BioLite CampStove 2+

لعشاق التخييم خارجًا … هذه الأجهزة من أجلك

قد لا يكون الوقت المناسب الآن للتخيم، لكنه حتما الوقت الأنسب لشراء أجهزة وعدة التخييم لرخاء سعرها في هذه الفترة. فإنت كنت مهتم بالخروج خارجا في رحلات مع الأصدقاء والأحباب، وبحاجة لبعض الاقتراحات لأجهزة ذكية جديدة مميزة، فهذا المقال لك. من خلاله هذا المقال نقترح عليك حزمة من أجهزة جديدة ومميزة خاصة بالتخييم قد تود الحصول على بعضها.

 

جهاز NEBO BIG POPPY: الإضاءة الذكية و PowerBank في نفس الوقت

يوفر لك جهاز NEBO BIG POPPY الإضاءة المتكاملة لمساحتك الشخصية أثناء التخييم خارجًا، فشدة سطوعه الجيدة تضيئ المكان بجانب مخيمك ومسكنك في الفضاء المفتوح أثناء التخييم. يدعم الشحن أيضا، وذو بطارية تدوم لساعات كبيرة من الاستخدام، مما يجعله أحد أفضل اللمبات الخاصة بالإضاءة التي تصمد لليالي متتالية. بل يوجد أيضا خاصية مهمة في جهاز NEBO BIG POPPY وهي أنه يمكن شحن باقي الأجهزة الرقمية الأخرى من خلاله. إذ يمكن توظيفه على شكل PowerBank أو بنك للطاقة لشحن باقي أجهزتك الأخرى. صغير الحجم، ومتوفر بسعر 27$ فقط ويمكنك الحصول عليه من هنا.

 

جهاز +BioLite CampStove 2: يقوم بتحويل الحرارة إلى طاقة كهربائية

جهاز +BioLite CampStove 2 هو عبارة عن موقد طبيعي تقوم بعد إضرام النار داخله بطهو وجباتك المفضلة، لكن ليس هذا هو الغرض الأساسي منه. في الحقيقة، يستطيع جهاز +BioLite CampStove 2 تحويل الحرارة الناتجة عن عملية الطهو إلى طاقة كهربائية. ومن خلاله، يمكنك شحن باقي أجهزتك الرقمية الأخرى أو بنك الطاقة الذي لديك في كل مرة توقد فيها هذا الجهاز. يأتي بمجموعة منافذ USB من أجل توصيل مختلف الأجهزة معه، وحتى اللمبات أيضا. بهذه الطريقة، يمكنك فعل عدة أشياء دفعة واحدة، وليس فقط الطهو والإنتظار. متاح بسعر معقول كذلك، بسعر 149$ ومتاح عبر الموقع الرسمي خاصته من هنا.

 

جهاز Dometic CFX3 75DZ : أن تأخذ ثلاجتك معك في رحلة

جهاز Dometic CFX3 75DZ هو عبارة عن Mini Cooler أو ثلاجة صغيرة يمكنك أخذها معك في الرحلات العائلية وللمغامرات مع الأصدقاء، جيدة أيضا للأشخاص الذين يتنقلون بشكل يومي من مكان لآخر. تأتي بسعة كاملة 75 لتر، وقادرة على تخزين جميع أنواع الأشياء. الجميل في هذه الثلاجة الصغيرة، أنها تأتي مع بطارية كبيرة، يستخدمها الجهاز من أجل حفظ الحرارة المطلوبة في الثلاجة. تقوم بتحديد درجة الحرارة المطلوبة (مثلا -3 درجة حرارية) وستقوم الثلاجة بالحفاظ على هذا المعيار طيلة الرحلة. يمكن تعديل الحرارة كما تريد. وأخيرا تأتي مع حافظة لها جميلة من أجل وقايتها من العوامل الخارجية. متاحة بسعر 5,000 ريال سعودي بالرغم من ذلك. منصة أمازون.

 

جهاز Bose SoundLink: لا تحلى الرحلة إلا ببعض الموسيقى

لا تحلى الرحلة إلا ببعض الموسيقى على مكبر صوت ممتاز قادر على جلب الجودة في الصوت وإذاعته بطريقة نقية ونظيفة. هذا بالضبط ما يوفره لك مكبر الصوت Bose SoundLink صغير الحجم وقوي الآداء. الجهاز لا يأخذ أي حيز من المساحة، ويتصل بالبلوتوث مع أي جهاز لديك، ويقوم ببث الموسيقى بجودة عالية. يمكن التحكم بكل خصائصه بكل سهولة. يدعم ألوان كثيرة للاختيار من بينها وهو جزء من خصائصه. لا ننسى كذلك أنه ذو بطارية تستطيع أن توفر لك آداء لمدة طويلة للغاية. قادر على توفير اتصال مع أي جهاز على بعد 10 أمتار، ولا يوفر أي انقطاع أو Low Latency أثناء اتصاله مع الجهاز إن كان بعيدا. من خصائصه أيضا أنه مقاوم للماء والأتربة بجودة عالية، وهو ما يجعله مثاليا للرحلات الخارجية. متاح بسعر 90$ ويمكن الحصول عليه من هنا.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق