إليك أجهزة مميزة بسعر أقل من 200 دولار لعشاق التقنية والتكنولوجيا

إن كنت من عشاق الأجهزة التقنية والتكنولوجية الحديثة، فلا شك أنك تتلهف شوقًا دائما للتعرف على أفضلها وأحدثها. سواء لتجهيز مكتبك الخاص، أو الـ setup الخاص بالألعاب لديك، أو تجهيز غرفتك المثالية والاحترافية. لهذا نود أن نرشح لك حزمة من أحدث الأجهزة الصادرة مؤخرًا والتي يمكن الحصول عليها بسعر أقل من 200$ وستود الحصول عليها بدون شك.

 

جهاز Amazon Echo Studio Gen 2 2022 smart speaker

احصل على تجربة استماع للصوتيات داخل منزلك، والتفاعل مع الأوامر الصوتية للمساعد الشخصي عبر جهاز Amazon Echo Studio Gen 2 2022 smart speaker من شركة أمازون. يتميز ببث صوتيات بميزة وتقنية Dolby Atmos عالية الدقة مع بث صوتيات بدقة 3D. شكلها الخارجي بسيط للغاية ولا يختلف عن بقية إصدارات أجهزة Echo studio الشبيهة، لكن يعتبر هذا الإصدار هو الأحدث حاليا. متاح بسعر 199$ عبر الرابط التالي.

 

جهاز Nanoleaf Lines

الإضاءة الذكية من بين أهم العناصر التي تشكل الغرف والمنازل الذكية، ويمكن اعتمادها لجلب الذكاء في الإضاءة الداخلية، كالتحكم بها عبر الأوامر الصوتية أو عبر الهاتف الذكي، أو حتى إضاءة بمستشعرات وحساسات. لكن شركة Nonoleaf تقدم تجربة مختلفة من حيث الإضاءة، بحيث توفر لك تشكيل الإضاءة التي تريد بالشكل الذي تريد عبر تجميع قطع مختلفة.

إصدار Nanoleaf Lines توفر لك أعمدة (Lines) لبناء الشكل الذي تريده، ثم التحكم في الإضاءة وألوانها حسب رغبتك. متوفرة الآن بسعر 99$ عبر الرابط التالي.

 

جهاز Razer Huntsman V2

ان طرحت علي سؤال: ما هي أفضل كيبورد يمكن الحصول عليها حاليا؟ سأخبرك أن إصدار Huntsman V2 من شركة Razer هو واحد من أفضل الإصدارات التي يجب على الجميع تجربتها. تأتي متكاملة الأزرار ( 100% ) إلى جانب أزرار جانبية أخرى إضافية لتحكم أفضل في خصائص النظام (كإيقاف الفيديوهات، زيادة الصوت، زيارة المواقع المهمة …). بالإضافة لكل هذا، فهي تأتي بإضاءة RGB تزيدها احترافية وقوة، ولا ننسى حامل إضافي لتعزيز يدك أثناء استخدام الكيبورد. متاحة بسعر 159$ لكنها تستحق سعرها. يمكنك الحصول عليه من الرابط التالي.

 

سماعات الاذن اللاسلكية Nothing Ear

شركة Nothing من الشركات التي ظهرت للعالم قبل أشهر فقط، وبدأت أجهزتها الخاصة تغزو الأسواق، وتُصنف أنها واحدة من أقوى الأجهزة الاحترافية. بإطلاقها للهاتف الذكي Nothing Phone 1 أطلقت كذلك بعض الأكسيسوارات الإضافية معه، مثل Nothing Ear Stick التي تتميز بالمظهر الخارجي الشفاف والاحترافي. وقدراتها في بث الموسيقى بأعلى الجودات والتقنيات، وشحن يصمد لوقت طويل للغاية. متاحة بسعر 99$ سعر مبالغ فيه قليلا مقارنة مع سماعات شبيهة، لكنها تستحق. يمكن الحصول عليها عبر الرابط التالي.

 

سماعات الرأس Razer Kaira Pro HyperSpeed

لا تعشق سماعات الأذن؟ ماذا عن سماعات الرأس إذن؟ تقدم لك شركة Razer مجددًا واحدة من أفضل سماعات الرأس التي أطلقتها هذه السنة وهي سماعات Razer Kaira Pro HyperSpeed. مخصصة بشكل أكبر لأجهزة Playstation وتأتي مجهزة بكافة التقنيات الخاصة بالجيمينغ، مثل إضاءة الـ RGB ومايكروفون عالي الجودة للتحدث عبره. أهم ما يميز السماعات هي تقنية Hyperspeed لنقل الصوت بشكل سريع ونظيف دون إزعاج. السماعات متاحة بسعر 199$ ويمكن الحصول عليها عبر الرابط التالي.

 

جهاز Oakywood Slim Charging Pad

ثم نختم معك هذا المقال بجهاز Oakywood Slim Charging Pad، جهاز الشحن المكتبي السريع واللاسلكي لكافة أجهزتك الرقمية. لا شك أنه أثناء العمل في مكتبك تريد شحن أجهزتك الخاصة، وتجد من الصعوبة فعل ذلك وجعل باقي الأجهزة على مكتبك منظمة. يمكن استخدام Oakywood Slim Charging Pad كطاولة لوضع هاتفك عليها وفي نفس الوقت شحنه لاسلكيا. مصنوع من الخشب كنوع من الـ Eco Friendly Design، ويقدم  قوة شحن تصل حتى 15W. سعره رخيص فهو متاح بسعر 70$ عبر الرابط التالي.

 

لا تنسى أن تشارك معنا في التعليقات أيٌ من هذه الأجهزة أعجبك أكثر.

لا توجد تعليقات

نشر تعليق