Ocushield Oculamp

مراجعة لمبة الإضاءة الذكية Ocushield Oculamp الخاصة بالمكتب

اللمبات الذكية كثيرة للغاية ومتاحة على نطاق واسع، وقد كسب بعضها شهرة غير مسبوقة مثل إضاءة Ocushield Oculamp. تمتاز هذه اللمبة بكونها ذات استخدامات متعددة عبر الخيارات التي تجلبها. في الأصل، هي لمبة مكتبية تدمج بين الاحترافية في توفير الإضاءة، والديكور المميز لإعطاء لمسة إضافية لمكتبك الخاص. هذه اللمبة متوفرة بسعر 130$، ولكن هل تستحق؟

 

الشكل الخارجي مميز … وإبداعي أيضا

بغض النظر عن كونها لمبة، فشكلها الخارجي المنحني له رونق خاص يختلف كل الاختلاف عن باقي أنواع اللمبات المكتبية، ويمكن استخدامها كديكور لتزيين مكتبك أكثر من استخدامها كلمبة. كما أن حجمها متوسط ويمكن حملها بكل سهولة. يمكن استخدامها أيضا كديكور داخل المنزل، على المنضدة مثلا أو بجانب طاولة سريرك. فالطابع الأولي الذي يقدمه الشكل الخارجي الخاص بلمبة Ocushield Oculamp يجعلك تود الحصول عليها قبل كل شيء.

 

خصائص الإضاءة … تدعم Ocushield Oculamp ثلاث أنماط إضاءة مختلفة

تدعم اللمبة 3 أوضاع (Modes) للإضاءة وهي كالتالي:

  • الإضاءة شديدة السطوع: يمكن استخدامها بشكل واضح أثناء النهار، تساعدك على إنجاز الأعمال على المكتب، وتساعدك على إنارة حتى الغرفة كاملة إن أردت. تتميز هذه الإضاءة بكونها تميل إلى الزرقة من حيث اللون.
  • الإضاءة متوسطة السطوح – إضاءة صفراء اللون قليلا: تختلف قليلا من شدة السطوع عن الوضع الأول، كما يتغير لون الإضاءة نسبيا ليتخذ لونا أصفر نوعا ما. الإضاءة جيدة لإنارة الغرفة أو المكتب بشكل خافت، مثل أثناء العمل عليه أو أثناء القراءة حتى. يضفي هذا الوضع إضاءة رومانسية أيضا، وهي جيدة لمختلف أنواع الأعمال البسيطة.
  • الإضاءة الخافتة – بيضاء مستقرة مع فلتر للون الأزرق: مخصصة بشكل كبيرة للقراءة في الظلام، وأيضا إنارة الطريق أو الغرفة في الليل دون إيقاظ من معك في الغرفة. وهي أدنى أنواع الإضاءة التي تقدمها لمبة Ocushield Oculamp .

يتم التحكم في شدة الإضاءة والسطوع عن طريق اللمس فقط، وذلك عبر تحريك إصبعك باتجاه السطوع أو عكسه حسب المطلوب.

 

شحن اللمبة واستخدام طويل الأمد لها

اللمبة لا يتم توصيلها بالكهرباء، بل تعتمد على البطارية من حيث الشحن، وهذه نقطة إيجابية تحتسب لها. فإلى جانب خفة وزنها، يمكنك الآن تحريكها هنا وهناك حسب رغبتك. يدوم الشحن الخاص بها لوقت طويل نوعا ما، لم يتم تحديد من ضمن خصائص اللمبة المدة بالضبط، لكن سنقول أن صمود البطارية يعتمد بشكل عام على سطوع الجهاز. فالاستخدام الخافت لها يعني استهلاك أقل للبطارية واستخدام طويل الأمد لها. يتم شحن اللمبة بمنفذ Type-C بشكل عادي أيضا.

 

خاصية عزل اللون الأزرق والحفاظ على العينين أثناء الاستخدام

لإنها واحدة من المزايا التي يمكن حقا أن نقول على لمبة Ocushield Oculamp أنها تمتاز بها. يوجد زر إضافي في اللمبة يقوم بتغيير نمط الإضاءة كليا، فتصبح الإضاءة نظيفة خالية من الأشعة التي قد تسبب العياء للعين. قد تستهلك نوعا ما البطارية، لذلك حاول استخدامها فقط إن كنت ستعتمد على اللمبة في مهمة طويلة. مثلا، إن كنت تريد القراءة ليلا لوقت طويل، أو السهر على الحاسوب أيضا. فهي صحية وتساعدك على الحفاظ على عينيك وعدم إعيائهما، فحسب الشركة، تم دراسة سلوكات طبية في محاولة تحديد أفضل نسبة إشعاعات لهذا النوع من العزل، وهو مختلف كليا عن عزل الإضاءة في الهاتف الذكي مثلا أو باقي الأجهزة الأخرى.

 

السعر وكيفية الحصول على جهاز Ocushield Oculamp

متاحة بسعر 130$ ومتاحة في الوقت الحالي فقط باللون الأبيض. اللمبة متاحة للشراء المباشر عبر أمازون من هنا.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق