جهاز Qivation TiO2 يوفر لك 4 خدمات في جهاز واحد

استكشاف أجهزة جديدة دائما أمر ممتع، خصوصا إن كانت أجهزة مفيدة لك أولا، ثم رخيصة السعر ثانيا. وجهاز Qivation TiO2 قد يكون أحد هذه الأجهزة التي تأتي لتقدم لك خدمات متعددة بسعر رخيص. في شكله الخارجي، هو يشبح منضدة يمكنك أن تضع عليها هاتفك الذكي، إلا أنها تجلب 4 خصائص مختلفة تفيدك كثيرًا. كما أن سعر هذا الجهاز هو 65$ فقط، مما يجعلك تحظى بفائدة مقابل السعر.

 

ما هو جهاز Qivation TiO2

جهاز Qivation TiO2 هو عبارة عن شاحن لاسلكي لهاتفك الذكي، يمكنك تثبيتها على مكتبك أو الطاولة داخل منزلك أي في أي مكان. بعدها، تضع عليها هاتفك الذكي، فيقوم بشحنه بشكل تلقائي ولاسلكي (مادام الهاتف يدعم هذه التقنية). لا تنتهي الأمور هنا، يجلب Qivation TiO2 اضاءة مدمجة قادرة على توفير الإضاءة، خصوصا على مكتبك الخاص أثناء العمل. بل وإليك هذا، يأتي مع تقنية تنقية الهواء او Air Purifier التي تطلق بخارًا ينظف الهواء الذي تستنشقه من الشوائب والأتربة والبكتيريا. أليس هذا مميزًا؟

 

4 في 1 … إليك أبرز مميزات جهاز Qivation TiO2

يجلب هذا الجهاز 4 خصائص قوية ومتنوعة في جهاز واحد. والتي تجعل منه واحدًا من أرخص الأجهزة التي تقدم الكثير، او بعبارة أخرى، قيمة مقابل السعر.

شاحن لاسلكي للهواتف الذكية

بعد ربطه بمصدر طاقة، يمكن أن يتحول جهاز Qivation TiO2 إلى جهاز شحن لاسلكي يدعم مختلف الهواتف الذكية مثل هواتف ساموسنج و iPhone. يعتمد الجهاز على قوة شحن لاسلكية بين 5W حتى 10W المتوافقة مع معظم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. وهي جيدة كفاية لشحن هاتفك الذكي لاسلكيا بمجرد وضعه على الجهاز. وتعتبر هذه الميزة الأهم والأساسية في جهاز Qivation TiO2 شريطة أن يدعم هاتفك الشحن السريع.

جهاز لتنقية الهواء (Air Purifier)

إن كنت بحاجة لاقتراحات لأجهزة تقنية الهواء، فلا تنسى مراجعتنا لأفضل أجهزة Air Purifier التي يمكنك تجربتها. يجلب جهاز Qivation TiO2 تجربة مختلفة عبر تشغيل خاصية تنقية الهواء، بحيث يطلق بخارا نظيفا يساعدك على تنظيف الهواء في مساحة محدودة. أيضا تنظيف الهاتف من الشوائب والبكتيريات العالقة فيه. يمكنك اعتماده على مكتبك الخاص سيكون أفضل، بحيث ستضع هاتفك ليتم شحنه، وفي نفس الوقت تنظيف الهواء في مساحة بيئة عملك للحصول على هواء نظيف.

عبارة عن لمبة LED بإضاءة ساطعة

مجدداً، استخدم هذا الجهاز على مكتبك الخاص، حقا ستستفيد منه بشكل كبير. يمكنك أيضا استخدام هذا الجهاز على شكل لمبة Lamp بإضاءة LED بيضاء ساطعة. تسمح لك بإنارة المساحة الكاملة على مكتبك الخاص ( أو في أي مكان في الحقيقة ). الإنارة جيدة للجهاز في الحقيقة، وقادرة على توفير المطلوب وتعويض اللمبات العادية التي تستخدمها. لذلك، بدل ان تقتني جهاز شحن لاسلكي منفصل ثم لمبة منفصلة والتي سعرهما معا قد يتجاوز الـ 60$. احصل على جهاز Qivation TiO2.

منضدة لوضع كل أجهزتك عليها

ثم أخيرًا، استخدمها كمنضدة او طاولة صغيرة لوضع مختلف أجهزتهك عليها، مثل هاتفك الذكي، او سماعات الأذن اللاسلكية، وبقية أغراضك الأخرى. وإبقائها في مكان واحدة بشكل منظم. وبالتأكيد، يمكنك دائما تفعيل الخيارات الأخرى كخاصية Air Purifier على الأجهزة الموضوعة عليها لتنقيتها من الشوائب أيضا.

 

جهاز Qivation TiO2 متاح بسعر 65$

كل هذا بسعر رخيص للغاية، فهو متوفر بسعر 65$ تقريبا، وهذا يوفر عليك الكثير من المال. بحيث سيمكنك ان تحظى بجهاز متكامل يضم 4 أجهزة منفصلة، لو اقتنيت كل واحد على حدى سيكون سعرها مرتفع للغاية. لذلك، اعتمد على جهاز Qivation TiO2 ليكون الجهاز المثالي لتضعه على مكتبك والذي يوفر لك خصائص متعددة.

الجهاز متاح على منصة أمازون ويمكنك الحصول عليه من هنا.

 

 

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق