الأجهزة الصوتية

أفضل الأجهزة الصوتية الحديثة التي نقترح عليك الحصول عليها

إن كنت من عشاق الأجهزة الصوتية بمختلف أنواعها، سواء سماعات الاذن العادية، الـ Earbuds، سماعات الرأس والمزيد، فهذا المقال لك. ففي كل يوم يتم إصدار حزمة جديدة من الأجهزة الذكية المختلفة المتعلقة بالصوتيات، والتي تحاول جلب شيء جديد في كل مرة. وفي الفترة الأخيرة ظهرت الكثير من الأجهزة المختلفة التي تأتي بتقنيات مختلفة، كتقنية Dolby Atmos. هذه الأخيرة التي توفر تجربة استماع مختلفة كليا عن باقي الأجهزة الإعتيادية. فدعنا نبدأ اقتراحاتنا في هذا المقال لمجموعة من الأجهزة المختلفة التي ستذهلك كثيراً حين يتعلق الأمر بالصوتيات.

 

سماعات الرأس Predator Galea 350

تعتبر أحد أقوى سماعات الجيل الجديد، والتي قدمتها لنا Predator المتخصصة في الـ Gaming والتابعة لشركة Acer. و من بين الأجهز الصوتية المتميزة التي تستحق الحصول عليها. تأتي السماعات بخاصية Virtual Sound و الـ Surrounding Sound، مما يتيح لك عزل نفسك كليا عن العالم الخارجي فور ارتداء السماعات. هي سماعات سلكية في الأساس، وتوفر لك جودة صوت عالية. تأتي بخاصية تُدعى TrueHarmony تسمح لك بالتحكم بشكل أفضل بجودة الصوت من تحديد الدقة و الـ Pitch و الـ Tone، أي تحكم كامل في كيف يبدو الصوت. أيضا، يمكنك التواصل مع الآخرين بسهولة من خلالها مع خاصية  عزل الصوت، وأيضا تردد 20Hz، ومايكروفون مدمج. إن هذه متوافرة بسعر 99.99$ ويمكنك الحصول عليها من هنا .

 

سماعات Bang & Olufsen

كم يمكنك أن تدفع مقابل سماعات رأس واحدة؟ ربما سماعات Bang & Olufsen قد تكون مبالغة من حيث السعر، لكن مقوماتها جيدة. إذ أن سعر هذه السماعات يصل حتى 499$. تأتي سماعات Bang & Olufsen بخاصية Dolby Atmos سابقة الذكر، توفر لك هذه التقنية إمكانية الإستماع لأدق التفاصيل والصوتيات أثناء لعب الألعاب، الإستماع للموسيقى، مشاهدة الأفلام، والمزيد. مع مايكروفون مدمج احترافي مع خاصية الـ Filter تسمح بعزل الصوت كاملا قبل إرساله أو تسجيله. السماعات لاسلكية وتتصل بالبلوتوث، وتتوافق مع كل الأجهزة الذكية الأخرى مثل Xbox, PlayStation, PC وأيضا الهاتف الذكي. خارجياً، السماعات جيدة من حيث التصميم، ومريحة من حيث الإستخدام، كما تأتي باللونين الأبيض و الأسود. يمكنك الحصول عليها من هنا .

 

سماعات الأذن OnePlus Buds Z

ليس بالضروري أن ندفع مئات الدولارات من أجل الحصول على أجهزة صوتية جيدة، خصوصا حين يتعلق الأمر بسماعات أذن من صنف Earbuds. فخذ على سبيل المثال سماعات OnePlus Buds Z من شركة OnePlus، تأتي بسعر 39.99$ وتوفر لك تجربة صوتية مثالية أثناء الإستماع. شكلها الخارجي ليس الأفضل بين المنافسين لأكون صريحا معك، لكنها تبقى جيدة، تأتي بعبوة طويلة نوعاً ما بشكل أسطواني، والسماعات ذات ذيل طويل أيضا، وتأتي باللون الأبيض بشكل أساسي. أما من حيث الخصائص فهي جيدة للغاية، شحن يدوم لساعات من الإستخدام المتواصل، مايكروفون مدمج للحديث من خلال السماعات بجودة صوت عالية، بالإضافة لسرعة اتصالها مع الجهاز وإلغاء وقت التواصل بينها وبين الجهاز الأصلي. بمعنى أن ما تشاهده تسمعه بدون تأخر. ولا ننسى أنها من شركة OnePlus الشهيرة. يمكنك الحصول عليها من هنا .

 

سماعات الرأس Anker Soundcore Space

شركة Anker من الشركات المصنعة للأكسسوارات التقنية المختلفة مثل شاحن الهاتف، بنك الطاقة، وحتى الأجهزة الصوتية. وتوفر لنا منتجات احترافية حين يتعلق الأمر بالأجهزة الصوتية في الحقيقة. نقترح عليك سماعات Anker Soundcore Space التابعة لشركة Anker. شكلها الخارجي تقليدي، ليس بالحديث، ولا يتمتع بذلك الإبداع القوي مثل سماعات Bang & Olufsen مثلا. لكن من حيث المقومات الداخلية، فالأمر يختلف. تتيح لك هذه السماعات من الحصول على تجربة الإستماع الصوتية الكاملة أثناء استخدامها. تأتي بتقنية عزل الصوت قادرة على عزل 96% من الأصوات الخارجية كضجيج السيارات والشارع، مما يوفر لك تجربة صوتية مثالية من خلالها. هي سماعات لاسلكية وشحنها يدوم لساعات أيضا من الإستخدام المتواصل طيلة اليوم. تأتي بأزرار على السماعات تتيح لك التحكم بالمحتوى الصوتي بشكل مباشر. يمكنك الحصول عليها من هنا.

 

يوجد الكثير من الإقتراحات الأخرى المختلفة، لكن حاولنا اختيار الأفضل حاليا، لا تنسى أن تخبرنا برأيك الشخصي حولها، وأيها أعجبك أكثر.

2 التعليقات

نشر تعليق