الجرس الذكي SimpliSafe Video Doorbell

كل شيء عن الجرس الذكي SimpliSafe Video Doorbell

الجرس الذكي أو الـ Smart Doorbell، وهو أحد العناصر الضرورية المكونة لمفهوم المنزل الذكي. يتيح لك الجرس الذكي إمكانية التواصل مع العالم خارج منزلك دون أن تغادر مكانك الخاص، والإطلاع على ما يحدث خارجاً. يوجد الكثير من أنواع الأجراس الذكية التي طرحناها على الموقع، مثل جرس الباب الذكي Ring ، واليوم سنقترح عليك اقتراحاً آخر. اقتراحنا لليوم سيكون الجرس الذكي SimpliSafe Video Doorbell الذي يأتي بمميزات رائعة، وسعر ملائم، وتقنيات ذكاء اصطناعي رائعة.

 

ما هو الجرس الذكي SimpliSafe Video Doorbell

الجرس الذكي SimpliSafe Video Doorbell هو عبارة عن جهاز ذكي تقوم بتنصيبه أمام باب منزلك. يضم الجهاز كاميرا تتيح لك تصوير ما يحدث خارج منزلك، والإطلاع على من يقف على شرفة بابك. يضم أيضا مايكروفون يخول لك التحدث للآخرين من خلاله و الإستماع لهم أيضا عبر الجهاز. هذه الخصائص تساعدك على الرد على من يقرع جرس بابك من أي مكان في المنزل وحتى خارج المنزل كما سنرى لاحقاً في خصائص الجهاز. بات بإمكانك الآن بكل سهولة أن تجيب وترد على الأشخاص الذين يزورونك ويطرقون بابك فقط باستخدام هاتفك الذكي، أو حتى باستخدام المساعد الشخصي، بغض النظر عن مكان وجودك، أو ماذا تفعله. الجهاز فيزيائيا صغير، لا يتطلب الكثير لتنصيبه، لكن يوفر لك تحسينات كبيرة على منزلك من حيث الأمان تستحق منك التجربة.

 

الشكل الخارجي لجهاز  SimpliSafe Video Doorbell

شكله بسيط وغير معقد، صغير وخفيف أيضا وسهل من حيث التنصيب. الجهاز خارجياً عبارة عن أسطوانة طولية مسطحة، بحواف منحرفة للغاية دائرية. يتوسطه في الأعلى كاميرا خاصة تساعدك على مشاهدة ما يحدث خارجاً من خلالها باستخدام هاتفك أو أحد الأجهزة الذكية الأخرى. أسفل الجهاز يأتي حساسات ومستشعرات للحركة والتي لها دور كبير في جعل هذا الجهاز من بين أفضل أنواع الأجراس الذكية التي ستحظى بها. أما أخيراً في الأسفل نجد الزر الضخم الخاص بقرع الباب، والذي ينقر عليه الزائر حتى تبدأ عملية المحادثة معه ( أو أحيانا لا داعي لذلك أيضا ). الجهاز يأتي بـسماعة Speaker مدمجة داخلها يتيح لك التواصل بشكل عكسي ( أي الإرسال والإستقبال ) بينك وبين من يقف في شرفة منزلك.

 

أبرز مميزات وخصائص الجرس الذكي SimpliSafe Video Doorbell

قبل أن تفكر في الحصول على هذا الجرس الذكي، إليك حزمة من أبرز الخصائص التي يأتي بها، والتي قد تجعل لعابك يسيل اتجاه هذا الجهاز:

  • توصل بإشعار على هاتفك حين يقف شخص على بابك: يأتي الجهاز بخاصية Motion Detector أو مستشعر الحركة. من خلاله يرسل لك الجرس الذكي إشعاراً لهاتفك في كل مرة يقف شخص ما على الباب، حتى ولو لم يقرع الجرس.
  • استعراض كامل لما يحدث أمام منزلك: من خلال الزاوية الواسعة للجهاز، وكذلك كاميرا HDR التي يوفرها هذا الجرس الذكي، يستطيع استعراض كل ما يحدث أمام منزلك في أي وقت. ومعرفة من على الباب وماذا يفعل أيضا.
  • كاميرا بزاوية 165 درجة: تصوير واسع لما يحدث خارج منزلك وأكثر مع زاوية كاميرا واسعة Wide Angle.
  • التحدث معهم والإستماع إليهم: سواء طرق الباب أم لا، يمكنك التحدث مع الأشخاص أمام منزلك بشكل مباشر من خلال الجهاز، وبشكل واضح أيضا من خلال الـ Speakers المدمجة في الجهاز.
  • خاصية استشعار الحرارة: تتذكر خاصية الـ Motion Detector؟ هذه الخاصية إن كانت رديئة ستقوم بإرسال إشعار لك في كل مرة يمر حيوان أو طائر من أمام الكاميرا. لذلك تأتي بمستشعر حرارة في هذا الجهاز لفصل الإنسان على باقي الكائنات الأخرى. وتجاهل أيضا حركة السيارات أو الحركات السريعة.
  • اتصال كامل مع باقي الأجهزة في منزلك: مثل الكاميرات الأخرى أو المساعد الشخصي، بحيث في كل مرة يستشعر الجرس حركة يمكنه مثلا بدء تشغيل التصوير في الكاميرات الأخرى.

 

سعر وطريقة الحصول عليه

يأتي الجرس الذكي SimpliSafe Video Doorbell بسعر 169$، وهو سعر ملائم جداً مقارنة مع باقي أنواع الأجراس الذكية المنافسة. وسعر منافس مقابل ما يقدمه من خدمات. يمكنك استكشافه أكثر والحصول عليه من خلال أمازون من هنا .

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق