DOOGEE CR1Pro

شركة DOOGEE تكشف النقاب عن ساعتها الذكية الجديدة DOOGEE CR1Pro

شركة DOOGEE من الشركات التقنية الرائدة الصينية التي تحاول الولوج إلى سوق الأجهزة الذكية والمنافسة فيها بشراسة. تقدم الشركة مسبقا مجموعة من مختلف الهواتف الذكية ذات التصاميم المميزة والقدرات الهائلة. لها هاتف ذكي ذو بطارية يستطيع الصمود لأكثر من شهر، وآخر يستطيع الصمود في أقصى الأجواء. عموما، الشركة مؤخرا أعلنت عن ساعة ذكية جديدة خاصة بها تحمل اسم DOOGEE CR1Pro.

 

ما هي الساعة الذكية DOOGEE CR1Pro؟

هي أحدث الساعات الذكية من شركة DOOGEE وستكون متاحة في الأسواق بسعر 59.99$ عما قريب. لم تقدم لنا شركة DOOGEE الكثير من الغرابة في هذه الساعة الذكية كما عهدناها سابقا. فالساعة بسيطة للغاية، وشبيهة بالساعات الذكية المعتادة، ذات شكل كلاسيكي وبسيط. الساعة ستكون موجهة بشكل خاص للمهتمين بالتمارين الرياضية وباقي الخدمات العادية التي توفرها لك الساعة الذكية عموما.

 

أهم مميزات وخدمات الساعة الذكية DOOGEE CR1Pro

  • تقنية GPS ببث حي: أو Reale Life GPS. من خلالها تطلع على وضعك الحالي ومكانك الجغرافي بشكل فعلي، مع إمكانية تقصي آثار أي مكان في العالم عبر تقنية GPS. مدمجة مع خاصية Tracking لتعقب الساعة الذكية أو هاتفك الذكي.
  • خاصية الأوضاع الرياضية: بأكثر من 14 وضع رياضي مختلف (Sport Mode) لمزاولة الرياضة وتتبع نشاطاتك الرياضية. ولهذا ذكرنا في البداية أن الساعة الذكية موجهة بشكل كبير للرياضيين بالدرجة الأولى.
  • مراقبة صحتك ونشاطاتك الحيوية: تتمتع الساعة الذكية ببعض الخصائص الإضافية لمراقبة نشاطاتك الحيوية مثل نبضات القلب والتنفس وضغط الدم. كما يمكن مزامنة تفعيلها أثناء ممارسة الرياضة.
  • إرسال إشعارات متعلقة بنشاطاتك الحيوية: بافتراض أن دقات قلبك تناقصت عن المعتاد أو أي نوع من النشاطات الحيوية الأخرى. فإن الساعة الذكية تباشر بإرسال إشعار طارئ لك تحذرك من مشاكل صحية متعلقة بك.

تصمد معك حتى 49 يوما من الاستخدام

توفر الساعة الذكية DOOGEE CR1Pro بطارية قوية قادرة على الصمود معك حتى 49 يوما من الاستخدام المتواصل. لكن يمكن لهذه المدة أن تتقلص بشكل كبير حتى 48 ساعة إن قمت بتشغيل كل التقنيات الخاصة بها لوقت طويل. مثل استخدام الـ GPS لأكثر من 5 ساعات، أو استخدام تقنيات أخرى تستهلك سعة البطارية الخاصة بها.

ميزة البطارية هذه تعتبر أهم ميزة في الساعة الذكية DOOGEE CR1Pro فلا يوجد ساعات ذكية كثيرة تستطيع أن تقدم لك نفس الميزة في الأساس وهذا دليل على أن هذه الساعة الذكية للاستخدام المطول. فيمكن استخدامها لأكثر من شهر دون حتى شحنها مرة واحدة.

 

الاتصال مع الهاتف الذكي وإجراء مختلف أنواع العمليات

تقدم لك الساعة الذكية DOOGEE CR1Pro أيضا مجموعة من الخدمات المتعلقة بالتواصل مع الهاتف الذكي والتوصل بالإشعارات ثم التحكم به. يمكنك التوصل بإشعارات رسائل الـ SMS والإتصال، وبعض إشعارات التطبيقات مثل واتسآب وفيسبوك. بل وحتى إجراء اتصالات متكاملة من خلالها، دون أن ننسى إمكانية معرفة الهاتف الذكي من خلال ساعة DOOGEE CR1Pro.

 

شكل خارجي بسيط وكلاسيكي

ليس من عادة DOOGEE أن تقدم أشكال بسيطة في أجهزتها الرقمية، لكن من الجيد أنها اختارت شيئا كلاسيكيا هذه المرة. الساعة بسيطة خارجيا ولا تأتي بأي شيئ جديد هذه المرة، وهذا يجعل إمكانية ارتدائها لجميع المواقف ( عمل، لعب، رياضة، مقابلات …) أمر ممكن وعملي.

 

سعر 59.99$ مناسب جدا لساعة ذكية مثل هذه

لاحظنا وجود أساور ذكية (Smart Bracelets) بأسعار مشابهة بل وأكثر كما حال سعر Mi Band 6. لذلك تطوير هذه القدرات إلى ساعة ذكية متكاملة مقابل سعر 59.99$ لهي فرصة جيدة. الساعة متاحة للشراء من الموقع الرسمي عبر الرابط التالي.

 

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق