متتبع اللياقة البدنية Xiaomi Mi Band 5

التصنيفات: , الوسم:
الوصف

شركة شاومي تصدر كل سنة مجموعة الأساور الذكية القوية، أبرزها سوار Xiaomi Mi Band 5. يعتبر سوار Mi Band 5 من بين الأساور القوية الخاصة بتتبع اللياقة البدنية الخاصة بالمستخدم. والتي توفر للمستخدم عبر ارتدائه إمكانية الوصول مجموعة من الخصائص، وتعقب الكثير من النشاطات الحيوية للمستخدم. وهذا يجعله واحداً من بين أفضل السوارات الذكية المنافسة في هذا العالم التقني. فإلى جانب شكله الخارجي المتميز، يأتي متتبع اللياقة البدنية Xiaomi Mi Band 5 بشكل خارجي لبق، احترافي وأيضا ينتمي للعصر الجديد من الأجهزة الذكية.

أبرز خصائص جهاز Xiaomi Mi Band 5

  • شاشة عرض ملونة ديناميكية كبيرة مقاس 1.1 بوصة، كل شيء على شاشة واحدة. الشاشة من صنف AMOLED التي تجلب تشبع كبير بالألوان خصوصا تحت أشعة الشمس.
  • مصممة للتمارين الداخلية والخارجية على حد سواء، وتهدف إلى جلب تقنيات للحفاظ على لياقتك البدنية. يمكنك ذلك من خلال تتبع الحركات الرياضية، وتتبع عاداتك الصحية من خلال الساعة الذكية. كما يمكن إرسال كل هذه المعلومات وأكثر بشكل مباشر للتطبيق الخاص بالساعة الذكية.
  • 11 وضعًا رياضي احترافي، يساعدك كل تمرين رياضي على خسارة الوزن، والقيام بالأنشطة الحركية. تختلف الأوضاع الرياضية حسب المتمرس منها: الجري، ركوب الدراجة، السباحة، والمزيد. 
  • مناسبة جداً للنساء كذلك من أجل تتبع حالاتهم الصحية، خصوصا عند الولادة أو الحمل، او حتى تتبع دورات الطمث لديهن. 
  • خصائص الإتصال مع الهاتف الذكي، والتوصل بالإشعارات والرسائل من خلاله، وإجراء مجموعة من العمليات الخاصة بالتحكم بالهاتف من خلال السوار الذكي فقط.
  • مراقبة كاملة لكل النشاطات الحيوية للمستخدم، وهذا يتضمن كلا من تعقب ضربات او نبضات القلب، تعقب حجم الأكسيجين في الدم، ثم باقي نشاطاتك الحيوية. بالإضافة إلى خاصية تعقب عادات النوم لديك او الـ Sleep Tracking، التي تساعدك على اكتشاف أي مشاكل صحية أثناء النوم. وبذلك يمكن أن يتحول سوار Xiaomi Mi Band 5 من سوار عادي إلى عدة كاملة لمراقبة صحتك. 
  • ألوان مختلفة أيضا يوفرها هذا السوار، يمكنك الإختيار من بينها حسب ما يليق بك. كما أنها مناسبة للجنسين، والألوان يمكنها ان تساعدك في اختيار اللون الذي تريده.

هذا السوار متوافر بأسعار رخيصة جدا ويوفر الفائدة الكثيرة. يمكنك الحصول عليه من الرابط التالي .