بأكمله. سيساعدك هذا على مقاومة الحر قليلا في فترة الصيف، والإنتعاش من خلال الجهاز. الجهاز متوافر بسعر 199$، ويمكنك الحصول عليه من الرابط التالي .

 

جهاز JBL GO 2

الإستمتاع بالموسيقى و الأجواء الإحتفالية في العطلة الصيفية يتطلب منا الحصول على أجهزة متميزة ومختلفة، أبرزها جهاز JBL GO 2. هو جهاز بسيط متوافر بسعر 39.99$، وكما يشير إسمه فهو تابع لشركة JBL المتخصصة بشكل كبير في مجال الصوتيات. يهدف هذا الأخير إلى إتاحة تجربة الإستماع للصوتيات والموسيقى، مقاومته للماء تسمح لك باستخدامه حتى أسفل الماء، نعم، يمكنك استخدامه داخل البحر أو المسبح دون الخوف أو القلق عليه. جودته جيدة حين يتلق الأمر بمخارج الصوت وقوته، لذلك يمكنه أن يوفر لك المطلوب. يمكنك الحصول عليه من هنا .

 

جهاز BigBlue 24W Portable Solar Charger

وإن كنت ستقضي عطلتك الصيفية في مناطق كالجبال أو الصحاري أو الغابات، فأنت بحاجة إلى Portable Solar Charger. جهاز Portable Solar Charger عبارة عن شاحن يشتغل بالطاقة الشمسية، بسيط في شكله، رخيص في ثمنه، ومفيد لكل شخص. يأتي هذا الأخير بمجموعة من اللوحات الشمسية، التي يستطيع من خلالها أن يُشحن نهاراً من خلال الطاقة الشمسية وتخزين الطاقة. ثم يمكنك لاحقا استخدامه من أجل شحن أجهزتك الخاصة كالهاتف الذكي أو السماعات أو أي نوع من الأجهزة التي تعتمد على البطارية. يأتي بمنافذ مختلفة لشحن أكثر من جهاز دفعة واحدة، كما أنه يتم شحنه بسرعة تحت أشعة الشمس نظراً لعدد اللوحات التي يمتلكها. يمكنك الحصول عليه من هنا مقابل سعر 60$ .

 

جهاز Mr. Everything

ثم نختم معك بجهاز يدعى Mr. Everything، وهو شبيه خارجيا بحقيبة قابلة للحمل، وهو كذلك، لكنه ليس بحقيبة. هو عبارة عن جهاز متكامل يضم بطاريات ضخمة لشحن الهواتف الذكية، الحواسيب، وكل الأجهزة الذكية الأخرى من خلاله. حتى أنه يتيح لك شحن لاسلكي لأجهزة مثل الساعات الذكية. يأتي كذلك على شاكلة Speaker يمكنك من خلاله الإتصال بالبلوتوث ثم بث موسيقاك المفضلة من خلاله. ياتي بمجموعة كبيرة من المنافذ المختلفة لشحن كل أجهزتك الخاصة، ويأتي ببطارية ضخمة تستطيع شحن أجهزتك مرات عديدة. وأخيراً، يأتي بإضاءة LED من أجل إضاءة المكان من أجلك. الجهاز لازال في وضع التطوير وغير متاح للشراء حاليا، لكن يمكنك استكشافه من هنا .

1 تعليق

نشر تعليق