أجهزة إنترنت الأشياء في التعليم

مجموعة أجهزة إنترنت الأشياء في التعليم عليك الحصول عليها لسنة دراسية مميزة

فقط بضع أسابيع متبقية من أجل استقبال السنة الدراسية الجديدة، والتي ستهيمن عليها التكنولوجيا كما عهدنا. لكن، مع هذا التفوق التقني والتكنولوجي، يوجد مجموعة أجهزة إنترنت الأشياء في التعليم التي نقترح عليك الحصول عليها. ستستطيع هذه الأجهزة أن توفر لك العديد من الخدمات والخصائص للتفوق دراسيا. بل، ليس فقط للتلاميذ، بل حتى الأطر التعليمية من مدرسين ومدراء وطلاب والجميع. فإليك مجموعة من هذه الأجهزة المميزة التي ستسعد بالحصول عليها.

 

الكتاب الذكي Rocketbook Everlast

الكتب او الدفاتر من الأشياء الضرورية في التعليم، وهي أول الأشياء التي يقوم أي شخص بشرائها بالطبع. فهي جيدة من اجل أخذ الملاحظات وحفظها وتدوين النقاط الأساسية والدروس وإمكانية الوصول إليها في أي وقت. لكن، نحن بحاجة إلى بعض الدفاتر التي يمكن اعادة استخدامها مرة تلو الأخرى، خصوصا حين نود كتابة شيئ سنقوم بحذفه لاحقا. على سبيل المثال، إنجاز المسودات او التمارين المختلفة، فهي لا تستحق أن نكتبها مرة واحدة ونلقي بالأوراق في المزبلة. لذلك، يأتي الدفتر الذكي Rocketbook Everlast لجلب إمكانية كتابة جميع أنواع النصوص التي تريدها على الدفتر، مع إمكانية حذفها وإعادة استخدام الكتاب مرة تلو الأخرى. متاح بسعر 28$ فقط ويمكنك الحصول عليه من هنا.

 

جهاز فحص الأوراق IRIScan

علينا في الوقت الحالي أن نزامن كلاً من الرقمنة متبوعة بالطرق التقليدية في التعليم. فأحيانا قد يوفر لك المدرس أوراقا ديجيتالية لاستخدامها، ويمكنك تحويلها لأوراق عادية لطباعتها، لكن ماذا عن العكس؟ ماذا لو وفر لك كتاباً فعليا وأردت تحويله إلى نسخة ديجيتالية؟ هنا يتدخل جهاز IRIScan البسيط، الذي يشبه بشكل كبير في شكله الخارجي جهاز تسريح الشعر. لكن هذه المرة، بدل تمريره على الشعر، ستقوم بتمريره على الصفحات والكتب، وسيقوم الجهاز تلقائيا بتحويلها إلى نسخة ديجيتالية. الجهاز للأسف حاليا غير متوافر للشراء بعد نفاذ المخزون بأكمله، لكنه يبقى واحداً من أفضل أجهزة إنترنت الأشياء في التعليم التي يمكنك الحصول عليها. بالرغم من ذلك، لازال بإمكانك استكشاف هذا الجهاز من موقعه الرسمي من الرابط التالي.

 

الحاسوب Acer Chromebook Spin 513

يحتاج الطالب دائما إلى حاسوب جيد من أجل إعانته في الدراسة، لكن الحواسيب متعددة ومختلفة ولكلٍ استخداماتها الخاصة. فهذه حواسيب Gaming وأخرى حواسيب مكتبية، لكن نقترح عليك نحن جهاز Acer Chromebook Spin 513. هو عبارة عن جهاز Chromebook مخصص للأغراض الدراسية مع قدرات داخلية جيدة وملائمة. كما يمكن استخدامه على شكل جهاز Tablet او لوحي أيضا، كما أنه قابل للدوران كذلك. إن كل هذه القدرات تجعله جيداً للتعامل به في المسار الدراسي. كما أن سعره رخيص أيضا، فهو متاح بسعر 399$ فقط من أجل الحصول عليه. استكشفه أكثر عبر أمازون من هنا.

 

الطابعة Doxie

هي عبارة عن طابعة صغيرة للغاية، لكنها جيدة من أجل طباعة المستندات الصغيرة بشكل كبير. الطابعة ليست أوتوماتيكية، بمعنى لا تضم أوراقاً او شيئ من هذا القبيل، فطريقة عملها مختلفة كليا. تقوم بتوصيلها أولا، ثم وضع ورقة فارغة في جانب الطابعة الصغيرة، وتقوم بتحديد المستند الذي تريد طباعته بشكل لاسلكي، وتقوم بالطابعة بسحرها. من الأجهزة المميزة للطلبة والمدرسين أيضا من أجل عمليات الطباعة السريعة. وإن لم تكن بتلك القوة او العملية كباقي الطابعات الأخرى، لكنها تبقى جيدة كغرض مكتبي صغير للإستخدام المباشر. متاحة بسعر 184$ ويمكن الحصول عليها من الرابط التالي. يمكنك استخدام هذه الطابعة بطرق مختلفة، لكن عموما هي غير صالحة لطباعة المستندات الطويلة والكبيرة، فقط الأوراق الصغيرة والمحتوى النصي القصير.

لا توجد تعليقات

نشر تعليق