Wyze Watch 47c

شركة Wyze تعلن عن ساعتها الذكية الخاصة Wyze Watch 47c بسعر رخيص!

تشتهر شركة Wyze في الغالب بتوفيرها لمجموعة أجهزة مختلفة تنشط في مجال الحماية، مثل كاميرات المراقبة والأقفال الذكية. إلا أنها مؤخرا بادرت بإطلاق ساعتها الذكية الخاصة Wyze Watch 47c التي تأتي بمقومات كثيرة وسعر رخيص للغاية. وقد تكون من بين الساعات الذكية المميزة التي يمكنك الاستفادة من الخصائص الكثيرة التي تقدمها.

 

الإعلان عن ساعة Wyze Watch 47c

Wyze Watch

Wyze Watch

ساعة Wyze Watch 47c هي ساعة ذكية من تطوير شركة Wyze متاحة للشراء مقابل 29.99$ فقط. تأتي هذه الساعة بشكل رئيسي لمساعدتك على الاهتمام بلياقتك البدنية عبر مجموعة من الخدمات والتطبيقات المختلفة. خارجيا، تأتي بشاشة مربعة الشكل منحرفة من حيث الزوايا، مع ألوان مختلفة للـ Stripe او الشريط الخاص بالساعة. تقتبس الساعة نوعا ما شكل ساعات Apple في الحقيقة، وقد تتشابه الإثنتين معا خارجيا. لكن داخليا، لا يمكننا القول أن Wyze Watch 47c توفر نفس جودة أجهزة آبل.

 

ما مختلف الخدمات التي تجلبها ساعة Wyze Watch 47c؟

تجلب هذه الساعة مجموعة من الخدمات التي تستهدف بشكل رئيسي الخدمات الصحية، والتي يمكن عزلها في النقاط التالية:

  • مستشعر أساسي لقياس الخصائص الحيوية: تأتي بمستشعر قوي مدرج في الساعة الذكية، يتيح للمستخدم إمكانية مراقبة كل أنماطه الحيوية، ويتضمن ذلك قياس ضغط الدم، قياس الأكسيجين، قياس السعرات الحرارية، والمزيد.
  • مراقبة تدفق الاكسيجين 7/24 وإشعارك بأي مخاطر قادمة: ارتدى هذه الساعة الذكية بشكل دائم، وسيمكنك تفادي مشاكل صحية فعلية يمكنها أن تصيبك. تقوم الساعة بشكل دائم بقياس تدفق الاكسيجين في الدم، وإشعارك بأي نوع من المخاطر يمكنك أن تعاني منها مستقبلا.
  • حساب عدد الخطوات وساعات المشي والحركة: إن فُرض عليك نوعا ما نظام طبي للتحرك ساعات محددة يوميا، أو عدد خطوات محددة فاستغل الخاصية في ساعة Wyze Watch 47c لحساب الخطوات وتسجيلها بشكل يومي، واستخراج مخطط في الأخير لنظام الحركة خاصتك.
  • ارسال إشعارات مختلفة تقوم بتحديدها: يمكنك اختيار مجموعة من الإشعارات للتوصل بها، مثل تحديد التوصل بإشعارات متعلقة بأي مشاكل في نبضات القلب، أو أثناء ارتفاع درجة الحرارة، والمزيد.

والكثير من الخدمات الأخرى التي تساعدك في حياتك اليومية بشكل إجمالي.

 

المقومات الداخلية للساعة الذكية Wyze Watch 47c

لديك الفكرة الآن عن الخدمات التي تقدمها لك ساعة Wyze Watch 47c، لكن هل لديك فكرة عن المقومات الداخلية التي تجلبها هذه الأخيرة؟ حسنا، بشكل تقني، تأتي الساعة الذكية بشاشة 1.75 إنش بأبعاد 320×385 ذات شكل رباعي منحرف من الزوايا كما سلف الذكر، وذات إضاءة ساطعة حتى تحت أشعة الشمس. مع مقاومتها للماء والغبار IP68. لكن الأفضل، هو أن الساعة الذكية تأتي ببطارية قادرة على الصمود حتى 9 أيام من الاستخدام المتواصل. كما يمكن شحن البطارية في وقت قياسي أيضا. وهذه أبرز ميزة فيها، فأهم شيء تريده هو بطارية قادرة على أن تصمد معك لأيام وأيام من الاستخدام المتواصل و المكثف.

 

السعر وكيف يمكن الحصول عليها؟

إن المفاجأة الكبرى في ساعة Wyze Watch 47c هو إمكانية الحصول عليها بسعر قياسي مقارنة مع ساعات ذكية أخرى منافسة فهي متوافرة بسعر 29.99$ فقط. ويمكن الاختيار بين ألوان مختلفة لها. أما بالنسبة لطريقة الحصول عليها، فهي متاحة على امازون من هنا. نتوقع أن تكون هذه الساعة الذكية بداية الشركة في توفير أجهزة قابلة للارتداء منافسة للساعات الذكية الأخرى. خصوصا أن الأساور الذكية (Smart bands) لم تعد توفر المطلوب بشكل كامل، وبدأت الساعات الذكية تسترجع مكانتها مجددا في قائمة أفضل الأجهزة القابلة للارتداء.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق