جهاز Jabra Drive

جهاز Jabra Drive جهاز مهم لأصحاب السيارات يجب أن تحصل عليه

تعتبر اكسسوارات السيارات من بين الأكسسوارات المهمة التي تجعل عملية القيادة أفضل وأسهل. ويوجد الكثير من الأجهزة والأكسسوارات للسيارات التي يمكنك شرائها. خصوصا أجهزة إنترنت الأشياء التي تجعل من سياراتك البسيطة سيارة ذكية. اليوم، سنقترح عليك جهازاً نرى أن كلاً من يمتلك سيارة يجب عليه الحصول على هذا الجهاز المفيد والمساعد والذي يؤدي وظيفة مهمة داخل السيارة. وهو جهاز Jabra Drive، فتعرف عليه أكثر واعرف كيف يمكنك الحصول عليه أيضا في هذا الموضوع.

 

ما هو جهاز Jabra Drive؟

جهاز Jabra Drive هو عبارة عن Speaker أو مكبر صوت بسيط يمكنك إدماجه في سيارتك الذكية، ثم توصيله مع الهاتف او أجهزة أخرى في السيارة أيضا. يسمح لك هذا الجهاز الآن بالتحدث من خلاله، أو إطلاعك على إرشادات الطريقة بشكل صوتي، إلى جانب خصائص أخرى مميزة. بداية من اليوم، سيمكنك في كل مرة تصعد فيها إلى سيارتك، أن تضع هاتفك في مكانه. ليصبح تعاملك كاملاً مع جهاز Jabra Drive. لأن هذا الجهاز سيعوض الهاتف الذكي بكامله داخل سيارتك، ويوفر لك الأمان أثناء استخدامه والتركيز في الطريق بدل التركيز على الهاتف الذكي.

 

أهم مميزات جهاز Jabra Drive

يجلب جهاز Jabra Drive الكثير من المميزات التي تساعد السائقين على التركيز أكثر على وظيفتهم الأساسية وهي القيادة. بينما يتولى هذا الجهاز بقية المهام الأخرى المتعلقة بالإستجابة للرسائل والإتصالات وتوجيهات الطريق والمزيد. فمن أبرز مميزاته نجد مثلا:

  • صغير الحجم ويمكن تتبيثه في أي مكان على السيارة: لنبدأ بالخصائص الفيزيائية والخارجية لهذا الجهاز أولا. فهو يأتي بشكل خارجي صغير أشبه بالملقط، يمكن تنصيبه في أي مكان داخل سياراتك، كما يمكنك أخذه معك خارجاً وقتما تريد.
  • يتصل بالبلوتوث عبر الهاتف: يمكن لهذا الجهاز الإتصال بالبلوتوث مع الهاتف الذكي من أجل تحقيق مجموعة من المهمات من خلاله. الإستجابة سريعة في الإتصال ولا يوجد بطئ إطلاقاً.
  • إمكانية إجراء واستقبال الإتصالات الهاتفية من خلاله: عبر جهاز Jabra Drive سيمكنك استقبال الرسائل القادمة في هاتفك الذكي، وإجراء اتصالات أيضا عبر فقط نطق اسم الشخص الذي تريد الإتصال به. سيلعب الجهاز دور الوسيط في إرسال واستقبال المكالمات.
  • أزرار سريعة الوصول للتحكم السريع: يأتي الجهاز بأزرار سريعة الوصول من أجل التحكم السريع فيه، كنقص الصوت او زيادته أو الإجابة على الإتصالات أو الموافقة على أي شيء عبر الهاتف مباشرة من خلال الجهاز.
  • توجيهك للطريق الصحيح: بعد تهيئة المسار عبر الهاتف الذكي، يمكن لجهاز Jabra Drive أن ينطق بالتوجيهات الصحيحة لمسار الطريق. وبذلك، أنت لست بحاجة إلى لمراقبة مسار الـ GPS عبر الجهاز.
  • بطارية تدوم لأيام من الإستخدام: يمكن شحن هذا الجهاز، وبطاريته يمكنها أن تصمد معك حرفيا لأيام من الإستخدام، وهي واحدة من الميزات الأساسية التي تدفعك لاستخدام هذا الجهاز بدل غيره.
  • خاصية Noise Cancelation: قد تعتقد أنه أثناء التحدث أو أثناء الإستماع للمكالمات، قد يكون هناك ضجيج في الصوت. يحمل هذا الجهاز خاصية Noise Cancelation التي تقوم بتقنية الصوت قبل إرساله او استقباله.

والكثير من الخصال الأخرى في هذا الجهاز التي يمكنها أن تساعدك على تحسين حياتك داخل سيارتك.

 

كيف يمكنني الإستفادة من جهاز Jabra Drive؟

أثناء قيادتك للسيارة، يوجد الكثير من الأشياء الموجودة على هاتفك التي قد تلهيك على الطريق، كالإجابة على المكالمات ورسائل الـ SMS وحتى الإشعارات. إلى جانب التدقيق في خرائط الـ GPS لمعرفة المسارات الصحيحة التي يجب عليك أن تسلكها. يأتي هذا الجهاز ليخلصك من هذه المشكلة، كل ما عليك فعله الآن هو التركيز في الإستماع لما يقوله هذا الجهاز، بدل التحديق في الهاتف وفقدان كل تركيزك.

 

سعر الجهاز و كيفية الحصول عليه؟

إن هذا الجهاز يأتي بسعر زهيد للغاية، فقط 40$، ويمكنك استكشاف كل خصائصه وأيضا الحصول عليه من أمازون عبر الرابط التالي .

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق