متتبع اللياقة البدنية Huawei Honor Band 5

التصنيفات: , الوسم:
الوصف

تشتهر شركة هواوي بكونها رائدة في مجال التكنولوجيا بشكل عام، وتنشر بين الحين والآخر حزمة قوية من الأجهزة. من بينها سوار Honor Band 5 التابع لفرع Honor (سابقا ) لشركة هواوي. فبغض النظر عن الإكراهات والصعوبات التي واجهتها هواوي مع الحكومة الأمريكية من حظر، إلا أنها لازالت صامدة. وقد أصدرت العديد من الأجهزة التقنية مؤخرا القوية التي تستحق الإشادة بها، من بينها جهازنا الذي نستعرضه عليك اليوم. يحمل السوار الذكي Huawei Honor Band 5  مجموعة كبيرة من الخصائص والتقنيات التي تساعد المستخدم العادي. وتجلب لها إضافات يتخلى من خلالها عن الساعات الذكية، دون ذكر جاذبيته الخارجية وشكله الخارجي المتميز. لنطلع جميعا على أبرز مميزات وخصائص سوار Huawei Honor Band 5.

خصائص ومميزات Huawei Honor Band 5

  • يتميز بشاشة بتقنية اموليد  قياس 0.95 بوصة، واضحة مع المزيد من الألوان. بدقة 240×120 بكسل و282 نقطة في البوصة. شاشات الأموليد تتميز بوضوح الشاشة الخاصة بها، مما يعني إمكانية استخدامها تحت أشعة الشمس بأريحة ووضوح. كما أنها مضادة للخدوش والإحتكاكات. 
  • تتضمن حتى 8 أوجه (Watch Face) متوافرة مسبقاً لساعة اليد. يمكنك الضغط لمدة طويلة على وجه الساعة أو استخدام خاصية التغيير من خلال خيار المزيد من الإعدادات لتغيير وجه الساعة كما تشاء. تساعدك الثيمات أو الوجوه في اختيار أفضل للثيمات الخاصة بالسوار الذكي.
  • إشعارات الاتصالات الواردة، إمكانية رفض المكالمات، خدمة الرسائل القصيرة اس ام اس، البريد الإلكتروني والمزيد. إلى جانب إشعارات اس ان اس، التنبيه بواسطة الاهتزاز، المنبه الذكي، الموقت، وخيارات عديدة تجلبها هذا السوار الذكي. 
  • تقوم تلقائياً بتسجيل أوقات حركة العين السريعة، النوم المستقر (النوم العميق)، النوم غير المستقر (النوم الخفيف)، وأوقات اليقظة. يمكنك استخدام تكنولوجيا مراقبة النوم هواوي تروسليب لتحليل جودة النوم الخاصة بك، حيث أن دقة مراقبة النوم أكبر من 95%. تساعدك هذه الخصائص في تعقب عادات النوم لديك، وتجنب أي مشاكل صحية لاحقا كالجلطات القلبية.
  • قم بالتقاط صور السيلفي/الصور العادية بنقرة واحدة. يمكن استخدام جهاز التحكم عن بعد في مجموعة من الخصائص باستخدام السوار الذكي فقط. 

يمكنك الحصول على هذا السوار الذكي من الرابط التالي .