جهاز Ring Video Doorbell Pro 2

تحديث مهم يجعل الجرس الذكي Ring Video Doorbell Pro 2 الأفضل حاليا

قمنا بتقديم الكثير من الأجهزة الذكية من خلال سيرورة من المقالات، والتي بالطبع من خلالها استعرضنا الجرس الذكي Ring Video Doorbell بنسخ مختلفة. مؤخرا، حظيت النسخة الأخيرة من هذا الجهاز نسخة Ring Video Doorbell Pro 2 بتحديث مهم وجيد لكل المستخدمين، لتساعدهم على الشعور بالأمان داخل منازلهم وإمكانية تحري ما يحدث خارج منازلهم دون مغادرة مكانهم.

 

قبل كل شيء … ما هو Ring Video Doorbell ؟

قبل أن نستعرض عليك التحديثات الجديدة التي تم إطلاقها للجرس الذكي Ring Video Doorbell، دعونا نستعرضه عليكم أولا. هو جهاز تقوم بتنصيبه في باب منزلك، يأتي مزود بكاميرا لمراقبة الوضع الخارجي ويمكنك استكشافه بدورك من خلال هاتفك الذكي أو شاشة ذكية أخرى في منزلك، الكاميرا تأتي بمستشعرات للحركة (Motion Sensors) وتدعم الإضاء الليلية. الكاميرا ليس كل شيء في الجهاز، بل كذا الصوت أيضا، إذ يدعم الجهاز خاصية Two Way Talk إذ يمكنك التحدث للأشخاص ويمكنهم التحدث معك من خلال الجهاز دون مغادرة مكانك. وبالطبع يمكنك التحكم في قفل الباب من خلال الجهاز بفتح الباب او إغلاقه من خلاله. استعرضنا لك كل خصائص جهاز Ring Video Doorbell وأكثر مع رابط الشراء من المتجر الخاص بنا يمكنك الإطلاع عليه مباشرة من هنا .

 

إطلاق نسخة Ring Video Doorbell Pro 2

أعلنت شركة Ring عن إطلاق الإصدار الجديد من الجرس الذكي الجديد Ring الذي سيحمل إسم Ring Video Doorbell Pro 2. الجهاز متاح حاليا للطلب المسبق (Pre-Order) بسعر 249$، الجهاز الجديد لن يختلف كثيراً من حيث الخصائص الفيزيائية والشكل الخارجي للإصدارات السابقة، سيأتي الجهاز بنفس الأبعاد مع كاميرا تتوسط الجزء العلوي للجهاز، ثم مكبر الصوت أسفله من أجل الحديث من خلال الجهاز.

 

خصائص ومزايا Ring Video Doorbell Pro 2

بالرغم من التشابه في الشكل مع الإصدارات السابقة، لكن هذا الأخير سيأتي بمزايا عديدة، أبرزها:

  • كاميرا دقة 1536p: الإصدارات السابقة للجهاز تأتي بكاميرا 1080p، وهي تقنية كافية لتوفير الرؤية الواضحة للمحيط الخارجي، لكن بالنسبة للشركة فإن زيادة دقة التصوير أمر جيد دائما، لذا فإصدار Doorbell Pro 2 سيأتي بدقة كاميرا أفضل.
  • تصوير بزاوية 150°: الكاميرا ستتيح إلتقاط المحتوى المرئي على بعد 150 درجة مئوية بالبعدين الأفقي والعمودي أيضا، هذا يعني أخذ صورة أكبر للمحيط الخارجي، بدل تعليق الرؤية في زاوية محدودة. وبالإضافة إلى دقة الكاميرا الجديدة فإن هذا سيضع بين يديك كاميرا خارجية نوعاً ما لمراقبة الوضع الخارجي بكل سهولة.
  • مستشعر 3D: سيكون الجرس الذكي Ring Video Doorbell Pro 2 أول جرس ذكي في العالم يأتي بخاصية مستشعر 3D، قد تتساءل، وما الغرض منه؟ مستشعر 3D سيساعدك في تحديد زاوية الرؤية لاستشعار الحركة، فأنت مثلا في حالة كان الجهاز يلتقط صوراً من شارع ضخم فإن مستشعر الحركة سيشتغل دائما، بينما تحديد مكان وزاوية تحديد الحركة عبر الـ 3D Motion سيجعل الأمر أسهل.
  • تحسين آداء المايكروفون وجودته: تم تحسين الإتصال الصوتي عبر هذا الجرس الذكي، بحيث في هذا الإصدار سيكون أكثر وضوحا وأسرع وأسهل.
  • إمكانية اعتماد الكاميرا على الهاتف الذكي: وبالطبع، سيمكنك رؤية كل شيء تلتقطه الكاميرا الخارجية لهذا الجرس الذكي مباشرة على هاتفك الخاص عبر نظام Ring.

 

لما يجب عليك الحصول على هذا الجهاز فور توفره؟

ببساطة لأن النسخة السابقة تعتبر الأفضل في مجالها، فكيف يمكن لنسخة أفضل وأكثر تحسينا ألا تكون الأفضل من بين كل المنافسين؟ ستحظى من خلال جهاز Ring Video Doorbell Pro 2 بالأداة المثالية لحماية نفسك وعائلتك من أي متطفلين في الخارج، سيمكنك تصويرهم، الحصول على المحتوى المرئي لكل ما يحدث خارجاً في هاتفك الذكي او على شاشة التلفاز، سيمكنك التحدث معهم والتحدث إليك أيضا و أنت في فراش نومك، وسيمكنك فتح الباب أو قفله بنقرة زر دون حتى أن تتواجد بقربه، كل هذه الميزات موجودة في Ring Video Doorbell Pro 2 وبشكل احترافي كليا، وفقط بسعر 219£، يمكنك طلبه عبر أمازون هنا .

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق