أجهزة تقنية

5 أجهزة تقنية (Tech) يمكنك إهدائها لصديقك في موسم الأعياد

قد اقتربت نهاية سنة 2021، وفي هذه الأشهر الأخيرة، تكثر الحفلات والمناسبات والأعياد. وقد تجد صعوبة في اختيار أفضل الهدايا لصديقك العاشق للأجهزة التقنية وأحدثها. لذلك نحن هنا من أجلك، من أجل توفير مجموعة من الاقتراحات المختلفة التي يمكنك شرائها ثم إهدائها لصديقك. سترتكز اختياراتنا في هذه القائمة عن أجهزة تقنية حديثة نوعا ما (تم إطلاقها هذه السنة). والإضافة التي يمكنها أن تقدمها لك ولصديقك معا. ثم وصف لها من أجل الحصول على كافة المعلومات حولها قبل الإقدام على شرائها.

 

الساعة الذكية Samsung Galaxy Watch 4 من سامسونج

لا أحد سيقول لا لساعة Samsung Galaxy Watch 4 الذكية من شركة ساموسنج حقا، فهي أفضل هدية يمكنك إهدائها لأي شخص عموما، وعشاق التقنية خصوصا. تجلب الساعة مجموعة من الخصائص مثل الحصول على الإشعارات عبر الساعة الذكية وجدولة المهمات وتذكيرك بها مباشرة عبر الساعة. بالإضافة إلى خصائص مراقبة الأنشطة الحيوية مثل قياس نبضات القلب، والأوكسيجين والحرارة والسعرات الحرارية والمزيد وذلك عبر مستشعرات ذكية مختلفة تم تضمينها في الساعة. وفوق كل هذا، دعونا لا ننسى شكلها الخارجي الاحترافي الذي يبعث عن القوة والأناقة في نفس الوقت. يمكنك استكشاف كل خصائص الساعة أكثر من هنا.

 

سماعات Samsung Galaxy Buds 2 أحد أفضل الأجهزة التقنية من ساموسنج

لازلنا في رحلة شركة ساموسنج، فهي تمتلك أجهزة قوية يمكنك حقا إهدائها لأي شخص كيفما كان. من بينها سماعات Samsung Galaxy Buds 2 الحديثة. وهي سماعات أذن لاسلكية تجلب قوة صوت عالية أثناء الإستماع للموسيقى أو المكالمات. فهي تأتي بخاصية الـ Noise Canceling او عزل الصوت التي تساعدك في الحصول على الهدوء والسكينة أثناء استخدامها. مع بطارية قوية تستطيع أن تدوم حتى 29 ساعة من الاستخدام المتواصل. تم استخدام الجرافيت في تصنيعها، وهي ذات شكل خارجي احترافي أيضا. تعرف على كل خصائصها وروابط شرائها من هنا.

 

سماعات الرأس ONANOFF Fokus للهدوء والسكينة

إن كان صديقك يعمل في بيئة مليئة بالضجيج، فهذه ستكون أفضل سماعات سيمكنك أن تحصل عليها لصديقك. سماعات ONANOFF Fokus تهدف بشكل أساسي إلى جلب خصائص عزل الصوت وتنقيته أثناء استخدامها، مع وسادات أذن مريحة قابلة للإزالة او التبديل حسب الطلب. تجلب دقة صوت عالية أيضا (Bass) مع مايكروفون مدمج يمكنك التحدث من خلاله بصوت واضح أيضا، مما يجعلها خياراً مناسبا لمختلف الأعمال سواء الإستماع للموسيقى، التحدث من خلالها في المقابلات والمزيد. يمكنك التعرف عليها أكثر من هنا.

 

جهاز HUB توسيع المنافذ HyperDrive للأجهزة التقنية التي ستحتاجها

إن كنت تستخدم جهاز لابتوب فأنت تعلم أن عدد المنافذ في الجهاز قد لا يكون كافيا لك. لذلك ستحتاج في النهاية إلى Hub او Station من أجل توسيع عدد المنافذ في الجهازك، وتوفير أنواع منافذ يمكن توصيل مختلف الأجهزة مع حاسوبك. لكن إليك الأمر، جهاز HyperDrive ليس مجرد Station عادية، في الحقيقة تأتي مع حامل للحاسوب يمكنك وضح حاسوبك عليها وتعديل زاوية العمل بسهولة. فبدل وضع اللابتوب الآن على ركبتيك من أجل العمل، سيمكنك وضعه على هذا الجهاز بشكل أفضل. اطلع عليه أكثر من هنا.

 

سماعات 1MORE ColorBuds 2 ذات الشكل المميز

ثم نختم معك هذا المقال بسماعات الأذن اللاسلكية 1MORE ColorBuds 2. وهي سماعات تأتي بشكل خارجي جذاب للغاية، مع عبوة الشحن خاصتها. هي سماعات لاسلكية تأتي مع اتصال بلوتوث مع مختلف الأجهزة كالحاسوب والهاتف الذكي وغيرهم. مع جودة صوت نقية للغاية وعزل للصوت أيضا، هذا سيجعلك تود استخدامها طيلة اليوم بفضل الشحن الخاص بها الذي يدوم لساعات من الاستخدام المتواصل. تدعم السماعات خصائص أخرى تقنية مثل المايكروفون المدمج. إلا أن شكلها الخارجي يبقى الورقة الرابحة في هذه السماعات. تعرف عليها أكثر من هنا.

لا توجد تعليقات

نشر تعليق