القفل الذكي Altro Smart Model X

مراجعة القفل الذكي Altro Smart Model X الحديث … سيدهشك كثيراً

القفل الذكي هو جزء لا يتجزء من المنزل الذكي، وتحقيق مفهوم إنترنت الأشياء داخل المنزل. لكن الإقتراحات كثيرة حين يتعلق الأمر بأفضل أنواع الأقفال الذكية، وكيف يمكن اختيار أنسبها لك. لكن بشكل عام، في مدونتنا الخاصة قد اقترحنا الكثير من الاقتراحات الملائمة لكل أنواع المستخدمين. وسنضيف للقائمة اليوم شرح كامل ومراجعة كامل لصالح القفل الذكي Altro Smart Model X حديث النشأة. وكل شيء عنه.

 

ما هو القفل الذكي Altro Smart Model X ؟

هو عبارة عن قفل ذكي يمكن تنصيبه خارجاً أساسا كقفل رئيسي لمنزلك. باستخدام هذا القفل الذكي، يمكنك التخلي كليا عن المفاتيح التقليدية التي تقوم بنسيانها في معظم الأحوال. هو عبارة عن نظام أمان بالكامل داخل منزلك، ويمكنه الاستجابة للكثير من الأوامر سواء بشكل صوتي (عبر مساعد شخصي) أو من خلال التطبيق والأدوات اللازمة التي تأتي مع الجهاز.

 

الشكل الخارجي لجهاز Altro Smart Model X

بسيط في شكله، احترافي في عمله. الشكل الخارجي للجهاز متميز للغاية، في الأعلى تتوسطه عدسة كاميرا صغيرة يمكنك استغلالها لاحقا من أجل معرفة من على الباب قبل الإجابة. بشكل عمودي مباشرة أسفلها نجد الـ Speaker الذي يمكنك التحدث منه داخليا وخارجيا (أي تتحدث والآخر يسمع أو العكس). ثم أزرار أرقام من أجل تهيئة الـ Pin Code لفتح الباب باستخدام كلمة السر. والإضافة المميزة، مفتاح عادي لاستخدام القفل بشكل تقليدي هذه المرة. أما أسفل الجهاز كليا فنجد زر جرس الرن بالطبع.

تركيب الجهاز سهل للغاية ولا يتطلب منك جلب خبير في التركيب، يمكنك تركيبه بنفسك.

 

أبرز مميزات وخصائص القفل الذكي Altro Smart Model X

ما الذي يدفعك أساسا للحصول على هذا الجهاز؟ سؤال يجب علينا الإجابة عليه باستعراض أبرز مميزات وخصائص هذا القفل الذكي، وأهمها:

  • تقنية Zero-Touch: وهي تقنية تهدف أساساً إلى التخلي عن إمكانية لمس القفل الذكي من أجل فتحه. أي، يمكنك الإعتماد على تقنيات أخرى للفتح والتي سنذكرها في النقاط القادمة.
  • تفاعل القفل الذكي مع البلوتوث: يمكنك فتح الباب والقفل الذكي عبر البلوتوث وذلك بتوافقه مع الهاتف الذكي. بعد إضافة هاتفك إلى القفل الذكي، سيمكنك فتح القفل فقط بعد قراءة البلوتوث بين الهاتف والقفل.
  • تفاعل القفل الذكي مع شبكة الواي فاي: من خلالها سيمكنك إجراء الكثير من العمليات باستخدام الشبكة وحدها، كيف؟ يمكنك مثلا إن كان لديك مساعد شخصي أن تأمره فقط بفتح الباب وسيقوم بذلك. كما يمكنه استعراض كاميرا القفل الذكي على التلفاز أو جهاز آخر، لمعرفة من على الباب.
  • كاميرا بدقة عالية زواية واسعة: كاميرا القفل الذكي هذا تقوم بتصوير ما على الخارج على زاوية واسعة، مع إمكانية تصوير الفيديو أيضا حين يتم تفعيل الخاصية. بهذه الطريقة، يمكنك معرفة من على الباب بكل سهولة، بل تصوير فيديوهات لما يحدث خارجا دون حتى الخروج.
  • مايكروفون للتحدث خارجيا وداخليا: يمكنك التحدث من خلال المايكروفون مع الآخرين الموجودين على الباب والإستماع إليك، والعكس أيضا. جودة الصوت عالية ويمكنك سماع ما يقوله الآخرون وكذا التحدث بكل وضوح.

والمزيد من الخصائص الأخرى التي يوفرها لنا القفل الذكي Altro Smart Model X.

 

سعر القفل الذكي وكيف يمكن الحصول عليه

قد يكون سعره أغلى قليلا من أجهزة أخرى منافسة له، فسعر القفل الذكي Altro Smart Model X هو 349$ لكنه يستحق سعره لما يوفره لنا من خصائص قيمة وجيدة. أما بالنسبة لطريقة الحصول عليه، فيمكنك التوجه فقط لرابط الموقع الرسمي الخاص به من هنا ثم الإطلاع على كل خصائصه وشرائه.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق