سبوت لايت Philips Hue Centura

التصنيفات: , الوسوم: ,
الوصف

سبوت لايت Philips Hue Centura هي عبارة عن مصابيح صغيرة يمكنك تنصيبها على أسقف المنزل. بحيث تضيء بشكل خافت موفرة بذلك إضاءة جيدة و مريحة. يستخدمها الكثيرون في غرف النوم من أجل توفير إضاءة خافتة أثناء النوم، أو في المطبخ و باقي المنزل ليلا حتى لا يكون المنزل مظلما بشكل كامل. تتخصص هذه الأخيرة في هذا الصنف، و يمكن التحكم أيضا في شدة إضاءتها و نوع الإنارة و لونها من خلال التطبيق الرسمي. تأتي مع حساسات للحركة يمكنك برمجتها للإضاءة عند الشعور بالحركة في إطار (Range) معين. أو جدولة إنارتها حسب توقيت محدد، و لا ننسى كذلك أنها تستجيب للأوامر الصوتية عبر خدمات مختلفة. تساعدك هذه الأخيرة في تحقيق مفهوم المنزل الذكي من حيث الإنارة.

 

أبرز مزايا وخصائص سبوت لايت Philips Hue Centura

 

إن هذه المصابيح تأتي لإضافة لمسة الرقي والإحترافية على منزلك، فاستخدامات السبوت لايت شاسعة ويمكن تنصيبها في أي مكان. سواء في غرفتك الخاصة، أو الحمامات، أو المطبخ. فهي كلها أماكن تنشط فيها هذه السبوت لايت بشكل جيد. دعنا نطلعك أكثر على أبرز خصائص هذه الأخيرة:

  • إضاءة LED بألوان مختلفة: تأتي هذه الأخيرة بإضاءة من نوع LED التي لا تسخن بفعل الحرارة كباقي المصابيح الأخرى. كما أنها تدعم ألوان RGBW من أجل اختيار اللون الذي تريده للإضاءة بشكل سهل للغاية.
  • التحكم في درجة سطوع السبوت لايت: تهدف أصلا السبوت لايت من أجل جلب إضاءة أقل سطوعا من المصابيح العادية وذلك لاستخدامات كثيرة. يمكن التحكم في درجة سطوع هذه المصابيح بكل سهولة وإتاحة الدرجة المثالية حسب الإستخدام والمزاج.
  • تحكم كامل فيها عبر التطبيق الرسمي: تأتي المصابيح مع التطبيق الرسمي لها الذي تتصل من خلاله عبر البلوتوث. يتيح لك التطبيق الرسمي جلب التحكم الكامل في السماعات، سواء من حيث اختيار لون الإضاءة او درجة السطوع وتشغيلها وإغلاقها والمزيد.
  • تدعم التجاوب عبر المساعد الشخصي: إن كان لديك مساعد شخصي مثل Amazon Echo او Google Home.  إذن يمكنك التحكم بها عبر هذه الأخيرة فقط.