لمبات Philips Hue Play Light Bar

التصنيفات: , الوسوم: ,
الوصف

لمبات لمبات Philips Hue Play Light Bar او أعمدة الإضاءة من شركة فيليبس. هي من بين أفضل منتجات شركة Philips للباحثين عن الإحترافية خصوصا إصدار Hue Play Light Bar في الحزمة الخاصة بهذا الغرض، أنت تحصل على عمودي إضاءة يمكن تنصيبهما معا في أي مكان سواء على حافة مكتبك أو شاشة التلفاز، أو كما يحلو لك.

و لأنها أعمدة إضاءة ذكية، و من تصنيف Hue التابع لـ Philips. فإنها تمتاز ببعض الذكاء الذي يمكن التحكم به كذلك عبر التطبيق الرسمي الخاص (Philips Hue). يمكن ربط هذه الأعمدة مع حاسوبك أو شاشة التلفاز و ان تتغير الإضاءة حسب المحتوى، و يمكنك التحكم في شدة الإضاءة من خفت الإضاءة او تقويتها من التطبيق. يمتاز المصباحين بجودة عالية، إذ لا يوجد أي حرارة ناتجة عنهما، و يمكن تشغيل و تعطيل أيٍ من الخاصيتين أعلاه من التطبيق.

دليلك لأبرز مميزات لمبات Philips Hue Play Light Bar

 

  • العب بالألوان : ابتكر تجربة ضوء فريدة واللعب مع 16 مليون لون مختلف. بما في ذلك الضوء الأبيض الدافئ إلى البارد لخلق أجواء تناسب أي مزاج. اكتشف الإضاءة الذكية المثالية لليالي الفيلم أو الحفلات أو قصص النوم أو حتى الجلوس والاسترخاء.
  • ما الذي مطلوب؟ : يلزم وجود “جسر فيليبس هيو (يُباع بشكل منفصل) للتحكم الذكي. ببساطة قم بتوصيل الجسر الخاص بك، وقم بتثبيت أضواء فيليبس الخاصة بك واستفد من إضاءة المنزل الذكية من خلال تطبيق “Philips Hue“.
  • ارفع مستوى لعبك : اكتشف بعد الغمر المكاني من خلال إدخال بيئات اللعبة والتأثيرات في غرفتك. من التأثيرات البطيئة المتحركة التي تتطابق مع بيئات اللعبة، إلى الوميض السريع أثناء المتسلسات المليئة بالإثارة. حيث تشترك درجة إضاءة أعمق في اللعبة أثناء لعب ألعاب الفيديو.
  • يمكنك مزامنة أضواءك مع الأفلام والتلفزيون: أنشئ تجربة تشبه السينما عندما تكون مستلقًا على أريكتك، مع قضبان إضاءة فيليبس. أو جلب مزاج فيلمك المفضل إلى غرفة معيشتك أو جلب جو استاد كرة القدم إلى الأريكة الخاصة بك.
  • تحكم في الأضواء بصوتك: يعمل مع أليكسا، مساعد جوجل وأجهزة آبل المنزلية للتحكم الصوتي بدون استخدام اليدين. تحكم في أضواء منزلك الذكي مع الأوامر الصوتية البسيطة.

يمكنك الحصول عليه الآن من الرابط التالي .