أجهزة HP

أحدث الأجهزة التي أعلنت عنها شركة HP مؤخرا … تعرف عليها الآن

شركة HP من الشركات المنافسة بشراسة في عالم التكنولوجيا، وأفكارها التوسعية تجعلها تصدر أجهزة جديدة في كل فترة. لكن في الفترة الأخيرة، أعلنت شركة HP عن مجموعة مميزة من الأجهزة الحديثة التي تستحق الذكر والثناء عليها. خصوصا صنف الأجهزة المكتبية كالحواسيب والأجهزة اللوحية، التي نرى أنه من واجبنا أن نقوم بتعريفها لجميع قرائنا على الموقع. فإليك آخر إنتاجات شركة HP حين يتعلق الأمر بالأجهزة التقنية المختلفة الحديثة التي أعلنت عنها مؤخرا.

 

جهاز HP ENVY x360

نستهل الحديث بجهاز HP ENVY x360 الذي يعتبر جهاز حاسوب محمول ( لابتوب ) قابل للطي باحترافية. يمكنك من إظهار الإبداع على حاسوبك بمختلف الطرق. فهو قابل للطي واللف بـ 360 درجة لإظهار أعمالك للآخرين دون الحاجة لتحريك الجهاز من مكانه. يدعم الجهاز اللمس والتحكم به بالبصمة إلى جانب التحكم العادي به، ويأتي مع قلم خاص به لفرض تحكم أكثر على الجهاز واستخدامه في الأعمال المكتبية أكثر. أما بخصوص خاماته الداخلية، فيأتي بمعالج من الجيل الـ 11 من Intel، ويدعم الشحن السريع أيضا من أجل شحنه بسرعة، ويأتي بقدرات اخرى داخلية تجعله أحد أفضل أجهزة اللابتوب الدوارة حاليا. أما سعره فيصل إلى 759$ ويمكن الحصول عليه من هنا .

 

طابعة HP ENVY 6455e

تشتهر شركة HP بطابعاتها القوية، فلا شك أنك على الأقل في حياتك صادفت واستخدمت طابعة من شركة HP. لذلك، ندعوك للتعرف على آخر إصدارات طابعات شركة HP وهي طابعة HP ENVY 6455e. قابلة للإستخدام سواء للأعمال المكتبية أو للأعمال الشخصية، يمكنها الإتصال بالواي فاي واستقبال أوامر الطباعة من الواي فاي دون الحاجة إلى ربطها بأي كايبل وبأي جهاز. أي حرفيا يمكنك مثلا طباعة ملف من خلال هاتفك فقط. ليس الطباعة فقط، بل أيض فحص (Scan) للملفات الورقية لتحويلها لـ ملفات رقمية، او عمل نسخ مختلفة من الأوراق. بقدراتها الحالية والأصلية، يمكنها تنفيذ حتى 400 عملية طباعة بالألوان بالطبع قبل أن يتوجب عليك تغيير خاماتها الداخلية. ويمكنها استقبال حتى 100 عملية طباعة في نفس الوقت. أما سعرها فرخيص، فهي متاحة بسعر 159$ ويمكنك استكشافها من الرابط التالي .

 

حاسوب HP ZBook Workstation

أما بالنسبة للحواسيب العادية، فواحد من آخر إنتاجات شركة HP هو حاسوب HP ZBook Workstation المخصص للأعمال والطلبة كما يوحي الإسم. شكله الخارجي متميز وخاص بالأعمال المكتبية سواء للطلبة أو المهنيين. مزود بشاشة دقة 15.6 إنش، ومساحة رام تصل حتى 64GB و معالجات شركة إنتل وبطارية قوية وأيضا بطاقة جرافيكس من شركة Nvidia. تجعل من الجهاز ذو خامات قوية صالحة لعدة أعمال كالكتابة، المونتاج، صناعة الأشكال ثلاثية الأبعاد وباقي أنواع الإستخدامات. الحاسوب متاح بسعر 2540$ ويمكن استكشاف كل خصائصه من هنا .

 

جهاز HP EliteOne 800 G8

اسمه الكامل HP EliteOne 800 G8 All In One PC، وكما يوحي الإسم، فهو جهاز واحد من شاشة وحاسوب مدمجين معاً. الأمر أشبه بجهاز iMac لكن هذه المرة من شركة HP. أنت لست بحاجة إلى شراء PC متكامل من شاشة ثم الحاسوب نفسه وباقي أدواته، يمكنك فقط الحصول على هذا الجهاز المتكامل. يأتي بشاشة ذات جودة تصل حتى 4K مزودة بكاميرا أيضا ذات دقة عالية وجودة صوت عالية، حتى أثناء التحدث من خلال خاصية Noise Canceling. لم يتم تحديد القدرات الكاملة للجهاز وذلك لكونه لازال في مرحلة التطوير، لكنه جهاز مميز متشوقون لظهوره للعلن.

 

سماعات HP Elite Wireless Earbuds

شركة HP ليست متخصصة فقط في الأجهزة الحوسبية والمكتبية، بل تريد أيضا الولوج لعالم صناعة الأكسسوارات التقنية، مثل سماعات الأذن اللاسلكية HP Elite Wireless Earbuds. هذه الأخيرة لازالت أيضا في مرحلة التطوير في الوقت الحالي، وغير متاحة بشكل كامل للشراء. ستجلب اتصال سريع بالبلوتوث مع Low Latency كبير من أجل تسريع وصول الصوت بين الجهازين، شحن يدوم معك حتى يوم كامل من الإستخدام. مناسبة للإستخدام الشخصي أو أثناء مزاولة الرياضة أيضا، مع شكل مريح لها. وأخيرا سيكون لها تطبيق مخصص للتحكم بها بشكل كامل أيضا.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق