أجهزة تقنية

مجموعة منتجات تقنية مميزة تم إصدارها في 2021 تستحق اهتمامك

إن كنت من الأشخاص المهتمين بمجال التقنية والمنتجات والأجهزة الجديدة، فسنة 2021 شهدت نمواً كبيراً في هذا المجال. لكن، فقط مجموعة من الأجهزة حقا تستحق اهتمامك رغم ذلك. عموماً، نريد في هذا المقال أن نقترح عليك مجموعة منتجات تقنية تم إطلاقها في سنة 2021. والتي تستطيع أن تساعدك في حياتك اليومية، أو ان تجلب لك بعض الفائدة في عملك حتى او الإستخدام الشخصي، لنتابع.

 

سماعات Yamaha YH-L700A

احد المنتجات التقنية المميزة التي تم إصدارها في سنة 2021. لكن سعرها قد يكون مرتفعا قليلا نظراً لوجود منافسين قد يقدمون لك خدمات مماثلة سعر أقل. شكلها الخارجي احترافي للغاية، مع ستايل مختلف كليا على سماعتي الاذن. تدعم الإتصال السلكي واللاسلكي مع إمكانية التحكم في السماعات والموسيقى كاملة عبر أزرار جانبية. تدعم تقنية الصوت 3D بشكل كامل، وأيضا خاصية الـ Noise Canceling او عزل الصوت من أجل توفير استماع أفضل للصوت من خلالها. مع مجموعة مودات مختلفة للصوت حسب الإستخدام. متاحة بسعر 499$ ويمكنك الوصول إليها والتعرف عليها أكثر من هنا.

 

قفل الباب الذكي Kangaroo Doorbell Camera

قد يكون أرخص قفل ذكي للأبواب متاح في السوق حاليا، فسعره حرفيا مجرد 24$، وشخصيا ثاني أرخص قفل باب ذكي صادفته كان سعره 60$ تقريبا. لا يوفر لك الكثير من الخصائص بالرغم من ذلك. يأتي بكاميرا تتوسطه يمكنك معرفة من خلالها من على الباب، إلى جانب زر رئيسي من اجل قرع جرس الباب. مع إمكانية التحكم به عبر التطبيق الرسمي، كما يمكن توصيله مع المساعد الشخصي للتحكم به عن بعد. شحنه يدوم طويلا حرفيا ويمكنك الإبقاء على استخدامه بدون مشاكل. يأتي بجهاز آخر للحصول على تحكم كامل خاص به لكن بشكل منفصل إن إردت الحصول عليه. رابط الجهاز.

 

الشحن اللاسلكي Anker PowerCore Magnetic 5K

بعد إطلاق خاصية MagSafe من شركة آبل في أجهزة آيفون 12، بادرت الكثير من الشركات بإصدار أجهزة تقوم بشحن الجهاز عبر هذه الخاصية. وشركة Anker واحدة من أقوى الشركات المتخصصة في أجهزة الشحن وبنوك الطاقة (Powerbanks) قد أصدرت بدورها نسخة من هذا الصنف من بنوك الطاقة. جهاز Anker PowerCore Magnetic 5K يأتي بسعة تخزين 5000mAh قادرة على شحن جهاز آيفون 12 مرتين تقريبا، فقط قم بإيصاله بظهر الهاتف واستمتع. يأتي أيضا بمنفذ من صنف Type-C من أجل شحن الهواتف الأخرى أو الأجهزة الأخرى سلكيا. لكن بشكل عام يبقى الغرض الأساسي منه هو شحن هواتف آيفون 12 عبر MagSafe. متاح بسعر 54$ فقط ويمكنك الحصول عليه من الرابط التالي.

 

كاميرا المراقبة SwitchBot

واحدة من أرخص الكاميرات ومن بين أفضل الأجهزة التقنية المتخصصة في عمليات المراقبة لسنة 2021. فهي متاحة بسعر 29.99$ فقط وتقدم لك الكثير من الخصائص. أولا، فهي لاسلكية واستخدامها داخلي أيضا، مع دقة تصوير 1080p، وخاصية استشعار الحركة من أمام الكاميرا. يمكنك تعديل الكاميرا للعمل فقط حين اكتشاف أي نوع من الحركة أمامها. مع زاوية تصوير 130 درجة تستطيع هذه الأخيرة تصوير المكان على نطاق واسع. ويمكنك فرض التحكم بها بشكل كامل من خلال التطبيق الرسمي الخاص بها. رابط الكاميرا.

 

الإضاءة الذكية Govee Aura

ثم نختم معك هذا المقال باستعراض اللمبة الذكية Govee Aura، احد الأجهزة التقنية المتميزة التي تم إصدارها أيضا في هذه السنة. تأتي بأنماط إضاءة مختلفة يمكن التحكم في شدتها ونوع الإضاءة من خلال التطبيق الرسمي. فالتطبيق يتيح لك تحديد أي لون للإضاءة من بين كل ألوان الـ RGBW. ليس هذا فقط، يمكن التحكم في شدة السطوع أو نوع الإضاءة من خلال أزرار متاحة على الجهاز. بطاريته قوية وتستطيع الصمود معك حتى أيام من الإستخدام المتواصل. متاحة بسعر 49.99$ من الرابط التالي.

لا توجد تعليقات

نشر تعليق