الـ Speakers

أفضل أجهزة السماعات Speakers المقاومة للماء لعطلة صيفية مثالية

في العطلة الصيفية، يحلى المرح واللعب وكذا الإستماع للموسيقى بين الأصحاب والأحباب. خصوصا إن كنت تستخدم أحد السماعات الـ Speakers القوية التي تضمن لك الإستماع للموسيقى في أي ظرف كيفما كان. سواء بجانب المسبح المليئ بالماء، أو بين الأتربة في الغابات الدفينة، أوي نوع من أنواع المناخات الصعبة. قد لا يتحمل أي Speaker هذه الظروف، وقد يتعطل او تقل جودته مع الوقت. وما أنت بحاجة له حقا هو Speaker او مكبر صوت مقاوم لكل هذه العوامل لجلب التجربة المثالية للإستماع للموسيقى بشكل جماعي في هذه الفترة الصيفية.

 

مكبر الصوت Sony SRS-XG500

نبدأ بواحد من أقوى الـ Speakers قلباً وقالبا، فهو يأتي بشكل خارجي مميز للغاية، كما لو كنت تحمل حقيبة اسطوانية بين يديك. إن شكله الخارجي المميز يوحي على أن مكبر الصوت هذا للحفلات الصاخبة والنشاطات الجماعية القوية، وليس للإستماع الأحادي. يأتي بنظام مقاومة للماء والأتربة IP66، أي يمكن استخدامه بكل حرية على أي نوع من الأسطح أو الأماكن دون مشاكل. يمكنك حتى أن تسقطه في بركة السباحة أو ان تدفنه تحت الأرض، وسيمكنه العمل بكل سهولة. يتصل بالبلوتوث بالطبع مع أي جهاز آخر، ويأتي بإضافة LED جانبية، وشكله الأسطواني الجانبي المميز يبعث عن الإحترافية. يأتي بسعر 448$ ومتوفر للشراء عبر أمازون.

 

جهاز الـ Speaker القوي JBL Xtreme 3

تشتهر شركة JBL بصناعتها لأقوى الأجهزة الصوتية التي يمكنك استخدامها بشكل عام، ولم تخيب ظناً يوماً في أجهزتها. نود أن نقترح عليك جهاز JBL Xtreme 3 التابع لنفس الشركة والذي يعتبر أحد أفضل الـ Speakers لعطلة صيفية مميزة. يأتي بتقنية IP67 المقاومة للماء والأتربة، وبشكل خارجي أسطواني مع شريط لحمل الجهاز أينما حللت وارتحلت. يجلب جودة صوت عالية تستخرج الأصوات بشكل عالي ودقيق على عكس باقي مكبرات الصوت الأخرى. من مميزاته الأخرى أن بطاريته يمكنها أن تصمد معك حتى 15 ساعة من الإستخدام المباشر والمتواصل. متاح بأشكال وزخرفات مختلفة، وبسعر 349$ متاح للشراء عبر أمازون .

 

جهاز مكبر الصوت Ultimate Ears MEGABLAST

بزريه الكبيرين لزيادة ونقص الصوت، وشكله الخارجي البسيط والمميز أيضا، فهو واحد من أفضل مكبرات الصوت التي يمكنك الحصول عليها حاليا. يوفر هذا الجهاز تقديم صوت بتقنية 360 درجة، أي يمكنك الإستماع لجودة صوت عالية من خلاله، وذلك لكون الـ Speaker شامل خارجيا أي يصدر الصوت من الجهاز بأكمله. مع شحن يدوم حتى 16 ساعة من الإستخدام المتواصل للجهاز. يشتغل بالبلوتوث بالطبع وسريع في الإتصال وجلب الصوت بسرعة بين الجهازين. الجهاز مقاوم للماء والأتربة والغبار بمعيار IP67، بمعنى يمكنك الإستمتاع به في الأجواء الخارجية أيضا بدون أدنى مشاكل. متاح بسعر 270$ ويمكنك الحصول عليه من الرابط التالي من منصة أمازون .

 

الـ Speaker الإحترافي Sony SRS-XB402M

جهاز آخر من أجهزة شركة Sony ينضم معنا لهذه القائمة، قد تم صناعة هذا الجهاز خصيصاً للإستخدام ضمن الحفلات المائية لكونه مقاوم للماء بشكل كبير. شكله الخارجي مضحك قليلا فهو أسطواني لكن ثخين نوعاً ما. كما لو أخذنا مكبر الصوت السابق، وقمنا بحشوه! عموماً، يأتي بمعيار IPX7 حين يتعلق الأمر بمقاومة الماء، كما يأتي بخيارات فريدة من حيث الصوتيات، مثل خاصية الـ Extra Bass. يستطيع مكبر الصوت هذا جلب دقة صوت عالية من خلال تقنياته المختلفة، وتعدادية المهام التي يستطيع توفيرها حين يتعلق الأمر بالصوتيات. متاح بسعر 249$ من منصة أمازون أيضا.

 

مكبر الصوت Soundcore Mini 3 … الأرخص في هذه القائمة

وأخيراً، نختم معك بجهاز Soundcore Mini 3 الذي يجلب خصائص صوتية لا بأس بها. الجهاز صغير نسبيا ويكافئ راحة يد الإنسان، وهو ملائم للإستخدام الأحادي والثنائي فقط. لا يمكن لهذا الجهاز مثلا إحياء حفلة في فناء منزلك في بركة السباحة الخاصة بك، لأن قوة الصوت لديه ضعيفة نسبيا. يأتي بتقنية مقاومة الماء بمعيار IPX7 مع جلب صوت بدرجة 360 درجة لمحاولة استماع أفضل. أما سعره، فهو 39.99$ فقط، مما يصنفه ضمن خانة أرخص مكبرات الصوت التي يمكنك الحصول عليها بسعر زهيد، والمقاومة للماء أيضا. يمكنك الحصول عليه من أمازون .

2 التعليقات

نشر تعليق