اكسسوارات الحاسوب

مجموعة اكسسوارات تقنية جديدة لمستخدمي الحواسيب

هل تود الحصول على بعض اكسسوارات الحاسوب التقنية الجديدة التي يمكنها أن تساعدك في حاسوبك الشخصي؟ وأن توفر لك بعض الخصائص الجديدة لتسهيل عملك أكثر؟ حضر نفسك إذن لهذا المقال. إذ لدينا مجموعة من الأكسسوارات الجديدة التي يمكنك الحصول عليها لتدلع حاسوبك الخاص، والتي يمكنها أن تساعدك بشكل أفضل في الحصول على الحاسوب المثالي الذي تطمح له.

 

شاشة CORSAIR Xeneon 32QHD165

لنبدأ مع بعض الإقتراحات الكبيرة نوعاً ما، وهو شاشة CORSAIR Xeneon 32QHD165 مقدمة لك من شركة CORSAIR الشهيرة في اكسسوارات الحاسوب. تأتي هذه الشاشة من صنف IPS وبتحديث للشاشة 165Hz مما يجعلها قوية للعب الألعاب. توفر أيضا خاصية تسمى بـ Quantum Dot التي تقوم بجلب تشبع كامل للألوان ووضوح لها أثناء استخدامها خصوصا أثناء اللعب. كما أنه متوافق مع أي نوع من المكاتب، فشكلها الخارجي مميز وذو رؤية واسعة للغاية. أما بخصوص سعرها فهي متوافرة بسعر 799$ ويمكنك استكشافها عن قرب من موقعها الرسمي من هنا.

 

كاميرا الحاسوب Razer Kiyo X

شركة Razer الشهيرة أيضا في مجال اكسسوارات الألعاب قد أعلنت مؤخرا عن جهاز جديد،و هو عبارة عن كاميرا للحاسوب تحمل اسم Razer Kiyo X وتأتي بسعر 79$. شكلها الخارجي مميز في الحقيقة، مع عدسة تصوير بدقة تصل حتى 1080p مع 30 إطار في الثانية. تدعم الكاميرا خاصية Auto Focusing والتي تقوم بتوجيه العدسة عليك ومحاولة تضليل الخلفية. مناسبة بشكل أكبر للـ Streamers أكثر من غيرهم. كما أنها كاميرا قابلة للتحريك فهي غير تابثة يمكن تتبيثها على أي شيئ تقريبا، مادامت متصلة بالحاسوب. يمكنك استكشافها والحصول عليها من هنا.

 

سماعات الرأس Trust GXT 411

قد يكون أرخص جهاز معنا في هذه القائمة ربما، فهي متاحة بسعر 28$ فقط. يمكنك الحصول على سماعات رأس ذات جودة عالية واحترافية بهذا السعر. السماعات سلكية ومخصصة للحاسوب أكثر من أي شيء آخر. جودة صوت حالية قادرة على جلب الصوت بدقة احترافية. كما تأتي مدمجة مع مايكروفون صافي الصوت من أجل التحدث بكل أريحة. كما أنها بخاصية Over ear ووسادات اذن مريحة للغاية يمكنك استخدامها لساعات بدون مشاكل. يمكنك التعرف عليها أكثر وشرائها من هنا.

 

الشحن اللاسلكي +mophie snap

من بين اكسسوارات الحاسوب المميزة، قد نجد حامل للهاتف الذكي يمكنك وضعه على مكتبك الخاص من أجل وضع هاتفك في وضع مريح والإطلاع عليه وأنت تشتغل على حاسوبك. لكن حامل mophie snap ليس مجرد حامل عادي، بل أيضاً شاحن لا سلكي. فور تثبيته على مكتبك الخاص ثم ربطه مع حاسوبك، سيمكنك وضع هاتفك ثم شحنه لاسلكيا من خلاله. يدعم شحن سريع 15W مع خاصية Qi للشحن السريع. متوافق تقريبا مع مختلف أنواع الهواتف الذكية. متاح بسعر 59$ ويمكنك الحصول عليه من الرابط التالي.

 

داعم نوافذ Brydge Stone Pro TB4

الـ Dock Station هي عبارة عن جهاز يتيح لك توسيع عدد المنافذ في حاسوبك، وجلب منافذ جديدة إن كان حاسوبك لا يدعمها. مؤخرا، تم إطلاق هذا الوحش Brydge Stone Pro TB4 الذي يجلب الكثير من الخصائص الإحترافية. يدعم هذا الأخير 12 منفذاً مختلفاً، من بينها منفذ Thunderbolt متوافق مع أجهزة الـ Mac OS . مع تقنية الشحن 90W. كما يوفر منافذ سريعة مثل USB 3.2 ومنافذ مختلفة لتشغيل ودعم جميع أنواع الحواسيب بمختلف أنواعها. الجهاز لم يتم إطلاقه بشكل رسمي، لكن بخصوص سعره فهو متاح بسعر 349$ و يمكنك الإطلاع عليه أكثر او الحصول عليه من الرابط التالي.

لا توجد تعليقات

نشر تعليق