أجهزة ذكية جديدة

5 أجهزة جديدة لإنشاء منزل ذكي حديث ومتكامل

ما الجديد الذي يحمله مجال إنترنت الأشياء من أجهزة؟ في كل يوم نستكشف مجموعة من الأجهزة الرائعة التي تساعدك في تكوين وبناء منزل ذكي حديث الشامل. اخترنا لك أجهزة محددة قد يسيل لعابك عليها بغرض شرائها وإضافتها لترسانتك من الأجهزة الذكية الهادفة. 

 

جهاز Philips SmartSleep

Somneo Wake-Up Animation | Philips | Sleep and Respiratory Care

ستحظى بنوم هنيء وفي نفس الوقت فعال مع جهاز  Philips SmartSleep من شركة Philips. تستخدم الجهاز بجانبك على السرير كوسيلة لإيقافظك من النوم والمحافظة على طاقتك عبر مجموعة من الخصائص الإضافية. فعلى سبيل المثال يمكن تحديد مواعيد النوم والاستيقاظ من أجل تذكيرك بها عبر الجهاز، بشاشة دائرية لعرض مجموعة من المعلوما ( التوقيت والتاريخ ودرجة الحرارة …). الهدف من هذا الجهاز هو تربية عادات نوم جيدة من خلال متابعة عادات النوم لديك وتحديد أفضل أوقات النوم، ونظام مراقبة الطاقة. ولا ننسى من كل هذا أنه جهاز إضاءة متقدم وذكي يمكن التحكم به عن طريق أجهزة أخرى. إنه جهاز مميز لإضافته بغرض الحصول على منزل ذكي حديث ومتكامل. 

سعره 189$ تقريبا ومتاح على منصة أمازون من هنا 

 

جهاز Tablo الجيل الرابع 

New 4th Generation 4-Tuner Tablo – A Best Buy Exclusive - Tablo TV

جهاز Tablo هو مزيج بين جهاز TV Box و Smart TV في مكان واحد. بالرغم من بساطته فهو يقدم لك ميزات مشاهدة كثيرة كمشاهدة قنوات التلفاز المباشرة. أو الحصول على مشاهدة على تطبيقات بث المحتوى مثل نتفلكس أو أمازون برايم، بالإضافة لمشاهدة محتوى على منصات مثل يوتيوب وغيرها. يمكنك التغيير بين هذه الخدمات بكل سهولة. يضم جهاز Tablo الجيل الرابع ميزة تسجيل الأفلام والمسلسلات في جهازك لمشاهدتها لاحقًا، ويأتي بدعم لبطاقة تخزين خارجية تصل حتى 8TB وهو خيالي صراحة. يتوافق Tablo مع توافق لنظام أندرويد و iOS وأجهزة أخرى متعددة. 

متاح بسعر 99.95$ ويمكن الحصول علىه من منصة أمازون من هنا 

 

شاشة Sharp Roku 

43" FULL HD SHARP ROKU TV | 43FD7K - Sharp Europe

لموافقة جهاز Tablo السالف مع شاشة ذكية قوية ورخيصة في نفس الوقت فإن أفضل ترشيح في الفترة الأخيرة سيكون شاشة Sharp Roku من شركة Sharp الأمريكية. تقدم الشاشة مشاهدة عالية الجودة 4K UHD بشاشتها OLED المتشبعة بالألوان وتقنية HDR10 لنقل محتوى الشاشة بجودة عالية. تأتي بأحجام مختلفة 55 بوصة و 65 بوصة مع دعم لتقنية Dolby Vision للحصول على جودة صوت عالية أثناء المشاهدة. 

تأتي شاشة Roku بنظام ذكي يعتمد على نظام تشغيل أندرويد مع إمكانية تنصيب تطبيقات بث المحتوى المفضلة لديك على الشاشة. تدعم شاشة Roku الأوامر الصوتية الذي يسهل التحكم فيها بشكل كبير. مع تقنيات أخرى مثل AirPlay من آبل و Amazon Alexa من أمازون لجعل التحكم في الشاشة أمرًا سهلًا للغاية. 

تأتي بسعر يبدأ من 339$ ويمكن الحصول عليها من موقعها الرسمي من هنا 

 

كاميرا المراقبة Aqara E1 

Aqara Broadens its Home Security Camera Offerings with Camera E1 - Aqara

كاميرات المراقبة جزء أساسي من تشكيل المنازل الذكية، والخيارات كثيرة للغاية. من بين الأجهزة الحديثة التي تم إطلاقها في مجال كاميرات المراقبة الذكية هي كاميرا E1 من ماركة Aqara. 

من خلالها يمكن إبقاء عينيك على منزلك أينما وليت وتوليت، مع دقة تصوير تصل حتى 2K وإمكانية التقاط صور بدرجة 360. مع مستشعرات ذكية من خلالها تستطيع التعرف على الحركة وتسجيلها وتتبعها أثناء التصوير. تضم ميزة التصوير كذلك خاصية الرؤية الليلية للتصوير ليلًا أيضا. تعتمد الكاميرا على شبكة اتصال واي فاي من أجل نقل الصورة بشكل سريع. 

ولا ننسى أخيرًا أن Aqara E1 كاميرا ذكية تخدم غرض إنترنت الأشياء. وهذا يعني أنها تتصل مع خدمات ذكية أخرى مثل Alexa من أمازون و Google Assistance. 

سعرها 59.99$ ويمكن الحصول عليها من موقعها الرسمي من هنا 

لا توجد تعليقات

نشر تعليق