Pixel 7

تقنيات Google الجديدة … هذا ما أعلنت عنه جوجل مؤخرا في جديد أجهزتها التقنية

أقامت جوجل مؤخرا مؤتمرها الخاص Google I/O قبل أيام، والذي أعلنت فيه عن مجموعة من أجدد وأحدث أجهزتها التقنية. والتي من شأنها أن تشكل التقنيات الجديدة القادمة من طرف الشركة. خصوصا أن شركة جوجل هي احدى الشركات الرائدة في المجال التقني عامة. فما الذي قامت بطرحه؟ وما جديد الشركة؟

 

نظارات الواقع الافتراضي Google AR Glasses

ستعود جوجل مجددا لسوق النظارات الذكية بعد فشل نظاراتها التي أعلنت عنها قبل سنوات. والتي ربما سخر منها الجميع. لكن جوجل في الحقيقة قد أطلقت تلك السماعات بشكل مبكر سابق لأوانه، إلا أن التوجه التقني اليوم يحول صوب الـ VR. أجهزة الـ VR قد طغت على العالم، والكثير من المشاريع المتعلقة به قد نجحت، مثل خوذة Oculus من فيسبوك. لازالت لم تعلن جوجل الكثير من التفاصيل حول النظارات غير أنها ستقدم لك تجربة VR خفيفة. إمكانية التعامل معها في الأعمال اليومية. إجراء مختلف المهام عبر النظارات كالمراسلة بالفيديو، والترجمة الفورية، والتواصل مع مساعد جوجل الشخصي.

 

سماعات Google Pixel Buds Pro

استمرارا لتقديم خصائص الأجهزة القابلة للارتداء، أعلنت شركة جوجل في مؤتمرها عن سماعات الأذن اللاسلكية (Earbuds) الخاصة بأجهزة Google Pixel، وهي سماعات Google Pixel Buds Pro. تأتي هذه الأخيرة بتقنية عزل صوت جيدة، معالج جيد لمعالجة مختلف المهام المقدمة له. تتأقلم مع شكل الأذن لتوفر الأريحة أثناء الاستخدام. ثم بطارية يمكنها أن تدوم حتى 31 ساعة من الاستخدام المتواصل. مع دعم كامل للمساعد الشخصثي جوجل وأجهزة Google Pixel وحتى باقي الهواتف الذكية. ستكون متاحة بسعر 199$.

 

الساعة الذكية Google Pixel Watch

قد تكون نجمة العرض ربما، فقبل إطلاقها أو حتى الإعلان عنها، تعرضت الساعة الذكية للكثير من التسريبات المتعلقة بها. لتعلن جوجل أخيرا عنها في هذا الحدث. تأتي بشكل خارجي سلس للغاية بشكل دائري مميز. تدعم نظام Wear OS من طرف شركة جوجل. يدعم هذا إمكانية تنصيب مختلف تطبيقات جوجل مثل Google Maps , Assistant, Wallet والمزيد. مع تقنيات تتبع اللياقة البدنية عبر خدمة Fitbit. مع تقنيات داخلية تجعل النظام أكثر فعالية واحترافية. قادمة في أواخر سنة 2022 وبألوان مختلفة، ولكن لم يتم الإعلان بعد عن سعرها الخاص.

 

هاتف Google Pixel 6a

إصدار آخر إضافي من سلسلة الهواتف الذكية Google Pixel 6 وهو إصدار 6a. إن هذا الإصدار يأتي بخصائص أقل وبسعر أرخص أيضا. لكنه حافظ على قوة معالج Google Tensor الجديد من جوجل المنافس لأشهر المعالجات العالمية مثل Snapdragon أو Exynos الشهير من سامسونج. من حيث الشكل الخارجي، لا يقدم الهاتف الجديد أي اختلافات كثيرة من حيث الشكل. أما من حيث الخصائص الداخلية فالاختلافات بسيطة، من حيث الكاميرا ثم مساحة التخزين والرام والبطارية. يأتي بسعر يقارب تقريبا نصف سعر هاتف Google Pixel 6. سيدعم تحديث نظام أندرويد 13 قريبا أيضا. الهاتف سيتوفر في الأسواق بـ 3 ألوان مختلفة، وبسعر  449$. يمكن استكشاف كل خصائص الهاتف الذكي عبر الرابط التالي.

 

جوجل سربت معلومات Pixel 7 بنفسها

تجنبا لأي نوع من التسريبات التي قد تؤذي سمعة شركة جوجل، قررت جوجل أيضا في هذا المؤتمر أن تقوم بنفسها بتسريب كل المعلومات المتاحة على هاتفها الجديد Google Pixel 7 الذي قد نراه في أواخر هذه السنة. سيأتي بستايل كاميرا مميز للغاية خلفي ثلاثية، وبـ 3 ألوان مختلفة. قد يدعم أيضا معالج Google Tensor وسيأتي بنظام التشغيل أندرويد 13. لا يوجد الكثير من المعلومات الكثيرة حول هاتف Google Pixel 7 ما عدا تسريب للألوان والصور وستايل الكاميرا.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق