Roborock S7 MaxV

روبوت التنظيف الجديد Roborock S7 MaxV يطرق أبوابك … تعرف عليه الآن

روبوتات التنظيف من الأجهزة المميزة التي تجعل منزلك نظيفا دون أي تدخل منك. يساعدك الروبوت الذكي المخصص للتنظيف عامة في العمل بشكل تلقائي داخل منزلك، وذلك بعد تجهيزه وتهيأته. تتباين أجهزة التنظيف عامة من هذا لذاك، وبعضها قد يكون أفضل من الآخر. ومؤخرا، تم الإعلان عن روبوت للتنظيف جديد يحمل اسم Roborock S7 MaxV … فما الذي يقدمه هذا الأخير؟

 

نبذة عن الروبوت Roborock S7 MaxV

بداية بشكله الخارجي، فهو لا يأتي بأي شيء جديد، وبالكاد يمكنك تمييزه عن باقي الروبوتات الذكية الأخرى الشهيرة. لكنه يجلب أشياء مختلفة من حيث طريقة العمل وباقي الخصائص الذكية. يأتي Roborock S7 MaxV بمنزله الصغير الخاص إن صح التعبير، والذي يلجأ إليه من أجل تفريغ الغبار ثم شحن نفسه أيضا. لا يقوم الجهاز بإصدار أي نوع من الأصوات المزعجة، والذي قد يسبب لك الإزعاج إن كنت بالمنزل. كما يحترم مجموعة من الإعدادات التي تخصصها له، ودعونا أخيرا نذكرك أنه يستمع للمساعد الشخصي ويمكن التحكم به عبر التطبيق الرسمي.

 

خاصية ReactiveAI 2.0 … الجديد في هذا الروبوت

إن ذكائه سيحيرك، ليس بالمفهوم التقليدي، لكن بمفهوم الروبوتات. يستطيع الجهاز معرفة الأماكن التي لا يجب عليه الاقتراب منها، ويعرف أيضا الأماكن التي يمكن تنظيفها أم لا. يحترم أثاثك في المنزل، وفلا يصطدم بهذا وذاك، بل يقوم مباشرة بالتوجه إلى الأماكن القابلة للتنظيف ويقوم بعمله على أكمل وجه. معظم الروبوتات الشبيهة تجدها تضرب هذا وذاك دون أي ذكاء منها، لكن هذا الأخير يجلب هذه الخاصية المميزة.

 

تضمينه لكامير RGB لمعرفة الأشياء والحركة وتفاديها

كاميرا RGB هي كاميرا تستشعر الأشياء أمام الجهاز، ويمكن له من خلال قراءة تلك الصور، ثم تحليلها عبر نظام ReactiveAI 2.0 أن يعرف الجهاز أن أمامه شيء معقد يجب عليك تفاديه كليا. إن آليته وميكانيكيته في قراءة ما أمامه ثم تحليلها تجعل من السهل التعامل مع هذا الروبوت، وتجعله غير مزعج إطلاقا للاستخدام المتواصل داخل المنزل.

 

إمكانية العمل لمدة 180 دقيقة متواصلة

يوفر لك هذا الروبوت إمكانية العمل المتواصل لمدة 180 دقيقة، قبل أن يعود إلى قاعدته الخاصة ويشحن نفسه مجددا. ليس هذا فقط، بل يوجد وضع Silent Mode يمكن تفعيله أثناء العمل، فيقوم الروبوت بكل هذا الجهد والعمل دون أي تدخل منك، ودون إصدار صوت واحد. فيقوم بعملية التنظيف، وحين توشك بطاريته على الإنتهاء، يعود إلى قاعدته ويشحن نفسه حتى الأخير. ثم يعود مجددا لعملية التنظيف. يمكنك حرفيا أن تنسى هذا الجهاز فور تهيئته في منزلك أو مساحتك الخاصة.

 

تهيئة سريعة واحترافية تتضمن كل جوانب Roborock S7 MaxV

من خلال التطبيق الرسمي للروبوت، يمكنك التحكم الكامل في كل خصائصه. ولكونها عديدة فهناك فقط خاصيتين سنشرحهما لك لكونهما ضروريتين:

أولًا، تحديد أوقات عمل الروبوت، هذا أمر مهم ومن الضروري تحديده. فربما لا تود من الروبوت أن يعمل ليلا مثلا، أو في نهاية الأسبوع حين تكون كل العائلة مجتمعة في المنزل، أو في أوقات تعشق فيها الجلوس بهدوء في غرفتك. يمكنك مثلا تحديد مواقيت عمله حين تذهب إلى العمل، أو عندما لا تكون في المنزل.

ثم ثانيا، الأماكن التي من المسموح للجهاز الوصول إليها، قد لا تود من الجهاز تنظيف غرفة ما، أو منطقة ما داخل منزلك، من أجل هذا يمكنك تحديد الأماكن التي يمكنك للروبوت الوصول إليها وتنظيفها عبر التطبيق الرسمي.

 

أعجبك هذا الروبوت؟ متوافر بسعر 850$ عبر موقعه الرسمي، صحيح أن سعره مرتفع قليلا، لكنه يوفر الكثير لصالحك. تصفحه من الرابط التالي.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق