جهاز Raptic Rise

تعرف على Raptic Rise جهاز واحد مكتبي يحتاجه الجميع

من منا لا يعشق الأكسسوارات الخاصة بالأجهزة المكتبية، وإن كنت واحداً منهم، فلدينا لك جهاز مميز هذه المرة. جهاز بسيط، لكن مع مجموعة من الخصائص التي تفيدك كثيراً في عملك المكتبي مهما كان. إنه جهاز Raptic Rise، الذي يعتبر جهازاً واحداً بداخله مجموعة من الأجهزة المختلفة، فهلموا لنتعرف عليه عن قرب.

 

جهاز Raptic Rise … حامل للسماعات بخصائص كثيرة

جهاز Raptic Rise في الحقيقة، هو عبارة عن جهاز بسيط عبارة عن حامل لسماعات الرأس، تقوم بإضافته في مكتبك الخاص وتقوم بوضع السماعات عليه. بسيط في استخداماته صحيح؟ لكنه يأتي بمجموعة من الخصائص الأخرى الكثيرة. فهو أيضا يضم شاحن يمكنك من خلاله شحن الهاتف الذكي، السماعات، وحتى الساعة الذكية بشكل لاسلكي. ويمكنك فعل ذلك بشكل تزامني، حتى أنه إن كانت سماعاتك الخاصة تدعم الشحن اللاسلكي، فيمكنك بشكل مباشر استخدام الجهاز لذلك. كما يأتي بمنافذ USB مختلفة تتيح لك أيضا شحن أجهزة مختلفة باستخدامه، مما يشكل في الأخير Charging Station كاملة لشحن كل أجهزتك دفعة واحدة على مكتبك الخاص.

 

الشكل الخارجي لجهاز Raptic Rise

خارجيا، يأتي الجهاز مصنوعاً بشكل أساسي من الألمنيوم تتخلله بعض العناصر البلاسيتيكية أيضا. الحجم الكلي للجهاز ليس بالكبير أو الضخم، فهو متواضع ويمكن وضعه على المكتب بشكل عادي دون أخذ حيز كبير من سطح المكتب. بالإضافة إلى خصائصه، ففي الحقيقة سيكون قادراً على خلق مساحة جديدة في مكتبك الخاص من خلال حفظ السماعات داخله، ووضع الهاتف الذكي أو السماعات على الجهاز حتى بدون شحنها. تقنيا، اللون الأساسي لهذا الحامل هو اللون الأسود، ويضفي هذا الأخير لمسة جمالية على جميع أنواع المكاتب مهما كان نوعها.

 

شحن الأجهزة لاسلكيا

يأتي جهاز Reptic Rise بشاحن Qi لاسلكي على سطح الحامل، مما يتيح لك وضع أي نوع من الأجهزة التي تدعم الشحن اللاسلكي مباشرة على الجهاز، ثم شحنها تلقائيا. الشاحن يأتي مزود بشحن صنف 12W، مما يدعم أيضا الشحن السريع وليس فقط الشحن اللاسلكي. كما أنه جيد لشحن جميع أنواع الأجهزة في الحقيقة، من الهاتف الذكي حتى السماعات اللاسلكية، مادام بهذا الإصدار من الطاقة ( 12W ). لو كان أكبر، لكانت إمكانية شحن السماعات أو الساعات الذكية أمراً غير محتمل. الشحن اللاسلكي أصبح موضة العصر الحالي، وكل الأجهزة مدعومة بالشحن السلكي حاليا. لذلك فعالية هذا الحامل متوافقة مع كل الأجهزة الأخيرة.

 

منافذ USB إضافية لشحن الأجهزة السلكية

دعونا لا نبقي الحديث فقط على الأجهزة اللاسلكية، في الحقيقة، يأتي حامل السماعات Reptic Rise أيضا بمنفذين: الأول USB-A و الثاني USB-C. يتيحان لك إمكانية إيصال أي نوع من الأجهزة السلكية كالسماعات ذاتها، أو هواتف ذكية، أو أي صنف آخر من الأجهزة، وشحنه بشكل مباشر عبر جهاز Raptic Rise. بخاصية الشحن السلكي، واللاسلكي، فيمكننا اعتبارها Charging Station أو محطة شحن متكاملة بين يديك. أنت لست بحاجة الآن لأي شاحن آخر على مكتبك، يكفي أن تمتلك هذا الحامل. كل ما عليك فعله هو أن تقوم بإيصاله بالكهرباء، وبالتالي لديك منصة شحن كاملة مختلفة. بالإضافة إلى حامل للسماعات الخاصة بك. اختزال للمساحة، الجهد، وأيضا عملية بشكل كبير.

 

السعر، وكيفية الحصول على جهاز Reptic Rise

يأتي هذا الشاحن بسعر 69.99$ ويمكنك الحصول عليه من الرابط التالي . يأتي الجهاز مزوداً بكل الأكسسوارات التي تحتاجها من أجل تشغيله، يأتي الجهاز بشكل أساسي باللون الأسود، ملك الألوان، ولا يوجد اختيارات للألوان في الوقت الراهن.

وسوم:
2 التعليقات

نشر تعليق