Ecovacs Robot

مراجعة روبوت التنظيف الذكي والتلقائي Ecovacs Robot

شهدنا الكثير من الأجهزة الحديثة المفيدة للمستخدم، سواء على منحاه الشخصي أو أجهزة ذكية مهمة لمنزله. من بين الأجهزة المهمة في المنزل الذكي حاليا هي الروبوتات الذكية الخاصة بالتنظيف في المنزل. فهي تلقائية، ولا تكلفك الكثير، كما أنها تحافظ على نظافة منزلك دون أي تدخل منك. من بين أشهر الروبوتات الخاصة بالتنظيف والذكية، نجد جهاز Ecovacs Robot Deebot N8. فما هو هذا الجهاز؟ ما أبرز خصائصه ؟ وكيف تحصل عليه؟

 

جهاز Ecovacs Robot

جهاز Ecovacs Robot هو عبارة عن روبوت ذكي بسيط أسطواني الشكل، يقوم هذا الجهاز بالعمل تلقائيا داخل منزلك في منطقة محددة. ثم يقوم تلقائيا بالتنقل في الأماكن التي تم تعليمها لها من أجل تنظيفها على الدوام. الروبوت ذكي ليعرف مكان محطته الخاصة (Station) لتفريغ نفسه وشحن نفسه أيضا. لا يأخذ الجهاز مساحة كبيرة سواء الروبوت نفسه أو محطته الخاصة، ولا يستهلك الكثير من الطاقة كذلك، ويأتي بتقنيات مختلفة مثل الـ TrueMapping التي تسمح لك بتحديد الأماكن بدقة وتنظيفها.  ولا ننسى أنه جهاز صامت، بمعنى لا يصدر الكثير من الضجيج أثناء الإشتغال والعمل، وبالكاد تستطيع ملاحظة عمله. لكنه يؤدي عمله جيداً حين يتعلق الأمر بالتنظيف.

 

أهم مميزات وخصائص روبوت Ecovacs Robot

بمجموعة من الخصائص التقنية المختلفة، يمكن لهذا الجهاز أن يكون أحد أفضل روبوتات التنظيف التي يمكنك الحصول عليها في الوقت الحالي. فمن بين خصائصه ومميزاته نجد:

  • خاصية Auto Empty Station: الروبوت ذكي جداً لمعرفة مكان محطته، ليقوم بتفريغ كل الغبار والأتربة والأوساخ التي قام بتجميعها في المحطة. بذلك يستطيع الذهاب والإياب والتنظيف دون ترك آثار الأوساخ إطلاقا.
  • تنظيف قوي مع شهادة تخصص: يستطيع هذا الروبوت أن يوفر لك أعلى مستويات من التنظيف، وذلك بسبب قوته وتقنياته الداخلية التي حظيت بشهادة في مجال التنظيف الخاص بالروبوتات المنزلية.
  • التنظيف والمسح في نفس الوقت: ليس فقط التنظيف، فحين نتحدث عن التنظيف نحن نتحدث أساسا على مسح الغبار وجمع الأتربة. لكن المسح او Mopping أيضا مهم من أجل جعل الأرضية تشع لمعاناً.
  • خاصية تنظيف الطوابق المختلفة: يمكنك تحديد خرائط مختلفة للروبوت على طوابق (Floors) مختلفة في المنزل، وسيقوم الروبوت بتنظيفها تلقائيا. يتعرف الروبوت على مكانه الجغرافي داخل المنزل، ويقوم بتحديد المسار الذي يجب عليه اتباعه.
  • خاصية TrueMapping: تساعدك هذه الأخيرة في تحديد الأماكن التي يجب على روبوت Ecovacs Robot تنظيفها. يمكنك تحديد ما يسمى بالحدود الوهمية للجهاز، من أجل منعه من الوصول إلى بعض الأماكن في المنزل.
  • ضجيج أقل أثناء العمل: لا يجعلك هذا الروبوت تفقد أعصابك بسبب الصوت المرتفع له أثناء العمل، في الحقيقة لن تشعر به حتى. فهذا الروبوت لا يصدر ضجيجاً مزعجاً أثناء اشتغاله داخل المنزل.

والكثير من الخصائص الأخرى التي يجلبها روبوت Ecovacs Robot والتي يمكنك استكشافها دائما.

 

كيف يعمل روبوت التنظيف الذكي؟

يتم التحكم والوصول لكل خصائص روبوت Ecovacs Robot من خلال التطبيق الرسمي له، ومن هناك يمكنك التحكم في كل شيء. يمكنك من خلال التطبيق تحديد الأماكن داخل المنزل التي يجب على روبوت Ecovacs Robot ان ينشط فيها، يمكنك أيضا تخصيص أوقات العمل للروبوت لينشط فيها، كما يمكنك متابعة حالته كالبطارية مثلا. كل هذه الخصائص يمكن التحكم فيها كليا من خلال التطبيق الرسمي له.

 

كيفية الحصول على روبوت Ecovacs Robot ؟

إن كنت تريد الحصول على هذا الروبوت، فيسعدنا أن نخبرك أنه قرار جيد لك، وسيفيدك كثيراً داخل منزلك. يمكنك الحصول على هذا الأخير من خلال الرابط التالي على منصة أمازون. إن قمت بشرائه من الرابط السابق، ستحصل على سنة كاملة من الضمان على الجهاز، والذي يمكنك استرجاعه أو استبداله في حالة حصول أي عطب أو مشاكل في الجهاز.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق