الجرس الذكي

مجموعة اقتراحات لأجهزة الأجراس الذكية بأسعار مناسبة

حين يتعلق الأمر بالأمن والأمان، فإن أولى الإقتراحات التي تخطر ببالنا هي الجرس الذكي او الـ Smart Ring. فأجهزة الأجراس الذكية تعتبر الخط العابر الذكي بينك وبين العالم الخارجي, من أجل إبقاء نفسك مؤمناً داخل منزلك. تساعدك أجهزة الأجراس الذكية أيضا على الإطلاع على ما يحدث خارجاً دون وضع قدمك خارج المنزل. وحتى إجراء اتصالات مع الأشخاص خارج منزلك. في موضوعنا هذا، نود أن نقترح عليك تجميعة جديدة لأفضل أجهزة الأجراس الذكية التي قد تحتاج تنصيبها في منزلك الخاص.

 

الجرس الذكي WUUK Antitheft Doorbell

نبدأ حديثنا بجهاز WUUK Antitheft Doorbell، هو عبارة عن جرس ذكي يأتي مجهز بمكبر صوت خارجي لنقل الصوت في الجهتين، أي يمكنك التحدث مع الآخرين خارجاً كما يمكنهم التحدث إليك. يدعم مكبر الصوت خاصية تغيير الأصوات من باب المزاح نوعاً ما، بحيث يمكن للأشخاص تغيير صوتهم أثناء الرد من خلال الجهاز. أما الكاميرا، فتأتي مزودة بخصائص الذكاء الإصطناعي، بحيث تتعرف على الأشخاص الذين تقوم بتحديدهم مثل أفراد العائلة أو الأصدقاء وإشعارك بذلك عبر التطبيق الرسمي. يمكن أيضا للجهاز إشعارك إن وقف شخص ما على حافة الباب ولم يطرقه. ويأتي أخيراً بزر يطرق من خلاله الجرس وسيمكنه التحدث من خلال مكبر الصوت الموجود في الجهاز. الجهاز متاح بسعر 89.99$ و يمكنك الحصول عليه من هنا .

 

جهاز Nooie Smart Cam Doorbell

يأتي هذا الجهاز بشكل خارجي لبق مميز وأنيق، لكن الشكل الخارجي ليس الشيء الوحيد الذي يتميز به هذا الأخير. يوفر جهاز Nooie Smart Cam Doorbell خاصية الـ Antitheft أو المضاد للسرقة، وهذه الخاصية من بين الخصائص الحديثة التي يجب أن يستخدمها كل شخص. خاصية الـ Antitheft حين يتم تفعيلها، فإن أي شخص يحاول اقتحام منزلك، سيرسل صافرات إنذار داخل المنزل، وسيقوم تلقائيا بالإتصال بالشرطة ثم إشعارك أن شخص يحاول اقتحام منزلك. إلى جانب ذلك، يضم الجهاز كاميرا يمكنك من خلالها معرفة من على الطرف الآخر على الباب دون النهوض من مكانك. أما للتحدث، فالجهاز يضم أيضا Speakers ذو الجهتين يمكنك من خلاله التحدث والإستماع للأشخاص الآخرين. الجهاز متاح بسعر 149$ من الرابط التالي .

 

الجرس الذكي Arlo Essential Doorbell

إن القوة الحقيقية للجرس الذكي Arlo Essential تكمن في الكاميرا الخاصة به. فالكاميرا خاصته تأتي بدرجة تصوير 180، بحيث إن كان هناك شخص ما على شرفة منزلك، سيمكنك مشاهدته من أطراف قدمه حتى شعر رأسه. ليس هذا فقط، بل يمكنك تحديد مساحة رؤية محددة، سيقوم من خلالها الجرس بإشعارك إن تواجد شخص في تلك المساحة. الذكاء الإصطناعي في الكاميرا يستطيع تجاهل الحيوانات مثلا أو الأغراض المتحركة كالسيارات. يمكنك تفعيل الكثير من الخصائص من خلال التطبيق الرسمي كإشعارك إن اقترب شخص من المنزل أو إرسال إشعار في حال حاول شخص اقتحام المنزل. الجهاز متاح بسعر 79.99$ ويمكنك الحصول عليه من الرابط التالي .

 

جهاز Ring Floodlight Cam

أما إن أردت نقل استخدامك العادي لأجهزة الحماية المنزلية إلى مستوى رفيع للغاية، فنقترح عليك جهاز Ring Floodlight Cam. تشتهر شركة Ring بمجموعة كبيرة من الأجهزة المتخصصة في مجال الحماية، وقد يكون من بين أقوى أجهزة الشركة جهاز Ring Floodlight Cam. يتم تنصيبه في الأعلى، ليتخذ وضعية الـ Eagle Eye (عين النسر) ومراقبة منزلك من الأعلى. كذلك يأتي مجهزا بمصباح مضيئ لتوضيح الرؤية على عتبة باب منزلك. الكاميرا الخاصة بالجهاز ذكية، مزودة بخصائص الذكاء الإصطناعي، وتستطيع كشف الحركة بدقة كبيرة وتصويرها وحفظها، وإشعارك عبر التطبيق الرسمي أيضا. الكثير من الخصائص المختلفة متاحة عبر التطبيق للتحكم الكامل في الجهاز. متاح بسعر 249$ ويمكنك الحصول عليه من هنا .

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق