لمبات Mi Yeelight

التصنيف: الوسم:
الوصف

الإضاءة الذكية من المكونات الأساسية للمنزل الذكي، أو المكاتب الذكية. إذ تجلب هذه الأخيرة خيارات مختلفة للتحكم في الإضاءة حسب الوضع (Mood)، والتحكم فيها بشكل أوتوماتيكي او عن بعد. جلب الإضاءة الذكية لمنزلك او أماكن العمل لديك يبرز لك التنوع والإختلاف في الإضاءة، والتحكم الكامل فيها بمختلف المستويات. من بين الإضاءات الذكية التي تستحق التجربة هي إضاءة Mi Yeelight، مصباح ذكي قادر على تغيير خصائص الإضاءة كاملة في مكانك. من بين المصابيح الذكية التي تستحق الشراء والتجربة، هي لمبات Mi Yeelight. تجلب لك لمبات Mi Yeelight مجموعة خصائص سهلة للتحكم في الإضاءة في الغرفة عن طريق الأوامر الصوتية والتطبيق الرسمي. تمتثل لمبات Mi Yeelight إلى مجموعة من الأوامر التي يمكن تنفيذها مثل الإنارة او إطفاء اللمبة، أو تغيير اللون، وحتى شدة السطوع.

 

 

أبرز خصائص ومميزات لمبات Mi Yeelight

ليست مجرد لمبات عادية، بل مجموعة من الخصائص الذكية التي تم تجميعها في جهاز واحد، إليك أهمها:

  • إضاءة RGBW: ميزة الإضاءة RGBW يعني أنها قادرة حرفيا على اتخاذ أي لون للإضاءة، يمكنك التحكم فيها لإختيار اللون الملائم حسب مزاجك. كما يمكن التحكم في شدة سطوع الإضاءة.
  • إضاءة من نوع LED: نعلم جميعاً أن إضاءة LED متطورة للغاية من حيث الإضاءة. فهي أولا لا تؤثر بفعل الحرارة بشكل كبير كالإضاءة العادية، أي لا تجعل حرارة الغرفة ترتفع. كما أنه تدوم لوقت طويل حقا عكس المصابيح العادية. كما يمكن التحكم في سطوعها والألوان الصادرة منها.
  • دعم كامل من طرف المساعد الشخصي: يمكنك توصيل لمبات Mi Yeelight مع المساعد الشخصي سواء Alexa او المساعد الشخصي Google Assistant. وبعدها إجراء أي نوع من العمليات أو الأوامر الصوتية أو الكتابية وتوجيهها للمصباح مباشرة. كتغيير اللون، شدة السطوح، الإنارة أو الإنطفاء، والمزيد.
  • يدعم 16 مليون لون مختلف للمبة: نعم، حرفيا يمكنك الإختيار بين 16 مليون لون لإضاءة غرفته الخاصة عبر هذه اللمبة. فتقنية الـ RGBW يعني أنها قادرة على تصدير أي لون متاح في هذه الحزمة من الألوان الأساسية التي يبلغ عددها 16 مليون. مع التحكم في شدة السطوع لكل لون ليصبح ملائما لمزاجك أو لتأثير الغرفة.
  • تدعم الإتصال عبر الواي فاي: نعم، من خلالها يمكنك التحكم بها عبر المساعد الشخصي والأوامر الصوتية بعد إتصالها بالواي فاي.
  • التحكم بها بشكل مباشر عبر التطبيق الرسمي: تدعم اللمبة في تطبيقها الرسمي Mi Home App خصائص كثيرة يمكنك التحكم بها من خلالها، كتحديد الألوان وجدولة وقت الإنارة، والمزيد.

هذه اللمبة من بين أفضل اللمبات الذكية التي يمكنك الحصول عليها، وتأتي بسعر رخيص، ويمكنك الحصول عليها من الرابط التالي .