جهاز Wynd Plus

جهاز Wynd Plus … منقي الهواء الذي تحتاجه للإنتعاش كل يوم

الحياة العادية الآن أضحت مليئة بالكثير من أنواع التلوث السيئ والسلبي على حياتنا. خصوصا تلوث الهواء، والأكثر خصوصا إن كنت تعيش في مدينة مليئة بالسيارات والضجيج والتلوث البيئي. مما يجعل إمكانية الحصول على بعض الهواء النقي لاستنشاقه أمر صعب للغاية. وقد يكون مستحيلا حتى إن كانت تلك المناطق خالية من الأماكن الخضراء. لهذا بدأت تظهر مجموعة من الأجهزة التي تحمل إسم Air Purifier او منقيات الهواء. وهي أجهزة تقوم بإضافة فقط بعض المياه داخلها، ويمكنك حتى إضافة بعض العطور داخلها. وتقوم بإطلاق بخار عبر تقنياتها لتنظيف الهواء حولك وتوفير هواء نقي لاستنشاقه. من بين أفضل الأجهزة المتخصصة في هذا المجال هو جهاز Wynd Plus وسنخبرك لما عليك الحصول عليه، وأهم خصائصه.

 

ما هو جهاز Wynd Plus ؟

جهاز Wynd Plus هو عبارة عن Air Purifier يقوم بتنظيف الهواء الذي تستنشقه من حولك من أجل تنقيتة وجعله صافي ونقي من أجلك. الجهاز بسيط، ويتيح لك حمله في أي مكان بكل سهولة واستخدامه في أي وضعية. يأتي بحجم متوسط أشبه بمصباح إضاءة يدوي ربما، مع اللونين الأبيض والأسود، وبطارية تدوم لوقت طويل من الإستخدام. مع حامل جانبي لتوجيه الجهاز لأي جهة أثناء استخدامه. لا يتطلب الجهاز الكثير من الأشياء من أجل تشغيله، فقط أضف بعض الماء داخله، وشاهد الجهاز يعمل ويوفر لك تنظيم مساحة محددة وتوفير هواء نقي.

 

بتطوير تشاركي بين NASA وجامعة MIT

يعتمد هذا الجهاز على مجموعة من التقنيات القوية من تطوير كل من NASA وجامعة MIT معا اللتان تتيحان لك تنظيف الهواء بشكل قوي. فمطهر الهواء هذا يستطيع القضاء على 99% من الفطريات والبكتيريا الموجودة في الهواء الذي تتنفسه أثناء الإستخدام نظراً للتقنيات الخاصة بالتصفية وبث الهواء النقي التي يوفرها لك. ويستطيع القضاء على كل من الدخان، عوادم السيارات، الخبار، البكتيريات الخاملة في الهواء، الفطريات والمزيد أثناء استخدامه. والتي تجعل من عملية تنظيف الهواء أفضل بالنسبة لك. الجهاز آمن على الأطفال أيضا، وآمن للإستخدام المطول عليك. يعني أنت لست مضطر مثلا لتشغيله لساعات ثم إغلاقه لدواعي سلامة صحية، فالجهاز آمن كليا.

 

الشكل الخارجي البسيط

شكلها الخارجي أشبه بمصباح يدوي أو زجاجة ماء ان صح التعبير. أي، يمكنك حملها معك في أي مكان، واستخدامها في أي وقت، لا يهم حقا. فهي ليست بجهاز كبير نوعاً ما يتطلب منك حقيبة محددة أو شيء من هذا القبيل من أجل حمله معك. وحتى إن أردت فعل ذلك، يمكنك الإستعانة بحلقة دائرية على الجهاز يمكنك أن تحمله منها. استخدامها الأصلي لتتبيث الجهاز وتوجيهه بالشكل الذي تريده أثناء استخدامه على مكتبك مثلا. الجهاز أيضا متوفر باللونين الأبيض والأسود ليتوافق مع جميع رغبات المستخدمين له.

 

استخدامات الجهاز

بما أن الجهاز آمن صحيا عليك، ويمكن حمله معك في أي وقت بسهولته. فإن استخداماتها متاحة في جميع الأماكن. سواء كنت داخل السيارة، في مكتبك الخاص، في رحلة عبر الطائرة، في المتنزه، فإن الجهاز يمكن استخدامه في أي مكان تقريبا. يمكن للجهاز ان يقوم بتغطية مساحة تنفس لأشخاص أيضا، فليس بالضرورة الإستخدام الشخصي والوحيد، يمكن للجميع الإستفادة منها دفعة واحدة.

 

سعر جهاز Wynd Plus وكيفية الحصول عليه

بالنسبة لسعر جهاز Wynd Plus فهو متوفر بسعر 199$ ويمكنك استكشافه بشكل أكبر ثم الحصول عليه من هنا. الموقع يستعرض عليك كل خصائص الجهاز الأخرى التي لم نذكرها في هذا المقال، ثم الحصول عليه إن أردت ذلك.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق