Apple Airtag

مجموعة أجهزة ذكية متميزة يمكنك حملها معك لأي مكان

هل أنت مستعد لباقة أخرى من الأجهزة الذكية المختلفة؟ في موضوعنا لليوم اخترنا لك حزمة جديدة للأجهزة الذكية. القاسم المشترك بين كل الأجهزة التي سنستعرضها عليك لليوم، أنها أجهزة صغيرة يمكنك حملها معك لأي مكان، والإستفادة من خصائصها. أنت لا تحتاج إلى تنصيبها بجمود في مكان ما في منزلك أو سيارتك أو مكان عملك. بل يمكنك حملها معك أثناء الخروج من المنزل. بعضها يوفر لك خصائص ضرورية في حياتك اليومية، أما البعض الآخر فسوى أجهزة تكميلية في عالم الـ Luxury قد تحصل عليها لجلب بعض الميزات الإضافية في حياتك اليومية. فإليك اقتراحاتنا لهذه الأجهزة المتميزة.

 

جهاز Apple AirTag

لنستهل موضوعنا مع أحدث أجهزة شركة آبل، وهو جهاز Apple AirTag. جهاز آبل AirTag عبارة عن قرص مدور بالكاد يتسع صاع يدك، لكنه يوفر لك خدمات مختلفة مفيدة في حياتك اليومية، أبرزها تعقب الأجهزة الخاصة بك من خلال جهازك آيفون. جهاز Apple AirTag هو جهاز تتبع وترصد من شركة آبل تقوم بإدراجه في أي جهاز لك، حقيبتك مثلا، جهاز آيفون آخر، سيارتك والمزيد. ثم يقوم ببث الجهاز إشارة الـ GPS لمنطقة الجهاز المدرج مع Apple AirTag، والتوصل بمكانه الجغرافي في هاتفك آيفون عن طريق تقنية آيكلاود. وفرت شركة آبل في هذا الجهاز مجموعة خصائص تشفير تجعل من إمكانية التلاعب بالجهاز أمر صعب. حذفه أو إلقائه من إرسال طارئ لمكان الجهاز مباشرة إلى المستخدم. لكن لم يسلم من اختراقات بعض الباحثين الذين قامو بكشف واختراق هذا الجهاز لاحقا.

 

عصابة الرأس Muse S

كيف يمكن لعصاب رأس أن تكون ذكية؟ ربما إذن لم تطلع على عصابة الرأس Muse S، بل حتى أن سعرها 350$ عزيزي القارئ. تساعدك Muse S على الحصول على التركيز الكامل أثناء استخدامها. فهي أولا تقوم بإرسال ذبذبات إلى الرأس تساعدك على الإسترخاء والتأمل بعد يوم عصيب، وتساعدك على الحصول على الراحة الكامنة أثناء استخدامه. كما يأتي ببعض الميزات الإضافية كتتبع نبضات القلب و قياس ضغط الدم لدى المستخدم. يُستخدم هذا الجهاز بشكل كبير للأشخاص الذين يمارسون اليوغا، إذ تساعدهم على الإسترخاء أكثر أثناء مزاولتهم لرياضة التأمل الشهيرة، ونقترحه عليك إن كنت تعاني من مشاكل أرق او تعب دائم، قد يساعدك في حلها.

 

سماعات الأذن OnePlus Bullets

استطاعت شركة OnePlus أن توفر لنا واحداً من أكثر أجهزتها عملية، وهي سماعات الأذن OnePlus Bullets. ما يجعلها كذلك، هو أنه يمكنك تعليقها على عنقك على شكل سلسلة، وبذلك تضمن عدم ضياع سماعات أذنك بعد اليوم. سماعة OnePlus Bullets ليست فقط عملية في الإستخدام، وإمكانية الحفاظ عليها من الفقدان عبر تعليقها. بل أيضا من خلال قدراتها الهائلة في جلب أفضل تجربة صوتية مميزة للمستمع. فشركة OnePlus غير ذلك هي واحدة من الشركات التي تقوم بتصنيع أجهزة رقمية احترافية، وهذه السماعات إحداها.

 

عدة الواقع الافتراضي VIVE Pro 2

بتغطية تشمل معدل 120 درجة، وكذلك تحديث 120Hz، وحجمها المصغر أيضا الملائم للإستخدام العادي، عدة VIVE Pro 2 قد تكون جهازك القادم حين يتعلق الأمر بالواقع الإفتراضي. تسمح لك هذه الأخيرة بإمكانية مشاهدات فيديو بدقة عالية من خلالها عن طريق تقنية الواقع الافتراضي. وتجلب إمكانية لعب ألعاب الفيديو من خلالها أيضا. أبعادها المختلفة يمكنها تشغيل فيديو حتى وإن كان بدقة 4K من خلال هذه السماعات. وتعتبر الان السماعات المنافسة لسماعات مثل Oculus من فيسبوك. شكلها الخارجي متقن، خفيف، ويمكنك حملها لأي مكان تريد للحصول على تجربة مشاهدة الأفلام والفيديوهات أو لعب ألعاب الفيديو عن طريق تقنية الواقع الافتراضي.

 

جهاز TatchSleep Kit

إن كنت تريد تفقد صحتك الجسدية، فعليك باستخدام ما يسمى بمتعقب النوم أو Sleep Monitor. إذ تقوم هذه الأجهزة الذكية  بتتبع عادات النوم لديك، ودقات القلب وتدفق الأكسيجين أثناء النوم وتجميعها على شكل بيانات كاملة حول صحتك الجسدية. كما يساعدك على تجنب أي نوع من المشاكل الصحية المباغثة، مثل جلطات الدماغ أو الأزمات القلبية. ومن أجل الحصول على تعقب كامل لنظامك الصحي، نقترح عليك جهاز TatchSleep Kit. عبارة عن جهاز بسيط تقوم بإلصاقه في أي جزء من جسدك ( بطنك، الفخد، اليد، الظهر …)، ثم تركه هناك. يتواصل الجهاز مع التطبيق الخاص به لإعلامك بحالتك الصحية وتوفير كافة المعلومات حول أي نوع من الأمراض حفظك الله منها.

لا توجد تعليقات

نشر تعليق