حيوانات

5 أجهزة ذكية للحيوانات الأليفة قد تعجبك

لا يجب أن نغفل على فكرة أن الحيوانات الأليف هي جزء أساسي من منظومة الحياة اليومية التي نعيشها. فإن كان هناك أشخاص يكرهون امتلاكها داخل منازلهم، فيوجد أشخاص آخرون لا يستطيعون العيش بدونها، فهي جزء لا يتجزء من حياتهم الخاصة. وإن أردت تدليع حيوانك الأليف أكثر، فلدينا لك مجموعة من الأجهزة الذكية المميزة التي يمكنك الحصول عليها لحيوانك الأليف.

 

جهاز PetSafe Drinkwell

يحتاج الحيوان الأليف داخل المنزل إلى الكثير من العناية، أهمهما الأكل والشرب. وقد يكون مكان مكوث الحيوان الأليف مليئا بالفوضى من طعام وشراب مرمي على الأرض. لهذا يأتي جهاز PetSafe Drinkwell ليحل على الأقل مشكلة من هذه المشاكل. يمكن لجهاز PetSafe Drinkwell أن يوفر مرتوى للقطط أو الكلاب داخل منزلك بشكل آمن، إذ يعمل مثل النافورة، يقوم برش المياه للأعلى على مسافة قصيرة ليرتوي منها حيوانك الأليف دون ترك فوضى عارمة في كل مكان. متاح بسعر 26$ و يمكنك الحصول عليه من أمازون عبر الرابط التالي.

 

جهاز التنظيف EyeVac

واحدة من أكثر الأشياء المزعجة المتعلقة بالحيوانات الأليفة داخل المنزل، هو الفرو المتناثر في كل مكان. قد لا يسبب أضرار صحية كثيرة (إن حصل الحيوان على تلقيحاته المعتادة)، لكنه فوضوي. معظم أجهزة التنظيف الشهيرة لا تدعم بشكل كامل الفرو المتناثر، لذلك تم إصدار جهاز EyeVac. هو جهاز تنظيف عبر مستشعر باللايزر، لكنه لا ينظف الأرضية أو باقي أنواع الأوساخ. بل متخصص بشكل أكثر في فرو الحيوانات الأليفة داخل المنزل. كما أنه صامت، ولا يحدث الكثير من الضجيج. متاح بسعر 149$ ويمكنك الحصول عليه من هنا.

 

جهاز Dog Parker

أو اسمه الكامل Dog Parker – Smart Dog House. وهو المنزل الذكي الذي سيجلس فيه حيوانك الأليف وبالضبط الكلاب الصديقة. لكن ليس داخل المنزل، بل خارجه. قد لا تكون هذه الثقافة مبنية في وطننا العربي، لكن في الكثير من الأحيان، وأنت تتجول وكلبك، ستود الولوج لبعض المحلات التجارية أو الأماكن الخاصة، والتي تكون سياستها رفض كامل للحيوانات داخل المتجر. في هذه الحالة يمكنك فقط استخراج منزل الكلب، ووضعه داخله، وسينتظرك إلى حين الإنتهاء. فكرة بسيطة لكنها مميزة. الجهاز لازال في وضع التجريب ولم يحدد سعره بعد، يمكنك استكشافه عن قرب من الرابط التالي.

 

جهاز Hoison

إن كان الجهاز الأول PetSafe Drinkwell يوفر المشروب لحيوانك، فإن جهاز Hoison يوفر الأمن الغذائي له لكن بشكل منظم أكثر. بعد ملئ الجهاز بطعام الكلاب أو القطط، يمكن جدولته ليقوم الجزء السفلي به من الإنبثاق من الجهاز حاملا الطعام. يمكن أيضا النقر على أحد الأزرار الجانبية التي تقوم بالعملية بشكل يدوي نوعا ما. الجهاز لا يشغل مساحة كبيرة، ويأتي بامتيازات عديدة كأنواع مختلفة من طرق فتح الجهاز، من بينها طرق تدرب الحيوان لفتحها بنفسه. للأسف سعر هذا الجهاز يفوق الـ 500$ وهو حاليا متوقف عن الإنتاج، مما يجعل من الصعب الحصول عليه حاليا. ولكن يمكنك مشاهدة البدائل هنا على أمازون بأسعار أقل من 100$.

 

جهاز Hyper Pet LickiMat

قد يكون الأرخص في هذه القائمة، فهو يأتي بسعر 7.9$ فقط، ويمكن اعتباره في نفس الوقت واحدا من أبسط الأجهزة التي تقدم خدمة كبيرة للكلاب والحيوانات. بالمختصر، هو عبارة عن قطعة تمتلك جزء خشن، يمكن للحيوانات استخدامها بطرق عدة. أولها لعق الجزء الخشن من أجل تنظيف ألسنتهم، ويمكن للقطط التمدد عليها لتسريح مخالبها. يمكن للحيوانات أيضا استخدامها كأداة لحك ظهورهم كذلك، والمزيد. متاحة للحصول عليها من منصة أمازون بأرخص الأسعار عبر الرابط التالي.

لا توجد تعليقات

نشر تعليق