المكنسة الذكية DREAMETECH D9

التصنيفات: ,
الوصف

المكنسة الذكية DREAMETECH D9 هي واحدة من الأجهزة الذكية المميزة التي يجب أن تكون في منزلك. خصوصا إن كنت من بين الأشخاص الذين لا يملكون الكثير من الوقت للإهتمام بتنظيف منازلهم الخاصة. فهذه المكنسة الذكية تأتي لتوفير مجموعة من الإمتيازات، خصوصا في المنازل الذكية. كما أنها قادرة على آداء كل مهامها بكفاءة عالية عن طريق ميكانيكياتها العالية في التنظيف، وقلة الضجيج كذلك. وإن كنت من المهتمين بالشكل الخارجي، فيسعدنا أن نخبرك أن الشكل الخارجي للمكنسة الذكية DREAMETECH D9 متميز للغاية وعصري يليق بك حتما. بل حتى أن سعرها في المتناول. لذلك، يمكننا أن نخبرك بكل ثقة أن المكنسة الذكية DREAMETECH D9 هي عبارة عن خلطة مميزة من كل التكنولوجيات التي تحتاجها في منزلك حاليا.

 

نبذة عن أهم مميزات المكنسة الذكية DREAMETECH D9

حتى نقربك منها أكثر، وتستكشف أبرز مزاياها وخصائصها. إليك بعض النقاط الفاصلة والمهمة التي يجب عليك معرفتها حول هذه المكنسة الكهربائية:

 

  • شكل خارجي أسطواني مميز: بشكل الدوار المميز، ولونها الأبيض الناصع، فإنها تسقي العين. ميكانيكياتها السفلية في التنظيف غير ظاهرة للعين المجردة، فيجعلها ذلك تنظف بشكل سحري حرفيا.
  • شاحن خاص بها: المكنسة الكهربائية ذكية كفاية لمعرفة مكان تموضع الشاحن الخاص بها، فتلجأ إليه في كل مرة تريد شحن نفسها، او افراغ القذارة التي قامت بتجميعها.
  • اندماج كامل مع كل أركان منزلك: يمكنك تحديد جميع الأماكن التي تريد من المكنسة الذكية هذه أن تصل مجساتها لها. بحيث يمكنها أن تقوم بتنظيف منزلك كاملاً رأسا على عقب بدون ملل أو كلل.
  • ضجيج أقل، استمتاع أفضل: عند تشغيل المكنسة الكهربائية، فبالكاد تستطيع سماعها وهي تتحرك في أرجاء المنزل والقيام بعملية التنظيف، وهو المطلوب في أجهزة مثل هذه.
  • تحكم شامل عبر التطبيق الرسمي: تأتي مدعمة بتطبيقها الرسمي الذي يمكنك تنصيبه في هاتفك الذكي. يتيح لك هذا الأخير فرض المزيد من السيطرة على المكنسة، كتحديد أوقات العمل، تحديد الأماكن التي يجب عليها تنظيفها، ومعرفة حالتها.

 

هذه المكنسة الذكية متوافرة الآن بأرخص الأسعار عبر الرابط التالي، والذي يمكنك من خلاله الحصول عليها حاليا في فترة الخصومات.