Garmin vivosmart 5

جهاز Garmin vivosmart 5 … أحدث أجهزة الـ Fitness Trackers

أصبح الطلب على الـ Fitness Trackers أو أجهزة تتبع اللياقة البدنية كبير للغاية في الآونة الأخيرة. فالكل يريد أن يدمج الحياة التقنية مع حياة الرفاهية والذهاب للمنتجعات الرياضية. بل الأفضل، إمكانية مراقبة نشاطاتك الحيوية دائما و معرفة أي مشاكل صحية قد تتعرض لها. واحد من أحدث أجهزة الـ Fitness Tracker الحديثة التي يمكنك الحصول عليها هو جهاز Garmin vivosmart 5.

 

جهاز Garmin vivosmart 5 … ما الجديد؟

شكله الخارجي الخفيف قد يكون أول ما قد يثير انتباهك في هذا السوار الذكي. فهو بسيط للغاية، ومريح بشكل كبير لاستخدامه حتى أثناء النوم. بالإضافة إلى إنجاز مجموعة من المهام المختلفة من تتبع خطواتك وحسابها مرورا بقياس ضغط الدم والاكسيجين. تأتي بشاشة واضحة السطوع وبدون أي أزرار، تقوم الشاشة بعرض جميع أنواع المعلومات المطلوبة أو اللازمة. ويأتي هذا الجهاز لمنافسة باقي الأجهزة الأخرى في فئة الأساور الذكية مثل سوار شاومي أو Amazfit.

 

خدمات صحية يقدمها لك سوار Garmin vivosmart 5

هذا الـ Fitness Tracker أو متتبع اللياقة البدنية يأتي لمساعدة المستخدمين على معرفة معلومات أساسية متعلقة بحالتهم الصحية أثناء مزاولة الرياضة، ويتضمن ذلك:

  • حساب الخطوات وتحديد عدد السعرات الحرارية المستهلكة: بدقة شبه بالغة، يمكن لهذا السوار حساب عدد السعرات الحرارية التي استهلكتها في عملية المشي أو الجري. ويتم ذلك عبر حساب عدد الخطوات ثم مباشرة حساب السعرات الحرارية بناءً عليها.
  • الحصول على نوم أفضل مع الجهاز: يقوم سوار Garmin vivosmart 5 بمراقبة نشاطاتك الحيوية ومن بينها عادات النوم ذلك، ويقترح عليك أفضل المواعيد والطرق للنوم بشكل صحيح. ومراقبة حالتك الصحية أثناء النوم أيضا.
  • مراقبة معدل الماء في جسمك ومعدلات التوتر: إذ يقوم بتذكيرك بإنعاش جسمك بالماء في كل مرة يستشعر السوار أي نوع من التعب أو العياء على صحتك الجسدية. ويقترح عليك إما شرب الماء، أو القيام بتمارين مخصصة من أجل حل هذه المشكلة.
  •  يقدم حلولا عملية لمشاكلك الصحية: يراقب السوار حالتك الصحية دائما وعن قرب. ويقوم بإشعارك بشكل مباشر بأي نوع من المشاكل (ارتفاع نبضات القلب، زيادة معدل التنفس، مشاكل صحية أخرى …). ثم يقترح حلول عملية لمشاكلك الصحية، أو حتى ينصحك بزيارة الطبيب أو مختص.

صحتك بأكملها يمكن وضعها بين يدي هذا الجهاز إن أردت الاعتماد عليه.

 

المؤهلات الخاصة بهذا السوار الذكي

يأتي أولا بمستشعر OX Sensor والذي يعتبر ذو دقة عالية حين يتعلق الأمر بقياس النشاطات الحيوية بمختلف أنواعها ( ضغط الدم، الاوكسيجين، الحرارة ) وهي تقريبا ما يجعل سعر هذا السوار مرتفع نسبيا. مع شاشة بالغة الوضوح والتي تشكل 66% تقريبا من الجهاز. الشاشة قابلة للمس ويمكن تغييرها أو تعديلها حسب هواك ( تغيير الخطوط والألوان وغيرها). حجمها الخفيف يجعل ارتدائها سلسا للغاية بحيث بالكاد تشعر بها، فقد تم تصميمها للنوم بها ومراقبة عادات النوم لديك باستخدامها.

 

سعر سوار Garmin vivosmart 5 قد يكون مبالغا فيه

شاهدنا ورأينا ساعات ذكية تقدم تقريبا نفس الخصائص، بل وأحيانا أكثر وبأسعار قد لا يتجاوز سعرها 50$. إلا أن السوار الذكي Garmin vivosmart 5 ياتي بسعر 149$. لربما الأمر عائد إلى المستشعر الذي يتم استخدامه في الجهاز والذي يعتبر ذو دقة عالية وذو آداء قوي. لكن إن قمنا بمقارنة باقي الخدمات المقدمة وكذلك خدمات تقدمها أساور ذكية وساعات ذكية في نفس الفئة السعرية، فلن تميل الكفة إطلاقا لصالح سوار Garmin vivosmart 5. لكن بشكل عام، لازال بإمكانك الإطلاع أكثر على هذا السوار واستكشافه عن قرب وحتى الحصول عليه من الرابط التالي.

 

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق