شركة Sony

مجموعة أجهزة ذكية من شركة Sony نقترحها عليك

تشتهر شركة Sony بكونها واحدة من الشركات المتميزة في عالم التقنية ككل. لكن، يعتقد الكثيرون أن مجال هذه الشركة منحصر في عالم أجهزة اللعب فقط ربما. وليست لديهم دراية انها تنتج العديد من الأكسسوارات التقنية والرقمية التي يمكنها أن تساعدك كثيرا في حياتك اليومية. في موضوعنا لليوم، نود أن نقترح عليك مجموعة متميزة من أفضل أجهزة شركة Sony التي يمكنك الحصول عليها الآن مع ذكر أبرز ميزاتها واستخداماتها.

 

عدة الكاميرا Sony ZV E10

دعونا نبدأ بواحدة من أبرز وأحدث الأجهزة التي أعلنت عنها شركة سوني مؤخرا، وهي كاميرا Sony ZV E10. تأتي هذه الكاميرا بتقنيات عديدة تتيح للمستخدمين تعدادية استخدامها حسب الحاجة. لكن، وبالرغم من ذلك، فإن الشركة وضحت أن هذه الكاميرا مخصصة بشكل أكثر للـ Vloggers وصناع المحتوى المرئي على الإنترنت. تأتي الكاميرا بدقة تصوير 4K، وتأتي بعدة كاملة مثل الـ Tripod الخاص بها، وكذا المايكروفون وباقي الملحقات الأخرى في الكاميرا.  تأتي هذه الكاميرا بسعر 700$ ويمكنك الحصول عليها من الرابط التالي.

 

مكبرات الصوت Sony HT-A9

في الحقيقة، إن مكبرات الصوت هذه ليست متاحة للجميع، فلنكن واقعيين سعرها هو 1800$ ولا أعتقد أن أي شخص عادي سيود الحصول على مكبر صوت بهذا السعر. لذلك، حين أعلنت سوني عن مكبرات الصوت هذه أضافت في إسم الجهاز عبارة Home Theatre. إن مكبرات الصوت هذه موجهة بشكل أكبر لدور السينما أو الأشخاص الذين يودون إنشاء غرفة سينمائية في منازلهم. عموما، تأتي هذه السماعات لتوفر لك دقة صوت محيطية (Spatial Sound) احترافية تملأ المكان، فأثناء استخدامها، أنت تسمع الصوت كما لو كنت تضع سماعات عالية الجودة في أذنيك. كما أنها مكبرات صوت لاسلكية مع Low Latency بطيئ للغاية يتيح لك مزامنة الصور والصوت في آن واحد. يمكنك تفقدها أكثر والحصول عليها من الرابط التالي.

 

شاشة Sony BRAVIA XR A80J

تبحث عن شاشة احترافية لشرائها؟ لا تفوت عليك فرصة التعرف على شاشة BRAVIA XR A80J من شركة Sony بالطبع. هي شاشة من نوع OLED بالغة الدقة والوضوح، وذات جودة صوت داخلي عالية كذلك. تأتي مع معالج Sony XR المخصص للشاشات الذكية، ونظام أندرويد داخلي أيضا. هذا يتيح لك إمكانية تنصيب تطبيقات وألعاب ولعبها بشكل مباشر على هذه الشاشة وبكل حرية وسلاسة. تدعم الشاشة دقة 4K بالطبع. أيضا شكلها الخارجي جذاب ويمكنك استخدامها وسط غرفتك على الطاولة أو تعليقها. أما سعرها فهو 2,299$ ويمكنك تفقد كل خصائصها أكثر من الرابط التالي.

 

سماعات الأذن Sony WF-SP800N

يمكننا اعتبارها المنافس الحقيقي والفعلي لسماعات آبل الشهيرة AirPods. فهي تأتي مجهزة بتقنيات قوية تتيح لك نقل الصوت بكامل دقته وباحترافية. مع بطارية تستطيع الصمود معك حتى 9 ساعات متواصلة من الإستخدام العادي، وحتى 18 ساعة بعد شحن السماعات مرتين باستخدام العبوة التي تأتي بها. السماعات تتصل بالبلوتوث بالطبع وتجلب Low Latency سريع لضمان توصيل الصوت باحترافية. أيضا مع مايكروفون مدمج من أجل التحدث من خلال السماعات أيضا إن أردت ذلك. كما أنها مقاومة للماء والأتربة والعرق بدعم IP55. متاحة بسعر 199$ ويمكنك استكشافها أكثر من الرابط التالي.

 

مكبر الصوت Sony SRS-XB41

ثم نختم معك هذا المقال عزيزي القارئ بمكبر الصوت Sony SRS-XB41. هو واحد من مكبرات الصوت (Speakers) القوية من شركة سوني. فإلى جانب شكله الخارجي المتميز بإضاءة LED القوية. يوفر لك هذا المكبر إمكانية الإستماع للموسيقى طيلة اليوم باستخدامه. كما يتصل لاسلكيا عبر البلوتوث مع أي جهاز آخر يدعم البلوتوث. جودة الصوت الخاصة به عالية أيضا تتيح لك الإستماع لموسيقاك بدقة عالية. ولا ننسى أنه مقاوم للماء بدعم IP67. متاح بسعر 249$ ويمكنك الحصول عليه من الرابط التالي.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق