SwitchBot

مراجعة الزر الذكي SwitchBot لأتمتة المهمات المنزلية

من اجل تحقيق مفهوم المنزل الذكي، أنت بحاجة إلى الحصول على مجموعة من الأجهزة المختلفة. صحيح أن بعضها قد يكون ثانويا، والبعض الآخر ضروريا، لكن البعض الآخر من المميز الحصول عليه. خذ مثال جهاز SwitchBot الذي سنستعرضه عليك اليوم. هو واحد من الأجهزة الرخيصة التي يمكنك الحصول عليها، والتي يمكنها بنقرة زر أن تساعدك في أتمتة العديد من المهمات في منزلك الخاص. فهل تريد التعرف عليه أكثر؟

 

الزر الذكي SwitchBot

جهاز SwitchBot هو عبارة عن جهاز بسيط تقوم بتنصيبه على مفاتيح الإضاءة الموجودة في منزلك، أو على أي نوع من أنواع الأزرار الموجودة في منزلك. ثم يمكنك أتمتة عملية النقر على الزر بشكل تلقائي وأكثر احترافية. على سبيل المثال، يمكنك تنصيب الزر الذكي SwitchBot على مفتاح إضاءة لمبة المطبخ مثلا. ثم سيمكنك التحكم بها سواء عن طريق التطبيق أو المساعد الشخصي من أجل الإضاءة والإنطفاء بشكل تلقائي دون أي تحكم يدوي من طرفك. وهو ما يجعلها تسهل عليك الكثير من العمليات داخل منزلك، وتحقيق مفهوم المنزل الذكي في الأخير.

 

الإتصال الذكي بالمساعد الشخصي والتحكم به

إن الميزة الأهم التي ستجدها مفيدة في الزر الذكي SwitchBot أنه يتصل بشكل لاسلكي مع المساعد الشخصي الذي تستخدمه في منزلك. فسواء كان Google Home او المساعد الشخصي Alexa سيتوافق هذا الزر الذكي معها. لكن، ماذا بعد؟ سيمكنك بعدها جلب التلقائية الكاملة للتحكم في الإنارة في منزلك بالكامل. فعلى سبيل المثال، سيمكنك أن تخبر المساعد الشخصي الخاص بك أن يقوم بإطفاء لمبة الحمام مثلا، وسيقوم بإرسال الأمر لزر SwitchBot الذي سيقوم بتنفيذ المهمة. وهكذا يمكن أتمتتة عمليات التحكم في الإنارة في منزلك بشكل كامل.

 

جهاز SwitchBot كبديل للمبات الذكية

يأتي هذا الجهاز ليعوض استخدامك أصلا للمبات الذكية داخل منزلك. نحن نعلم أن الحصول على لمبة ذكية داخل المنزل مكلف للغاية، فالواحدة منها يصل سعرها في أفضل عروضها إلى 60$. كما أنك تحتاج للكثير منها داخل منزلك من أجل تحقيق مفهوم المنزل الذكي لديك، وهو ما قد يكلفك الكثير من المال. لهذا يأتي جهاز SwitchBot ليعوض شرائك الأساسي للمبة الذكية. وكل ما تحتاجه الآن هو لمبة عادية بسيطة، مع هذا الزر فقط. وبالتالي، ستكون قادراً على جلب التحكم الكامل في الإنارة كما لو كنت تملك فعليا لمبة ذكية في منزلك، لكن بشكل أرخص أضعاف المرات.

 

مميزات قوية عليك اعتمادها في الزر الذكي SwitchBot

بالرغم من بساطة الحركة التي يقوم بها هذا الجهاز، لكنه يأتي بمجموعة من الخصائص المختلفة التي تدفعك للحصول عليه وتحقيق المنزل الذكي خاصتك بأقل التكاليف. من بينها:

  • لاسلكية ومتوافقة مع جميع انواع المفاتيح: هذا الجهاز لاسلكي بالمرة ولن تواجه أي مشاكل في تركيبه. بل تركيبه على المفتاح لن يستغرق منك إلا دقائق. كما أنه متوافق مع جميع أنواع المفاتيح المتاحة حاليا.
  • متوافق مع مختلف أجهزة المساعد الشخصي: من Google Home مرورا بـ Alexa وحتى خدمة IFTTT التلقائية. وبالتالي سيمكنك أتمتة العمليات باستخدام هذا الجهاز بشكل أفضل.
  • متاح بسعر رخيص: إن سعر هذا الجهاز تقريبا هو 29$، وهو أرخص بأضعاف من الحصول على لمبة ذكية. كما سبق وأشرنا مسبقا. فاللمبات الذكية أقل واحدة يمكنك الحصول عليها بسعر 60$ وهذا الجهاز يأتي ليخلصك من هذه المشكلة نهائيا.

والمزيد من الخصائص الأخرى التي يضمها هذا الزر الذكي.

 

كيف أحصل عليه؟

إن كنت تريد الحصول على هذا الجهاز الذكي، فيسعدنا أن نخبرك أنه متوفر الآن في عرض مميز من الرابط التالي على أمازون.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق