كاميرا المراقبة Blurams

التصنيف: الوسم:
الوصف

يوجد الكثير من كاميرات المراقبة التي يمكنك استخدامه في منزلك، أو خارج منزلك، أو حتى مكتبك. لكن اليوم نضرب لك اليوم موعدا للتعرف على كاميرا المراقبة Blurams. التي تأتي مدججة بالكثير من التقنيات والخصائص التي تحتاجها في كاميرا المراقبة. فكاميرا مراقبة Blurams مزودة بحساسات للحركة و تقنيات إيقاف و إستئناف التصوير لحفظ مساحة التخزين. مثل التصوير ليلا، او التصوير حين يمر جسم معين من أمام الكاميرا. تدعم تصوير 360 درجة و كذلك التصوير الليلي.

 

أهم خصائص كاميرا المراقبة Blurams التي عليك معرفتها

  • تغطية حتى 360 درجة بدقة 1080p: تتميز بوظيفة تصوير بالأشعة تحت الحمراء لالتقاط مقاطع فيديو وصور واضحة للغاية من النهار إلى الليل. حتى في الإضاءة الخافتة. قم بتشغيل وضع الخصوصية لحماية خصوصيتك في المنزل أو المكتب. فهذه الكاميرا تدعم التصوير الليلي بكفاءة. 
  • تحديد ذكي بالذكاء الاصطناعي مع تنبيهات فورية: احصل على تنبيهات فورية على هاتفك إذا تم تحديد أية حركة بشرية أو صوت غير طبيعي في منزلك. تسجل فيديو تنبيه تلقائيًا لمدة 10-15 ثانية علي السحابة الإلكترونية وسيتم حفظه لمدة 24 ساعة (لا يتطلب اشتراك أو رسوم شهرية). بذلك تبقي نفسك وعائلتك في أمان باستخدام هذه الكاميرا.
  • تخزين اختياري سحابي ومحلي: نظام تسجيل فيديو على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع يسمح لكاميرا المراقبة الداخلية بالاحتفاظ بالتسجيل بدون توقف في السحابة و كذلك تدعم بطاقة SD بسعة تصل حتى 128 جيجابايت.
  • تطبيق بلورامز المحسن: عرض مباشر لـ 4 كاميرات مراقبة في وقت واحد على التطبيق أو الموقع الرسمي. شارك الكاميرا الخاصة بك مع عدد غير محدود من أفراد الأسرة. أيضا يسمح لك الصوت ثنائي الاتجاه باستقبال الصوت ونقله من أي مكان وفي أي وقت. تعمل مع شبكات الواي فاي 2.4 جيجاهرتز فقط (لا تدعم الواي فاي 5 جيجاهرتز). لكن، وبالرغم من ذلك، فيمكنها الإتصال من شبكة الواي فاي بسرعة وكفاءة وتنفيذ المهام المطلوبة.
  • الدمج الذكي: استخدم الأمر الصوتي البسيط لعرض البث المباشر لكاميرات المراقبة الذكية بلورامز على جهاز بشاشة. يدعم خاصية اليكسا أو مساعد جوجل، ويمكنه الإنصياع للأوامر بسهولة.