Sensibo Sky

أفضل اقتراحات مكيفات الهواء الذكية التي تحتاجها في منزلك الذكي

سواء في الطقس البارد أو الجو المعتدل، فإن مكيفات الهواء أضحت من الأجهزة الضرورية المساعدة في المنزل الذكي. لأنها تقوم بتعديل الحرارة الداخلية للمنزل أو الغرف بالطريقة التي تريد، بدون الأخذ بعين الاعتبار الفصل أو الطقس خارجا. وتطورت ميكفات الهواء (Air Conditioners) لتصبح ذات خصائص ذكية، وقادرة على أن تقدم لك خدمات أفضل، وتحكم أسهل. وإن كنت تفكر في الحصول على واحد، هذه قائمة لأفضل اقتراحات مكيفات الهواء الذكية التي قد تود شرائها.

 

مكيف الهواء الذكي Midea U

يرمز حرف U في اسمه إلى شكله الخاص، إذ يأتي بشكل منعرج يتخذ شكل حرف U. حجمه متوسط، ويمكن تنصيبه في أي مكان في الغرفة، لكن يفضل تنصيبه بجانب نافذة ما. لأنه من بين خصائصه الذكية، أنه يستطيع فتح وقفل النوافذ بشكل تلقائي حسب الحاجة. الجميل في هذا الجهاز، أنه يمكن التحكم بكل خصائص عبر التطبيق الرسمي له، أو من خلال الأوامر الصوتية بعد توصيله مع المساعد الشخصي مثل Alexa أو Google Assistant. قادر على تعديل حرارة الغرفة حسب الحاجة، ويأتي بمستشعرات تقوم بتلبية الطلب أوتوماتيكيا في حالة تجاوزت / انخفضت حرارة الغرفة عن الحرارة المعهودة. متاح بسعر يبدأ من 399$ ويمكنك استكشافه عن قرب من الموقع الرسمي له من هنا.

 

مكيف GE Smart Air Conditioner

مكيف الهواء GE يأتي بوحدات قياس كثيرة للغاية، تبدأ من وحدة صغيرة وحتى وحدة مخصصة للمنزل بأكمله. الإصدارات الصغيرة من الجهاز موجهة بشكل أساسي للغرف المحدودة والقياسية. وهو وحدة تكييف هواء ذو جودة عالية، وشكل احترافي أيضا، لكن الأهم أنه يأتي بخصائص ذكية خصوصا من حيث التحكم في الجهاز. إذ يتوافق التطبيق الرسمي الخاص به مع نظامي أندرويد و iOS ويمكن من خلال الهاتف فقط التحكم في أوقات تشغيله وإيقافه ودرجة الحرارة المطلوبة في الغرفة. يمكن الاعتماد على الأوامر الصوتية أيضا عند توصيله بالمساعد الشخصي. كما يظهر في شبكة الواي فاي الخاصة بأجهزة منزلك لتحكم خارجي من تطبيقات أو خدمات أخرى. يمكنك استكشافه عن قرب من هنا.

 

مكيف الهواء Sensibo Sky

مكيفات الهواء الذكية

لا داعي لأن تنفق مئات الدولارات من أجل الحصول على مكيف هواء عملي، يوجد أجهزة تحكم بمكيفات هواء جيدة بسعر رخيص، مثل Sensibo Sky. فهو أحد أجهزة مكيفات الهواء الذكية المميزة يأتي بحجم صغير، وسهل من حيث التسطيب داخل المنزل. يأتي في الأصل مع جهاز تحكم يعمل بأشعة Infrared من أجل التحكم به عن قرب، لكن يوجد طرق أخرى أكثر ذكاءً للتحكم به. أهمها استخدام التطبيق الرسمي للجهاز على هاتفك الذكي لتشغيله وإيقافه ومعرفة درجة الحرارة الحالية وتعديل درجة الحرارة من الهاتف. إلى جانب بالطبع إمكانية تحديد Timer ومؤقت لإيقاف تشغيل الجهاز في أي وقت. يمكنك الإطلاع عليه أكثر من هنا.

 

جهاز Cielo Breez Plus

هو في الحقيقة ليس مكيف هواء، لكنه جهاز يستطيع أن يحول مكيف الهواء البسيط والتقليدي الذي تمتلكه، إلى مكيف هواء ذكي. وهو أشبه بأجهزة الـ Thermostat التي قمنا بعرضها في مقالات متنوعة. يمكنك توصيل هذا الجهاز مع مكيف الهواء أولا، قد يستغرق الأمر بعض الخبرة ويفضل الاستعانة بشخص ملم بمكيفات الهواء لتنصيبه. بهذها سيمكنك تثبيت الجهاز داخل منزلك. يأتي الجهاز بشاشة LED تظهر جميع المعلومات اللازمة حول درجة الحرارة وحالة المكيف. تنصيب التطبيق الرسمي للجهاز في هاتفك الذكي سيجلب خصائص تحكم أفضل، كتشغيله وإيقافه حسب الحاجة وجدولة مواعيد عمله واستخدامه وتعديل إعداداته كاملة. إلى جانب ذلك، الشاشة الخاصة بالجهاز تجلب تحكم أكبر به من خلال اللمس أيضا. الجهاز متاح بسعر يبدأ من 68$ ويمكن الحصول عليه من هنا.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق