MagOrg magnetic desk

جهاز MagOrg … عدة متكاملة لتنظيم مكتبك بشكل أفضل

تنظيم مكتبك أو مساحة العمل لديك قد يتطلب أحيانا الحصول على الكثير من الأجهزة المتنوعة. لكن يمكن الحصول على المكتب المثالي بأقل تكلفة، وبخدمات رخيصة للغاية. خذ مثال جهاز MagOrg الذي يأتي تقريبا بسعر 100$ ويضم خصائص كثيرة للغاية تجعل مكتبك أكثر احترافية.

 

ما هو جهاز MagOrg؟

جهاز MagOrg هو عبارة عن جهاز لتنظيم المكتب أو مساحة العمل (Desk Organizer). يوفر أكثر من 12 خاصية مختلفة تهدف كلها إلى تحسين تجربة الاستخدام في مكتبك. وتنظيمه بطريقة أفضل. يهدف هذا الجهاز إلى زيادة إنتاجيتك في مكتبك ومساحة العمل الخاصة بك عبر إبقاء كل أجهزتك الخاصة منظمة في مكان واحد. تم تطويره وصناعتك ببعض الخصائص المغناطيسية التي يمكن الاستفادة منها لاحقا، كما حصل على جائزة أفضل تصميم لأجهزة المكتب.

 

12 خاصية مختلفة في جهاز MagOrg … تعرف عليها

يوفر هذا الجهاز ما يقارب 12 خاصية مختلفة متعلقة بالخدمات المكتبية وتنظيم بيئة العمل لديك، وهذه أبرزها:

  • جيوب متعددة لمختلف الخدمات: تقليدية، لكن هذا الجهاز يأتي بجيوب مختلفة على المقطعين الطولي والعرضي للجهاز. يمكن وضع بعض الأدوات داخلهما، مثل الأقلام أو أوراق المسودات أو الملاحظات وغيرها.
  • خاصية الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية والأجهزة: في الجانب الأيمن، يوجد خاصية الشحن اللاسكلي التي توفرها لك هذه المنضدة البسيطة. يمكنك وضع هاتفك الذكي او بقية الأجهزة الرقمية الأخرى وشحنها لاسلكيا.
  • إضافة لوضع يديك / معصمك لراحة أفضل أثناء العمل: لراحة أفضل أثناء العمل على الحاسوب، يقدم لك MagOrg إضافة بسيطة لوضع معصمك أو راحة يدك حسب نوع العمل، والتي تجعل العمل على الحاسوب أو المكتب مريح أكثر.
  • غير قابل للإنزلاق: إلى جانب إدراج خصائص مغناطيسية في الجهاز من أجل خصائص الشحن اللاسلكي. فقد تم صناعتها لتكون غير قابلة للإنزلاق أثناء العمل عليها. يمكنك وضع حاسوبك المحمول أو كيبورد الكتابة والكتابة براحة أكبر دون انزلاق الجهاز.
  • قابلة للطي وأخذها معك لأي مكان: ثم أخيرا، يمكن استخدام عدة MagOrg Desk Mat في أي مكان، فهي قابلة للطي، ثم أخذها معك لأي مكان.

إن إجمالي خدماتها يقدم لك Desk Mat احترافية لتجميع كل أجهزتك الذكية وأدواتك المكتبية والعمل بها.

 

لما تحتاج لمثل هذه العدة؟

هي ليست للجميع تماما، بل لأشخاص محددين، خصوصا اولائك الذين يقضون جل الوقت على مكاتبهم الخاصة في العمل، والذين يمتلكون حواسيب محمولة للعمل عليها. يمكن استخدام هذه الـ Mat من أجل الحصول على التنظيم الكامل لكل العمل والحصول على إنتاجية أفضل بالعمل المكتبي. إلى جانب تعدادية الأعمال من كتابة، قراءة، العمل الحاسوب، وغيرها. كما أنها جيدة لمختلف الفئات العمرية، سواء للكبار أو للأطفال الصغار بهدف الدراسة.

 

سعر هذه العدة وكيف يمكن الحصول عليها؟

عدة MagOrg Magnetic Desk Mat لازالت في الوقت الحالي غير متاحة للكل، ولازالت في فترة التجريب بشكل عام. يمكنك حجز نسختك الخاصة عبر الطلب المسبق لها (Pre-Order). أما سعرها فهو 109 دولار. قد يكون سعرها مبالغ فيه قليلا مقابل ما تقدمه من خدمات، لكن قد يذهلك حقا ما تستطيع هذه الإضافة تقديمه للخدمات المكتبية الخاصة بك. يمكنك الإطلاع عليها عن قرب من خلال الموقع التالي. كما يمكنك مشاهدة الفيديو التالي الذي يوضح لك كل شيئ عن هذه الحزمة وما الذي يمكنها أن تقدمه لك. قد يمكن لهذه الأداة أن تساعدك على الحصول على تنظيم أكبر لمكتبك، وإنتاجية أحسن، فإن هذا الجهاز من بين الأجهزة التي قد تود إضافتها إلى تشكيلة مكتبك بدون شك.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق