Wyze Bulb Color

أفضل الأجهزة الذكية من Wyze عليك تجربتها

مؤخرا، اقترحنا مجموعة من الأجهزة التابعة لشركة Wyze، والتي تأتي بسعر مقبول وخدمات جيدة أيضا. إذ بدأت هذه الشركة تدخل سوق الأجهزة الذكية بثقة كاملة في أجهزتها الخاصة. ولأنها تنشر الكثير من الأجهزة الذكية المختلفة، اخترنا لك بعضها التي نرى أنها تستحق اهتمامك. سواء كنت مهتم بالأجهزة الجديدة والحديثة، أو مهتم بعالم الأجهزة الذكية لإضافتها لمكتبك أو منزلك الخاص.

 

جهاز Wyze Smart Switch

الإضاءة الذكية عنصر جيد في المنازل الذكية، لكنها قد تكون مكلفة، فقد شاهدنا كيف أن إضاءة Philips تضاهي الـ 60$ للقطعة الواحدة. بدل ذلك، يمكنك الحصول على Smart Switches التي تعد أرخص، بالرغم من صعوبة تركيبها أحيانا. تضع شركة Wyze بين يدينا الـSmart Switches الخاصة بها والتي تأتي بمستشعرات قوية للغاية. تستشعر هذه الأخيرة أي نوع من الحركة داخل نطاق محدد، وتقوم تلقائيا بإنارة المكان دون أي تدخل منك. فور مغادرته، يقوم المستشعر بإغلاق الدارة. وبذلك، تصبح إضاءة المكان أوتوماتيكية باستخدام Wyze Smart Switch. متوفرة بسعر 15$ من أمازون من هنا.

 

جهاز Wyze Robot Vacuum

يساعدك هذا الروبوت من شركة Wyze على تنظيف منزلك بشكل تلقائي، كما يأتي بسعر رخيص مقارنة مع أجهزة من نفس الصنف. يأتي مع محطة (Station) خاصة به، والتي يرجع إليها الروبوت من أجل شحن نفسه وتنظيف القمامة التي قام بتجميعها أيضا. يجلب الروبوت الخدمات المتكاملة من جدولة مواعيد عمله، إلى تحديد المناطق داخل المنزل التي وجب على الروبوت تنظيفها. يمكنك التحكم الكامل به من خلال الأوامر الصوتية إن كان لديك مساعدك أليكسا أو Google Assistant في منزلك. أو حتى التطبيق الرسمي للروبوت. لا يصدر الروبوت أيضا أي ضجيج مزعج خلال عملية التنظيف داخل المنزل. متاح بسعر 312$ ويمكنك الحصول عليه من الموقع الرسمي من هنا.

 

كاميرا المراقبة الخارجية Wyze Cam Floodlight

كاميرات المراقبة الخارجية يجب أن تأتي مجهزة بكامل التفاصيل والتقنيات من أجل ضمان سلامتك. وهو ما توفره حرفيا كاميرا المراقبة الذكية Wyze Cam Floodlight. لما هي للاستخدام الخارجي فقط؟ لأنها تأتي مدمجة مع Flashlight أو مصباح يقوم بإضاءة المكان على بعد جيد ليدع الكاميرا تلتقط الصورة والفيديو بشكل احترافي. بالإضافة إلى ذلك، تأتي الكاميرا بجودة تصوير FHD مع خاصية تسجيل الصوت، بزاوية تصوير جيدة أيضا. يمكن من خلال التطبيق الرسمي الإطلاع مباشرة على الكاميرا، وتخزين المحتوى الذي تم تصويره كذلك. سعرها 84$ ومتاحة للشراء من الموقع الرسمي من هنا.

 

جرس الباب الذكي Wyze Video Doorbell Pro

يتيح لك جرس الباب الذكي Wyze Video Doorbell Pro من Wyze بإمكانية قفل باب منزلك الخارجي أولا بصرامة، بحيث لا يمكن فتحه إلا بالطرق التي تقوم بتحديدها للجهاز ليُفتح بها (مثل كود PIN). يأتي بزر كبير من أجل قرع الجرس، وإمكانية الإطلاع على من على الباب من خلال الكاميرا الموجودة في الجهاز. لا تتوقف الأمور هنا، يمكنك أيضا التحدث مع الأشخاص الآخرين عبر المايكروفون المدمج في الجهاز. متاح بسعر 64.99$ ويمكنك الحصول عليه من هنا.

 

لمبة Wyze Bulb Color

ثم نختم معك باللمبة الذكية التي تقدمها لك شركة Wyze، والتي تسمح لك بإضاءة غرفتك بالألوان التي تريدها. يمكنك الاختيار من بين سلسلة ألوان RGBW من خلال التطبيق الرسمي للتحكم باللمبة. يمكنك أيضا دمجها مع المساعد الشخصي لجعل التحكم بها صوتيا. نضيف أيضا أنها توفر إضاءة LED وهي الإضاءة الاقتصادية التي تحتاجها في منزلك للاستفادة من الطاقة. كما أنها لا تسبب أي حرارة، مما يبقي الغرفة مريحة للمستخدم. متاحة بسعر 39.99$ ويمكنك الحصول عليها من هنا.

وسوم:
2 تعليقان

نشر تعليق