جهاز JaxJAx

تعرف على جهاز JAXJOX … العدة التدريبية الكاملة في منزلك

إن حكمت عليك الظروف للبقاء في منزلك طيلة اليوم، أو الأسبوع، خصوصا في فترة انتشار فيروس كورونا وتبحث عن عدة تدريبية كاملة، فنحن هنا من أجلك. لأنه من السهل حاليا أن تجد مجموعة من الأجهزة القوية التي تجلب إليك التقنيات الكاملة من أجل التدرب في منزلك، وتحسين هيئتك الفيزيائية. وربما أحد أفضل الأجهزة المتكاملة التي نرشحها لك، قد يكون جهاز JAXJOX بكل خصائصه المتكاملة. 

 

ما هو جهاز JAXJOX؟ 

جهاز JAXJOX هو عبارة عن استوديو متكامل يساعدك على التمرن داخل المنزل دون الحاجة للخروج من منزلك. قد لا توفر لك كل الخصائص الموجودة في الجيم حرفيا، لكنها توفر لك ما يكفي لإبقاء نفسك متمرنا داخل إطار منزلك المحدود. يأتي هذا الجهاز بمجموعة من الأثقال والأدوات التي تساعدك على ممارسة مختلف التمارين. ثم تنظيمها لاحقا على جهاز JAXJOX من أجل حفظ المساحة، وأيضا إبقاء كل الأجهزة منظمة في مكانها.

 

أهم الخصائص والمميزات في جهاز JAXJOX 

إن هذا الاستوديو يوفر لك كل المميزات والخصائص التي تبحث عنها في منصتك المتكاملة لممارسة الرياضة داخل منزلك. فمن أبرز مميزاتها: 

  • شاشة توجيهية: يتوسط الجهاز شاشة كبيرة، الشاشة قادرة حرفيا على التأقلم مع المطلوب. يمكنك تشغيل أفلام أو فيديوهات عليها لمساعدتك على التدرب، أو أنظمة تدريب خاصة لإتباعها، والمزيد. 
  • أمكان وضع الأثقال: يمكنك ممارسة جميع أنواع ممارسات رفع الأثقال باستخدام هذا الاستوديو. فهو يضم أماكن لوضعها واستخدامها في أي مرحلة من مراحل تدريبك. 
  • عارضة لممارسة الـ Push-ups: لأن هذا الاستوديو يحاول أن يوفر لك كل شيء متعلق بحالتك الفيزيائية، فإنه يوفر عارضة يمكنك ممارسة عليها مختلف أنواع الرياضات، أبرزها تمارين الضغط أو الـ Push-ups. 
  • مستشعرات لمراقبة حركتك وتقدمك: ويمكن عرضها على الشاشة أيضا سابقة الذكر. فمن خلالها يمكن لهذا الاستوديو تقديم أبرز النصائح من أجل تحسين قدراتك الجسدية وحساب التمارين وتقديم النصح أيضا.
  • شكل خارجي متميز: يمكنك وضعها في مساحة ضيقة لا مشكلة في ذلك، فهذا الجهاز ذو شكل خارجي متميز يدمج بين المساحة الصغيرة، والإستخدامات الكثيرة.

 

الشكل الخارجي لهذا الجهاز 

يتميز هذا الجهاز أيضا بشكله الخارجي ذو تقنيات عالية. لكن، عليك أن تعلم أن هذا الجهاز يأتي أساسا من اجل توفير شيئين رئيسين: مساحة كاملة لممارسة الرياضة ورفع الأثقال وميكانيكيات التحسينات الفيزيائية، واستغلال أقل مساحة لفعل ذلك. بشاشته المتميزة، ومجساته القادرة على حمل جميع أنواع الأجهزة التدريبية، وأيضا العارضة الخاصة بالتدرب على تمارين مختلفة، كلها في جهاز واحد يمكن وضعه في ركن الغرفة واستغلال مساحة صغيرة منها. وهو الهدف الأساسي من هذا الاستوديو التدريبي. وإن كانت لديك أي معدات سابقة خاصة برفع الأثقال مثلا، فيمكنك ترتيبها على هذا الجهاز لإبقاء كل معداتك في مكان واحد. فقد تم تصميم الشكل الخارجي للجهاز بمجموعة من المجسات المختلفة. التي تسعى إلى حفظ أكبر عدد من الأجهزة والمعدات في مكان واحد. وذلك بهدف خلق مكان واحد تتدرب فيه على رياضة رفع الأثقال، وخلق المكان المثالي للتمرن والتدرب باستمرار. 

 

سعر الجهاز وكيفية الحصول عليه 

سعر الجهاز قد يكون مرتفع قليلا، فهو يأتي بسعر 2399$، وهو لازال غير متاح بشكل رسمي من أجل الحصول عليه حاليا. لكن قد يصبح كذلك في المستقبل. ويمكنك الإطلاع عليه من الرابط التالي. وعموماً يبقى واحداً من أفضل الأجهزة الخاصة بالتدريبات الرياضية الداخلية في الوقت الحالي. والتي يمكن لأي شخص الإستفادة منها حتى لو لم يكن مهتماً بمجال كمال الأجسام عموما، لأنها منصة رياضية داخلية ومنزلية.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق