Wyze Lock Bolt

جهاز Wyze Lock Bolt يصل للأسواق … فما الجديد؟

اعتادت شركة Wyze أن تقدم لنا دائما حفنة من الأجهزة الخاصة بالمنازل الذكية والحديثة. في الأشهر الأخيرة أظهرت بعد التقارير أن شركة Wyze لا تقدم الحماية الكاملة، لكنها قامت بتحديث أنظمتها لآخر الإصدارات وتعزيزها بتقنيات حماية رفيعة المستوى. قد أعلنت الشركة قبل أيام عن القفل الذكي الجديد Wyze Lock Bolt، فما الجديد الذي يقدمه؟

 

القفل الذكي Wyze Lock Bolt … ما الجديد؟

بشكل تقليدي للغاية، مع لوحة أزرار مفاتيح لإدخال كلمة السر، قد عادت شركة Wyze نوعا ما إلى الماضي لتقدم لنا هذا الجهاز. هو عبارة عن قفل للباب يمكن استخدامه للأبواب الداخلية (مثلا أبواب الغرف أو المكاتب) وهو ليس بقفل صالح للأبواب الخارجية تماما. يدعم Wyze Lock Bolt تقنيات مختلفة لفتح الباب. مناسبة لجميع الأوضاع. يأتي أيضا مع تقنية Anti Peep والتي تمنع الآخرين من الإطلاع على من خلف الباب في حين يمكنك أنت مشاهدتهم. متوفر بسعر رخيص نوعا ما، وتقنيات أخرى كذلك.

 

أهم المميزات والتقنيات التي يجلبها القفل الذكي Wyze Lock Bolt

  • دعم فتح الباب بتقنيات متعددة: من استخدام لوحة المفاتيح وإدخال رقم PIN تقوم بتحديده، مرورا باستخدام بصمة الإصبع (Fingerprint). ثم استخدام المفتاح الرئيسي، وحتى المفتاح الرقمي في هاتفك الذكي أو سوار / ساعة ذكية. كلها اقتراحات تساعدك في فتح قفل الباب.
  • إمكانية تخزين حتى 50 بصمة اصبع: هذا سيساعدك في تخزين أكبر عدد من بصمات الأشخاص الذين يمكنهم فتح الباب. وهذا دليل آخر أن هذا الجهاز غير مخصص للأفراد أو المنازل، بل الشركات الكبرى أكثر.
  • دعم المفتاح الفيزيائي والرقمي لفتح الباب: في حالة لم ترد استخدام الطرق المتقدمة في فتح قفل الباب، يمكنك استخدام المفتاح الرقمي الذي يمكن تنصيبه وتهيئته على هاتفك الذكي أو ساعتك الذكية. أو يمكن استخدام مفتاح عادي تقليدي.
  • يدعم فتح الباب ببصمة الإصبع في أقل من 0.5 ثانية: يتميز هذا الجهاز بتقديمه لواحدة من أسرع الطرق لفتح باب الهاتف بأقل من 0.5 ثانية. وهي الأسرع في السوق حاليا.

وخصائص أخرى كثيرة أيضا.

 

خاصية تحديد كلمة سر مؤقتة … واحدة من أفضل ميزات هذا الجهاز

إن واحدة من أفضل ميزات هذا القفل التي ستساعدك كثيرا إن كان يرتاد زوار كثر إلى منزلك حين لا تكون فيه، هي خاصية الباسوورد المؤقت. ببساطة، تقوم بتحديد كلمة سر PIN مع تحديد فترة صلاحيتها، مثلا كلمة سر يمكنها أن تكون صالحة لمدة 48 ساعة فقط. يمكنك تقديمها لأصدقائك أو أشخاص قريبين لك ويمكنهم استخدامها طيلة هذه الفترة. لكن فور انقضاء الفترة، كلمة السر التي قمت بتحديدها لن تعمل بعد الآن. جيدة إن كنت تريد السماح للزوار بزيارتك حين لا تواجد في المنزل.

بالحديث عن خصائص القفل التلقائي، دعني اذكرك أنه يضم أيضا خاصية القفل التلقائي للباب في حالة نسيته. تحدد مثلا أن يتم قفل الباب دائما بين الساعة 10 مساءً و 6 صباحاً. لذلك، إن نسيت التحقق من قبل الباب فلا تقلق، سيقوم الجهاز تلقائيا بقفله من أجلك.

 

سعر جهاز Wyze Lock Bolt وكيفية الحصول عليه

جهاز Wyze Lock Bolt متاح في المجمل بسعر 69.99$ وهو سعر رخيص للغاية مقارنة مع باقي الأجهزة في السوق. لكن تذكر أن استخداماته نوعا ما محدودة وليست متاحة للجميع. لكنه جهاز مميز للغاية للمكاتب والعمارات والأماكن العمومية، وغير صالح للحماية الخارجية للحدائق مثلا. أما إن كنت تود الحصول على هذا الجهاز أو استكشافه أكثر، فيمكنك ذلك عبر موقع أمازون من الرابط التالي.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق