أجهزة شاومي

مجموعة أجهزة من شركة شاومي قادمة من المستقبل !

تشتهر شركة شاومي بمجموعة من الأجهزة الذكية التي تصدر العشرات منها حرفيا كل شهر. لكن، يوجد مجموعة أجهزة من شركة شاومي أخرى التي تعلن عنها شركة شاومي لكنها لا تقوم بإطلاقها في السوق ولا تتيحها للشراء. ولسبب ما، فإن كل الأجهزة التي تعلن عنها شاومي تكون مبتكرة، تقتبس شيئاً من المستقبل. و تجلب شيء جديد ومختلف كليا، يمكننا القول حتى أنها قادمة من المستقبل. اليوم، نريد ان نستعرض عليك مجموعة من الأجهزة القوية الخاصة بشركة شاومي التي تبدو حرفيا كما لو كانت قادمة من المستقبل، فهلم لنتعرف عليها.

 

هاتف Xiaomi Mi Mix Alpha

منذ أول نظرة عن هاتف Mi Mix Alpha من شركة شاومي قبل سنة أو أكثر تقريبا، تسائل العالم بأجمعه عن متى يمكن للشركة إطلاقه بشكل رسمي. فهو عبارة عن واحد من أفضل الأجهزة من شركة شاومي التي تأتي بشكل زجاجي بالكامل بدون أي حواف، ويبدو كما لو كنت تحمل مرآة كاملة. يأتي بشاشة أمامية وخلفية، مع شريط بسيط جانبي يضم الكاميرات الخاصة بالهاتف. حين أعلنت عنه شركة شاومي صرحت أن سعره قد يكون ما بين 2500 – 3000 دولار، لكن لم يتم إطلاقه بشكل رسمي او اتحاته للبيع. الهاتف مختلف كليا، ومغاير لكل المفاهيم الخاصة بالهواتف الذكية التي نراها اليوم. لكن شاومي بعد فترة، وضحت أن هاتف Mi Mix Alpha سيكون فقط هاتف للعرض، ولن يتم إتاحته للشراء. وكانت هذه خيبة الأمل الكبيرة لعشاق الشركة.

 

شاشة التلفاز Xiaomi Mi TV LUX OLED

أعلنت عنها مؤخرا فقط، أي قبل أشهر، وقد كانت من بين الأجهزة الثورية في عالم شاشات التلفاز الذكية. فهي تأتي بشاشة شفافة للغاية تنسحب بشكل سفلي من خلال عارضة او Bar موجودة في الأسفل. تأتي بدقة عالية للصورة تصل حتى 8K، وبنوع OLED الواضحة في الشاشات عامة. شكلها الخارجي متميز كما لو كانت قادمة من المستقبل، فهي عبارة عن شريط او عارضة Bar مع إطار خارجي للشاشة، أما ما خلف الشاشة فشفاف كليا. تأتي بنظام ذكي بالكامل ويمكنك الإستفادة من تطبيقات مثل يوتيوب ونتفلكس عليها وجودة ووضوح عاليين. لشركة شاومي العديد من شاشات التلفاز الذكية مثل Xiaomi TV Master أيضا، لكن Mi TV LUX تقنية مختلفة كليا من عالم ثانٍ.

 

الشحن اللاسلكي Xiaomi Mi Air Charge

إن عدت لمقالنا حول أفضل الشواحن اللاسلكية، فقد قمنا بطرح جهاز Xiaomi Mi Air Charge من ضمنها. هو عبارة مشروع جديد من شركة شاومي لازال لم يتم إطلاقه بشكل رسمي، لكنه يستحق أن نذكره في هذا المقال. تخيل فور دخولك إلى منزلك بشكل عادي، ثم يتم شحن هاتفك بشكل تلقائي دون توصيله ودون وضعه في أي مكان. سواء كنت تستخدمه أو كان بجانبك أو كان موجوداً في أي مكان وسط الغرفة، يكفي أن يكون في مدار جهاز Xiaomi Mi Air Charge. هذا هو الهدف من هذا الأخير، هو عبارة عن جهاز شحن لاسلكي من شاومي يتيح لك شحن الهواتف في مساحة محددة دون الحاجة لتوصيلها مع أي كيبل أو وضعها على أي سطح لشاحن ذكي. لازالت في طور التجريب والدراسة، وقد نراها في المستقبل.

 

طائرة الدرون Xiaomi FiMi X8

هل أنت من عشاق طائرات الدرون (Drone) والطائرات المسيرة؟ إذن ربما عليك الإطلاع على طائرة الدرون الخاصة بشركة شاومي طائرة Xiaomi FiMi X8. هذه الأخيرة تأتي بشكل خُرافي متميز، تبدو كالوحش المحلق في السماء. مع كاميرا تتقدم طائرة الدرون في الأمام قادرة على أخذ والتقاط صور وفيديوهات بدقة 4K. الجميل في طائرة الدرون هذه، أنها قابلة للطي بشكل كبير بحيث يمكنها أن تأخذ حيز بسيط جداً من المساحة، وأخذها معك في أي مكان تريد. لكن عندما تنفرد عن مساحتها الكاملة، فإنها ضخمة ومتميزة وتبدو متميزة واحترافية. لها خصائص تقنية كثيرة كالشحن الكبير، وسهولة التحكم فيها أيضا. ومتاحة بسعر 480$ تقريبا، يمكنك الإطلاع على كافة خصائصها من هنا .

وسوم:
2 التعليقات

نشر تعليق