cosori hot water kettle

لصباح مفعم بالحيوية … هذه مجموعة أجهزة ذكية قوية عليك الحصول عليها

ينقسم الناس لأنواع، منهم من يفضل الصحو باكرًا والاستمتاع بنسيم الصباح العليل، وأشخاص يفضلون الاستمتاع بهدوء الليل أكثر. إن كنت ممن تعلوهم الابتسامة صباحًا ويفضلون الحصول على صباح هادئ وفي نفس الوقت مليئ بالنشاط فهذا المقال من أجلك. إذ نرشحك لك مجموعة أجهزة ذكية قوية لك ولمنزلك للحصول على مستوى آخر للاستمتاع بصباحك الجيد.

 

جهاز تحضير المشروبات الساخنة COSORI

cosori hot water kettle

لا يكون الصباح ممتعًا إلا بعد أخذ مشروبك الصباحي الساخن وإعداده، قد تكون من عشاق القهوة السوداء الصباحية، أو الكاباتشينو، أو فقط إبريق ساخن من الشاي بالأعشاب. لا يهم ما هو ذوقك الصباحي في المشروبات فيستطيع جهاز إعداد المشروبات COSORI إعداده.

يعتمد الجهاز على أنماط تعديل على الحرارة لمشروبات مختلفة، إعدادها بشكل أسرع من أي جهاز آخر. لا تحتاج للكثير من الجهد فكيفي إضافة المكونات في إبريق COSORI وتحديد الحرارة المطلوبة وفي غضون دقائق سيوفر لك مشروبك بشكل سريع.

ما يعيب هذا الجهاز أنه لا يقدم الكثير من الأشياء الذكية في الجهاز، مثل تطبيق لإدارته والتحكم به. لكن سعره رخيص للغاية فهو متاح بسعر 69$ فقط، ويمكن تفقده أكثر من الموقع الرسمي .

 

جهاز Outin Nano لصناعة قهوتك المفضلة خارجًا

Outin Nano

أما إن كنت من الأشخاص الذين يداهمهم الوقت في الصباح، ويفضلون شرب قهوتهم خارجًا، فإن ذلك سيكلفك ميزانية لشراء قهوة من Starbucks بسعر 5$ يوميًا، فماذا لو أدلك على جهاز يقدم لك نفس التجربة؟

جهاز Outin Nano عبارة عن جهاز محمول يشبه نوعًا من من حيث الشكل الخارجي جهاز بث موسيقى (Soundbar)، لكن وظيفته مختلفة. باستخدام البطارية، وإضافة بعض الماء والقهوة في الجهاز يمكنه أن يصنع قهوتك المفضلة بينما أنت في طريقك للعمل. يمكن استخدام الجهاز كقنينة لحفظ القهوة ساخنة واحتسائها وقتما تريد.

متاح بسعر 139$ على منصة Amazon والحصول عليه سينقذك من الإفلاس بسبب قهوة Starbucks اليومية.

 

جهاز KitchenAid Hand Blender

KitchenAid Hand Blender

لست من عشاق المشروبات الساخنة صباحًا؟ تفضل صناعة عصير فواكه أو خليط بروتين لمساعدتك في التدريب؟ يمكن تحقيق نتائج أفضل وأسرع بالاعتماد على بعض الأجهزة المناسبة، من بينها جهاز الـ Hand Blender هذا من شركة KitchenAid.

لا يصلح فقط لصناعة مشروبات فواكه، بل تقريبا خلط أي نوع من المكونات، كالدقيق أثناء صناعة الحلويات، أو الخضروات أثناء صناعة الحساء. يدخل في صناعة هذا الجهاز الكثير من المواد القوية مثل الحديد غير القابل للصدأ والأليمنيوم مما يجعله مناسبا وصلبًا لجميع أنواع عمليات الخلط. باعتماده على البطارية، وسرعته الخارقة، يمكنه أن يجعل صباحك أسهل عبر إعداد أفضل المشروبات في وقت قياسي.

يمكن الحصول على هذا الجهاز مقابل 84$ عبر الموقع الرسمي .

 

جهاز Tricorder Zero

Tricorder Zero 

بعيدًا عن إعداد المشروبات الصباحية و الاستيقاظ على رائحة القهوة الساخنة، فإننا نرشح لك الآن شيئ مختلف. جهاز Tricorder Zero واحد من أفضل الأجهزة الذكية القوية  لمراقبة صحتك ونشاطاتك الحيوية باستمرار، وتوفير مخططات لتحسين آدائك اليومي والصحي. استخدام هذا الجهاز كل يوم يساعدك في تحديد أهداف يمكن الوصول إليها، كإنجاز التمارين الرياضية الصباحية، والتخلص من المشاكل الصحية ( السمنة، الأرق، عدم النوم …). من خلاله يمكن مراقبة المواعيد الطبية لديك كذلك، وتحسين صحتك بشكل أفضل. كمواعيد طبيب الأسنان على سبيل المثال ومراقبة نشاطاتك الفيزيائية الأخرى. التحقق من المعلومات الواردة في الجهاز فور الاستيقاظ يحدد لك الأهداف اليومية والعادات الصحية التي عليك الالتزام بها.

الجهاز لازال غير متاح للعموم، لكن الموقع الرسمي يشير لتوافر الجهاز بسعر 300$ تقريبا.

 

جهاز AIRLEO Duo Eco Air System

AIRLEO Duo Eco Air System 

ونختم معك هذه القائمة بجهاز AIRLEO Duo Eco Air System الذي يوفر تجربة رائعة في خلق الجو المثالي في منزلك، حتى تحظى بنوم هادئ في الليل، وراحة البال فور الاستيقاظ. يستطيع الجهاز التحكم في تبريد / تسخين الأجواء داخل المنزل ( مثل مكيفات الهواء ) بشكل تلقائي أو يدوي حسب رغبتك، مع نظام إدارة كامل للجهاز عبر الهاتف الذكي فقط. يمكن وضع هذا الجهاز في أي مكان داخل المنزل ليقوم بوظيفته في الحفاظ على الحرارة المطلوبة. فلا تستيقظ صباحًا من شدة حر الطقس، ولا من شدة برودته، فتحظى بنوم هادئ وساكن.

سيكون الجهاز متاحا بسعر 315$ فور إطلاقه رسميًا.

لا توجد تعليقات

نشر تعليق