Tokenframe

انقل محتوى NFT إلى غرفتك … تعرف على Tokenframe

لا شك أنك سمعت بالـ NFT، والتي اشتهترت عن طريق مجموعة من الرسومات التي يمكنك شرائها عبر الإنترنت. بعض هذه الرسومات تعتبر أيقونية، وبعضها يصل سعرها حتى مئات آلاف الدولارات. إن كنت تملك بعضها، أو تفكر في شراء بعضها أيضا، فلا تنسى شراء جهاز Tokenframe الجديد. الذي يعتبر أحد أفضل الأجهزة لاستعراض محتوى الـ NFT خاصتك.

 

ما هو Tokenframe؟

باختصار شديد للغاية، هو عبارة عن إطار لوضع صورك الخاصة عليه، كما في أي منزل تقليدي. لكن هذا الإطار يعتبر رقمي محض، ويمكن بث مجموعة من الصور عليه. اعتبره مثل شاشة بسيطة يمكن بث صور داخله. لكن ليس أي صورة، بل يمكن أن يرتبط بحسابك الخاص في منصات شهيرة ببيع حزم NFT، ثم عرض النسخ والصور التي قمت بشرائها بشكل مباشر عبر الإطار. يمكن توصيله فقط بالكهرباء، ثم برمجته من أجل بث الصور الخاصة بك في حسابك الخاص.

 

كيف تستفيد من جهاز Tokenframe وما استخداماته؟

حين يتعلق الأمر بجهاز Tokenframe فاستخدامه مميز للغاية. فالحصول على محتوى NFT له استخدامات عديدة، يمكنك إعادة بيعها أو استخدام حقوق ملكيتك في الشبكة، لكن ماذا لو كنت تريد استعراضها فقط؟ لا يمكنك أن تفتح التطبيق في هاتفك الذكي وأن تستعرض الصورة لأي شخص تصادفه. هنا يبدو الاستخدام الأسمى لجهاز Tokenframe وهو عرض لوحاتك الفنية على شكل NFT ليراها الجميع.

 

لوحة فنية رقمية متنوعة بقياس 21.5 بوصة

يأتي جهاز Tokenframe بقياس 21.5 بوصة بشكل مستطيل وطويل نوعا ما. يمكن تعليقه في أي مكان في منزلك، فقط تذكر أنه يحتاج إلى منفذ طاقة، فتذكر أن يكون قريبا منه. بعد توصيله، يمكنك تشغيله، ثم تهيئة اللوحة من أجل بث محتوى NFT مميز في منزلك الذكي.

 

كيفية تهيئة Tokenframe لبث محتوى NFT خاص بك؟

يوجد الكثير من الطرق لتهيئتها، يمكن أولا فعل ذلك عبر توصيل حسابك في شبكة البلوكتشين (من أي منصة لا يهم) مع الجهاز بشكل مباشر. قد تستغرق بعض الوقت، وأحيانا قد لا تكون ممكنة لبعض المستخدمين. ثم ثانيا وهي الطريقة الأسهل، هو إمكانية تجسيد كود QR للصور أو الحساب والتسجيل به عبر جهاز Tokenframe ثم عرضها مباشرة. يمكن توصيل أكثر من حساب، وعرض أكثر من صورة، بحيث يتم عرضها بشكل متتالي الواحد تلو الآخر. وبذلك إنشاء Gallery أو معرض صور رقمي داخل منزلك مبني على صور الـ NFT التي قمت بشرائها عبر الإنترنت. يوجد الكثير من الخصائص الأخرى لتعديلها في الجهاز مثل الأبعاد، الألوان، شدة السطوع والمزيد. حتى أنه يمكن تنصيب تطبيقات كاملة من خلالها. ويمكنها أن تعرض تحفك الفنية بدقة تصل حتى 4K. يمكن أيضا توصيل محفظتك الرقمية عبر المنصة إجراء حتى عمليات شراء وبيع مباشرة عبر الجهاز. الأمر أشبه بامتلاك هاتف ذكي عملاق في الحقيقة، لكن لا يقدم كل خدمات الهاتف الذكي المعتادة.

 

سعر الجهاز وكيف يمكن الحصول عليه؟

الجهاز ذو سعر مرتفع قليلا نوعا ما، فهو متاح بسعر 777$ في الوقت الحالي. أيضا الجهاز لازال غير متاح مباشرة للشراء، ولازال في فترة الطلب المسبق. حصل الجهاز على تقييمات لا بأس بها في مجموعة من المنصات مثل KickStarter بنسبة 9.3/10. وهذا يدل على أن الجهاز يقوم بوظيفته وأكثر. إن كنت تفكر في الحصول عليه، يمكنك اللجوء إلى الرابط التالي ثم التعرف عن قرب على هذا الجهاز وحتى طلبه أوليا قبل الجميع. وإن كنت مهتم بعالم الـ NFT بشكل عام، فهي قطعة جيدة لإضافتها في منزلك الخاص.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق