مفتاح الإضاءة الذكي Yagusmart (ثنائي)

التصنيفات: , الوسم:
الوصف

إن كنت تريد أن تبسط سيطرتك على أجهزة الإضاءة في منزلك، فيمكنك الحصول على واحد من أفضل الأجهزة في هذا المجال. إنه مفتاح الإضاءة الذكي Yagusmart الذي يأتي ليجلب مجموعة من الخواص المتميزة للتحكم الكامل في إضاءة منزلك. لكن هذا الجهاز لا يوفر فقط تقنيات الإضاءة البسيطة، بل الذكية وبأعلى مستوياتها أيضا. فهو قادر على الإتصال مع أي لمبة ذكية في منزلك عن طريق الواي فاي. كما يمكن لهذا الأخير التحكم في أجهزة الإضاءة الأخرى في منزلك عن طريق المساعد الشخصي. إذ يدعم مفتاح الإضاءة الذكي Yagusmart إمكانية الإتصال بمجموعة من المساعد الشخصي مثل Alexa و Google Assitant حتى أنه قادر على الإتصال مع تطبيقات إدارة المهام مثل تطبيق IFTTT.

 

أهم مميزات مفتاح الإضاءة الذكي Yagusmart

إن خواصه العديدة تجعله بسيطاً من حيث التعامل، وسريع من حيث التعامل، ويجلب توافق كبير مع اللمبات. عموما، نذكر من بين أفضل خواصه:

  • قابل للتوافق مع مختلف اللمبات الذكية: مهما كان نوع اللمبة التي تستخدمها، سواء لمبات مثل Xiaomi او لمبات Philips وغيرها. فكلها مدعومة من طرف هذا المفتاح الذكي.
  • إدارة اللمبات من خلال التطبيق الرسمي: يأتي هذا المفتاح مع تطبيق رسمي خاص به يمكنك تحميله مباشرة من متجر تطبيقات الهاتف. من خلاله يمكنك معرفة اللمبات المنارة وعكس ذلك، ثم التحكم فيها عن مباشرة من خلال التطبيق.
  • دولة أوقات الإنارة والإنطفاء: يمكن لمفتاح الإضاءة هذا من خلال التطبيق الرسمي جدولة عمليات تشغيل و إطفاء اللمبات في منزلك. تساعدك هذه الخاصية على جعل اللمبات تنطفئ في وقت محدد بعد العمل، او تشتغل في وقت محدد أيضا.
  • توافق كامل مع المساعد الشخصي: من Alexa مرورا بـ Google Home وحتى خدمات إدارة أجهزة إنترنت الأشياء مثل IFTTT. كلها متاحة لتوفر لك تحكم كامل في اللمبات مباشرة عن طريق مفتاح الإضاء الذكي هذا.
  • التحكم الصوتي في الجهاز: يمكنك أن تنادي قائلا: اطفئ لمبة المطبخ ، او قم بإضاءة لمبة الحمام، وسيتم تلبية طلبك. لست بحاجة لإستخدام التطبيق أو أي حركة يدوية، يمكنك استخدام فقط الأوامر الصوتية.

والمزيد من الخصائص الأخرى الممتعة في مفتاح الإضاءة الذكي Yagusmart . متوافر بسعر رخيص عبر منصة أمازون من الرابط التالي .